أفضل محامي شؤون الاسرة في الرياض

محامي شؤون الاسرة

محامي شؤون الاسرة بالرياض من مكتب ناجي العصيمي واحدًا من ذوي الخبرة في الدفاع أمام المحكمة المدنية والمحكمة العامة في جميع شؤون الأسرة، من نفقة الأطفال وحضانتهم، وأمور الخلع، والطلاق، ورخصة الزواج، وفسخ الزواج وغيرها من الأمور.

حيث تعتبر هذه القضايا من بين أهم القضايا التي تم رفعها إلى المحكمة والتي يجب عليك مخاطبة محامي الأسرة في الرياض لتوكيله لكي يدافع عنك فيها، والقضايا التي تتابعها مثل الحضانة والنفقة والزيارة واستكمال جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتقليل وقت العميل ومتاعبه.

ونوضح في هذه المقالة أهمية الاتصال بـ محامي شؤون الاسرة في الرياض من مكتب المحامي ناجي العصيمي الذي سيفعل كل ما هو ضروري حتى تتلقى الحكم النهائي الذي يرضيك.

محامي قضايا أسرية في الرياض

تعد القضايا الأسرية في الرياض من بين أكثر القضايا شهرة في المحاكم وتتميز القضايا العائلية بالخصوصية لأنها مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالأسرة، ويعد تعيين محامي شؤون الاسرة بالرياض أمرًا مهمًا نظرًا لدوره المهم في حل مشاكل الأسرة في فترة زمنية قصيرة.

كما تعمل على حلها بأفضل الممارسات القانونية، والتي تعمل على إيجاد حلول ودية ونصفية لحل القضايا الأسرية التي تنشأ بين الزوجين ومتابعة جميع القضايا القانونية الناشئة عن حالات الطلاق مثل: حضانة الأبناء وحالات الزيارة والنفقة، لذلك من الضروري البحث عن محامي الأسرة الأفضل والأحوال المدنية بالرياض لإيجاد الحلول القانونية المناسبة.

لكن من هو أفضل محامي شؤون الاسرة في الرياض؟

أفضل محامي قضايا أسرة في الرياض هو مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يمكنه تزويد العملاء بالمشورة القانونية المناسبة ومساعدتهم على حل قضاياهم العائلية، نظرًا لمعرفته الواسعة بالقضايا العائلية وخبرته العملية في الدفاع عن هذه القضايا في المحكمة وتحقيق أفضل النتائج للعملاء.

القضايا التي عالجها محامي قانون الأسرة. قضايا عائلية في الرياض.

يقوم محامي شؤون الاسرة برفع قضايا عائلية في الرياض جميع الخدمات القانونية المتعلقة بالقضية العائلية ويدافع عن جميع القضايا العائلية مثل:

  • المطالبات المتعلقة بشهادات الزواج.
  • دعاوى إثبات أبوة الأطفال.
  • دعاوى الطلاق والخلع وفسخ عقد الزواج.
  • دعاوى تتعلق بالمهر.
  • دعاوى الحضانة .
  • دعاوى إعالة ونفقة الطفل.
  • قضايا الوصاية.

تشمل خدمات محامي شؤون الاسرة الحالات التالية:

  • حالات الحضانة: عندما تتزوج الأم مرة أخرى بعد الطلاق ويطلب الأب حضانة أطفالها. أو على سبيل المثال، إذا كان الأب لا يفي بمتطلبات الأهلية، تطلب الأم الحضانة حتى نهاية عام.
  • الزيارة: للحصول على مثال على ذلك ، إذا كانت الأم لديه حق الحضانة ، فلا تلتزم بمواعيد الزيارة.
  • حالات فسخ الزواج: يتم رفع قضايا فسخ الزواج من قبل الزوجة لأسباب قاهرة تمنع استمرار زواجها الحالي. خوفًا من أنها لن تحافظ على شريعة الله ، رفعت دعوى قضائية في محكمة السجل المدني بالرياض لإصدار قرار بإلغاء زواج زوجها بعد عرض
  • أساسًا من الدعوى على المحكمة.
  • دعاوى العضل: منع المرأة من الزواج من مؤهل عندما تريده ويريدها، أو يجبرون المرأة على الزواج من شخص لا تريده.
  • دعاوى الميراث في المنازعات: هذه الخلافات لها عدة جوانب عند محامي شؤون الاسرة، منها:رفض بعض الورثة لتقسيم الميراث أو حرمان امرأة من الميراث أو تأخير أو تعطيل أي من الورثة في قسمة الميراث.

إذا كنت بحاجة إلى التواصل مع محامي متخصص في قضايا الاسرة، والعديد من القضايا العائلية الأخرى التي تتطلب التواصل مع محامي الأمور الشخصية في الرياض من ذوي الخبرة في القضايا العائلية، لذلك في أي قضية عائلية ، من الضروري الاتصال بأفضل محامٍ في الرياض متخصص في القضايا العائلية من مكتب المحامي ناجي العصيمي والاستشارات القانونية.

 

يعمل في الرياض متخصص في شؤون الأسرة من قبل شركة ناجي العصيمي لإيجاد الحل القانوني الصحيح للمشاكل الزوجية من خلال التحقيق في أسباب الخلاف ومحاولة تقريب وجهات النظر بين الطرفين للحفاظ على الأسرة وتجنب الخلافات ، القضايا الناشئة عن الطلاق مثل حضانة الأطفال وغيرها.

كما يعمل توكيل محامي قانون الأسرة في الرياض على مساعدة الجميع لحماية حقوق العملاء وتحقيق الإجراءات القانونية للحصول على نتيجة ترضيهم.

مكتب ناجي العصيمي

إذا كنت ترغب في التواصل مع محامي شؤون الاسرة في الرياض، فإن ما عليك سوى التواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي لكي يقوم المحامون في المكتب بمساعدتك وتقديم كافة الاستشارات القانونية التي تحتاج إليها، نظرًا لتمكن المحامين في المكتب من شتى قضايا الأسرة والقضايا المتعلقة بذلك الشأن.

قيمنا

احدث المقالات

محامي العمل
خدماتنا

محامي العمل

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي في القضايا العمالية  متخصص في القضايا والمرافعات أمام المحاكم العمالية، فإن مكتب الخبير القانوني

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com