أفضل محامي تحكيم تجاري ودولي

محامي تحكيم
قيمنا

تتسارع الحركات التجارية على مستوى العالم بشكل كبير، خاصة مع انفتاح العالم، ولهذا قامت المملكة العربية السعودية بالعديد من الإصلاحات الجديدة على نظام التحكيم مما كان له تأثيرًا إيجابيًا في حل المنازعات التحكيمية المختلفة بعدما كانت تتخذ منحنيات طويلة وشاقة، وقد دعت الحاجة هنا إلى وجود محامي تحكيم يعمل على تسيير هذه الإصلاحات.

كانت تتسبب هذه الإجراءات المعقدة في الكثير من العقبات والإهدار للوقت والمال، ولذلك كان لابد من إيجاد حل قانوني من أجل تنظيم هذه الحركات التجارية وتوفير الوقت والجهد الضائعين في حل المشكلات التجارية أمام قاعات المحاكم.

بماذا يفيد توكيل محامي تحكيم؟

في حال كنت من الأشخاص الذين يمارسون التجارة بشكل دوري أو كنت صاحب شركة دولية، فإنه من الضروري أنك سوف تحتاج إلى محامي تحكيم دولي يكون على دراية كافية بأهم القوانين المحلية والدولية وعلى علم أيضًا بأنظمة التحكيم في المملكة العربية السعودية.

إذ تعتبر قضايا التجارة من القضايا الحساسة جدًا والتي يكلف الخطأ فيها الكثير من الأموال والأشياء العينية، ولهذا فإن استشارة محامي قانوني متخصص في هذا الشان يعتبر ضرورة وليس رفاهية، وهذا ما يقدمه إليك مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

فهو لا يعتبر محامي تحكيم دولي أو تجاري فقط، ولكن المحامين في مكتبه على دراية كبيرة بأهم التفاصيل الخاصة بالقضايا التجارية و شروط التحكيم الدولي، لذلك نظرًا لتعقيد الأمور التجارية والاقتصادية اقتضت الحاجة إلى وجود شخص متخصص يعمل على حلها.

الخدمات التي يقدمها محامي التحكيم في مكتبنا

في مكتب المحامي ناجي العصيمي يتم تقديم عدد من الخدمات التجارية باعتباره أفضل محامي تحكيم في الرياض وفي المملكة العربية السعودية، ومن هذه الخدمات:

  • تمثيل العملاء والموكلين أمام جميع المحاكم في كفاة المنازعات التجارية والاقتصادية داخل حدود المملكة السعودية أو خارجها.
  • يعتبر المكتب وسيطًا تجاريًا بين الشركات من أجل حل الاتفاقيات والنزاعات بشكل ودي.
  • تقديم الاستشارات القانونية الصحيحة حول الإجراءات المتخذة من أجل حل النزاعات التجارية الدولية والمحلية بكل سهولة.
  • تعريف العملاء والموكلين بأهم إجراءات التجارة والاقتصاد الدولية والمحلية.

فإذا كنت ترغب في الاستعانة بـ محامي تحكيم محترف وذو خبرة ما عليك سوى التواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي.

مزايا التحكيم كبديل قضائي

يتميز التحكيم بعدة أمور تجعله في مرتبة اعلى من القضاء، ونظرًا لكثرة هذه الأمور فإننا سوف نقوم بذكر البعض منها فقط، وتتمثل هذه الأمور في:

يساعدك توكيل محامي تحكيم في فض النزاعات بسرعة أكبر، نظرًا لتخصص المحكمين في هذه القضايا وتوفر الوقت اللازم لهم من أجل إنهاء الخصومات في أقل وقت وإيصال الحق لأصحابه، فالوقت من أهم الأمور بالنسبة لمن يعملون في التجارة، على عكس قاعات المحاكم التتي تأخذ فيها الجلسات وقتًا طويلًا.

يتم التحكيم على أساس اختيار الخصمين، ولهذا فإنه يكون شخص مرغوب به من الطرفين مما يساعد على تقليل العداوة والمشاحنات بين الأطراف المتناوعة مما يسهل عمله كـ محامي تحكيم ، فقد حاز على ثقة جميع الأطراف ويمكنه حل النزاع بود أكبر من التقاضي.

يزيد التحكيم من فرصة تصالح الطرفين وإكمال العلاقات التجارية فيما بينهما، نظرًا لكون عملية التحكيم عملية ودية أكثر منها نزاع قضائي، فقد ينتهي النزاع القضائي بحكم لا يرضى به أحد الأطراف مما يتسبب في بماء عداوة أكبر على عكس التحكيم الذي ينتهي بتراضي الطرفين واستمارا العلاقات التجارية بينهما.

مكتب ناجي العصيمي

لا يوفر لك مكتب المحامي ناجي العصيمي خدمة تقديم محامي تحكيم محترف ومخضرم في الرياض فقط، ولكنه يعتبر أفضل مكتب محاماة وتحكيم دولي قد تلجأ إليه في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يقدم الكثير من الخدمات القانونية والقضائية والاستشارات الأخرى التي لا غنى عنها عند أي مواطن.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com