أفضل محامي جنائي بالرياض

محامي جنائي بالرياض
قيمنا

يعبر القانون الجنائي عن تلك اللوائح والقواعد التي تستوجب وجود محامي جنائي بالرياض، والتي يتحدد بناءًا عليها أن سلوكًا معينًا يعتبر جريمة جنائية ويعاقب عليها وفق هذا القانون، وتتعدد الجرائم الجنائية وتختلف في شدتها وقوة الحكم فيها تبعًا لنوعها، إذ تختلف بين قضايا (القتل العمد، الاغتصاب، التهريب، قضايا السرقة والاحتيال، والابتزاز، والاستغلال الجنسي، والتهديد والإكراه)، وغيرها من القضايا.

يتم تكوين الإجراءات الجنائية بناءًا على ما تتخذه هيئات الدولة من إجراءات وقرارات، بالإضافة إلى تطبيق احتمالات العقوبة على الأشخاص المحتمل قيامهم بجريمة ما من التي تم ذكرها وغيرها.

خبير محامي جنائي بالرياض

يضم مكتبنا مكتب المحامي ناجي العصيمي نخبة من أمهر المحامين الجنائيين، حيث يعملون على تمثيل العملاء في القضايا المختلفة ومراقبتهم ومتابعة سير العملية القانونية طوال فترة الإجراءات القانونية، بالإضافة إلى توفير الدعم المناسب من أجل حل القضايا وتقديم المساعدة القانونية المستمرة.

فهل أنت بحاجة إلى محامي جنائي بالرياض؟ هل تلقيت استدعاءًا قانونيًا وعليك الذهاب إلى مركز الشرطة؟ عليك الاستعانة بأحد محامّ مكتب ناجي العصيمي في مثل هذه المواقف، فأنت لا تعرف ما هي حقوقك وما الذي عليك فعله ومالا يجب عليك فعله لتجنب التعرض للمساءلة القانونية وإضعاف موقفك.

فنحن في مكتب ناجي العصيمي نطمأنك بأنك لست بمفردك، فعند التعرض لأحد المواقف القانونية ما عليك سوى التواصل مع مكتبنا وسوف يتواصل معك أفضل محامي جنائي بالرياض بشكل فوري وعاجل لحل جميع المشكلات واتخاذ الإجراءات القانونية بشكل فوري.

لماذا يجب عليك توكيل محامي جنائي؟

يسمح القانون الجنائي بالدفاع عن النفس، لذا فأنت لست مجبرًا على توكيل محامي جنائي بالرياض، ولكن لا ننصح بهذا الأمر إذا لم تكن رجل قانون، حيث يمتلك المحامي المعرفة القانونية اللازمة والتي تساعده في المرافعة والدفاع عنك ويكون لديك فرصة أكبر لإصلاح وضعك.

حيث يعتبر المحامي الخاص بك هو حصنك الحصين ومستشارك المقرب، فهو متحيز لك وفي صفك دائمًا وبشكل قانوني تحت أي ظرف من الظروف لا يمكنه القيام بأي خطوة قد تضر مصلحتك.

بالرغم من معرفة أي محامي جنائي بالرياض بالإجراءات الصالحة من أجل موقفك القانوني، إلا أنه لن يقوم بأي إجراء دون الرجوع إليك وأخذ موافقتك على هذا الإجراء، بالإضافة إلى توافر السرية التامة والثقة بين الموكل والمحامي، وهو ما يميز مكتب ناجي العصيمي أفضل محامي بالرياض عن غيره من مكاتب المحاماة.

كما يتمتع المحامي الجنائي بعدة امتيازات عن غيره من الأفراد والتي تتمثل في:

القدرة على التحاور معك والتنقل إليك حتى وإن كنت معتقلًا.

السرية المهنية والتي قد يعاقب عليها إذا أخل بها.

سرية المعلومات والبيانات التي بينك وبين محاميك.

متى يحق لك توكيل محامي جنائي بالرياض؟

لا يحدد القانون موعد محدد أو وقت يحق فيه للمشتبه به الاستعانة بمحامي، حيث أنه من المتاح للمشتبه به توكيل محامي أو الحصول على مساعدة قانونية منذ أول مرحلة في مراحل الإجراءات الجنائية.

أما في حالة كان المشتبه به قاصرًا فيمكنه الحصول على مساعدة قانونية استشارية من محامي جنائي بالرياض وليس ذلك فقط، ولكن يحق له أيضًا الحصول على محامٍ أو مستشار سري أثناء الاستجواب.

في حالة تضارب المصالح

في حالة الجرائم أو الجنايات متعددة المشتبه بهم أو المتهمين، فإن المحامي يمكنه الدفاع عن جميع المشتبهين، إلا في حالة تضارب المصالح، كأن يرمي كل طرف اللوم على الآخر، وهنا لا يجوز للمحامي الدفاع عن الطرفين بسبب تضارب مصلحتهما ويكون محاميًا عن شخص واحد فقط.

ناجي العصيمي افضل محامي في السعودية

لا يعتبر مكتب محاماة ناجي العصيمي مكتب أهم وأفضل محامي جنائي بالرياض فقط، ولكنه من أشهر وأفضل مكاتب المحاماة المختصة في أنواع القضايا المختلفة عن القضايا الجنائية، إذ يضم المكتب نخبة من أفضل المحامين المختصين في القانون الدولي والجمارك وتأسيس الشركات والسجلات التجارية وغيرها من القضايا والأمور القانونية التي يتميز بها عن غيره وتجعله افضل محامي في السعودية.

احدث المقالات

محامي عقود شركات
خدماتنا

محامي عقود شركات

قيمنا يعتبر محامي عقود شركات في الرياض وأنحاء المملكة العربية السعودية المختلفة مختصًا في صياغة كافة أنواع العقود التجارية الخاصة

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com