أفضل محامي سعودي شاطر

محامي سعودي شاطر
قيمنا

في كثير من الأحيان، الكثير منا يقع في مشاكل مع القانون.

عندما يحدث ذلك ، ستحتاج إلى محامي يمثلك.

السؤال هنا، من أين تبدأ البحث؟ إذا وجدت محاميًا ، فكيف تعرف أنه المحامي المناسب لقضيتك؟

تواصل مع محامي سعودي شاطر من مكتب المحامي والمستشار القانوني ناجي العصيمي.

نبذة عن محامي سعودي شاطر

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل خبراء القانون ونخبة المستشارين في المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويعد مكتب المحامي ناجي العصيمي أحد مكاتب المحاماة الرائدة في جميع تخصصات القانون، بما يضمه من نخبة من أفضل خبراء القانون في المملكة العربية السعودية.

والتخصصات القانونية في مكتب الأستاذ ناجي العصيمي يتم تقسيمها إلى أقسام وتخصصات تتوافق مع مدى خبرة المحامي وتخصصه الأكثر عملاً وكفاءاً.

وتلك التخصصات القانونية منها محامي سعودي للقضايا الجنائية ومحامي تعويضات وإصابات عمل ومحامي إفلاس ومحامي أحوال شخصية( نفقة – خلع – طلاق- مواريث….الخ).

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي

محامي شاطر

يمتلك مكتب المحامي ناجي العصيمي، محامين من طراز رفيع ومستوى عالي في مجال المحاماة والمرافعات أمام جميع درجات ومستويات محاكم المملكة العربية السعودية.

إن مكتب المحامي ناجي العصيمي، لا يعمل معه من المحامين إلا إذا كان المحامي ذو كفاءة ويتوافق مع معايير وأهداف والتزامات مكتب الأستاذ ناجي العصيمي والذي يقدم الكثير من الخدمات.

خدمات إلكترونية

  • يقدم مكتب الأستاذ ناجي العصيمي، العديد من الخدمات التي تتماشى و تساير التقدم والتحضر الذي تسير عليه توجهات المملكة العربية السعودية وفقاً برؤية 2030 في النهوض والتحويل الرقمي.
  • لذا يقدم كثير من الخدمات الإلكترونية والتي يسهل على السادة العملاء والموكلين الاستفادة بالتقنيات الحديثة والتواصل عبر وسائل التواصل والموقع الإلكتروني للمكتب.

التواصل مع محامي سعودي شاطر

  • يمكنك التواصل مع محامي سعودي شاطر والسؤال عن أي استفسارات أو استشارات قانونية، من خلال هاتفك الجوال أو التواصل على موقعنا الإلكتروني، وذلك دون الذهاب إلى مكتب المحاماة وتوفير وقتك، إذا الأمر لا يستدعي الذهاب إلى مكتب المحاماة.

جلسات الصلح 

  • أحد أهم مميزات التعامل مع مكتب الأستاذ ناجي العصيمي، السعي الدائم الى التوصل إلى حل ودي يرضي الأطراف في القضايا التي يجوز فيها الصلح، وتحددها قوانين وأنظمة وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، دون التوسع وتصعيد المسألة القانونية والطرق على المحاكم.
  • ويرى مكتب الأستاذ ناجي العصيمي أن من رؤيتة في العمل الحقوقي والقانوني هو نشر ثقافة الصلح في المجتمع.
  • وحيث أن عملية الإصلاح تكون في حاجة الى محامي سعودي شاطر، بارع وذو خبرة في المجالات القانونية وتخصصاتها المختلفة حتى يستطيع إدراك وامتصاص غضب الطرفين.

جلسات الوساطة من خلال محامي سعودي شاطر 

  • تنقسم الوساطة إلى وساطة قضائية ووساطة غير قضائية ويهتم مكتب ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية بإقامة هذا الجلسات.
  • والسعي الدائم في حل النزاعات ودياً وهذه من أحد أهداف ورؤية مكتب ناجي العصيمي.
  • لذا يقدم مكتب الأستاذ ناجي العصيمي ويخصص قسم للوساطة بين الأطراف عن طريق محامي شاطر على مستوى عالي من الإدراك الشامل بأهمية الأمر وأن حدوث أي خطأ يمثل تببعات للمشكلة، نحن في غنى عنها.
  • ويتم ذلك عن طريق إعطاء الفرص في التفاوض وعرض الآراء ووجهات النظر في حضور ممثلي الأطراف المتنازعة.

وختاماً تواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي واحصل على كافة الاستفسارات والاستشارات القانونية والقضائية حيث يضمن لك محامي سعودي شاطر ومتقن لجميع تخصصات العمل الحقوقي والقانوني.

احدث المقالات

محامي العمل
خدماتنا

محامي العمل

قيمنا إذا كنت تبحث عن أفضل محامي في القضايا العمالية  متخصص في القضايا والمرافعات أمام المحاكم العمالية، فإن مكتب الخبير

اقراء المزيد
أفضل مكتب محاماة
خدماتنا

أفضل مكتب محاماة

قيمنا أفضل مكتب محاماة…! أنت تبحث الآن عن أفضل مكتب محاماة بالمملكة العربية السعودية……مرحباً بك معنا مكتب المحامي ناجي العصيمي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com