أفضل مكتب محاماة

أفضل مكتب محاماة
قيمنا

أفضل مكتب محاماة…!

أنت تبحث الآن عن أفضل مكتب محاماة بالمملكة العربية السعودية……مرحباً بك معنا مكتب المحامي ناجي العصيمي للخدمات القانونية والمحاماة المحاكم المحلية والدولية

لماذا نعد نحن مكتب المحامي ناجي العصيمي أفضل مكتب محاماة ؟ وللإجابة على هذا السؤال ستنركك مع مجموعة من اكبر محامي المملكة العربية السعودية حتى تتعرف لماذا نحن أفضل مكتب محاماة بالمملكة.

مرحبا بك معنا اخي العميل يعد مكتب أ/ناجي العصيمي أحد المكاتب الرائدة في مجال المحاماة والمجال القانوني بالمملكة العربية السعودية وجاء هذا بشهادة العملاء ولتأكيد هذه الشهادة ستجدنا مسجلين بوزارة العدل ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧ وهذا يجعل لنا الرخصة بالمثول أمام جميع المحاكم الوجهات الإدارية بالمملكة العربية السعودية.

والآن سنتعرف لماذا نحن أفضل مكتب محاماة بالمملكة العربية السعودية ؟

نحن الافضل بكم دائما…..نحن الافضل لان المكتب يقوم على مجموعة من كبار محامي المملكة العربية السعودية في كافة مجالات القانونية سواء كانت محلية او دولية 

أهم الخدمات المقدمة من مكتب المحامي ناجي العصيمي

يقدم مكتب أ/ناحي العصيمي العديد من خدمات القانون والمحاماة بالمملكة العربية السعودية وكانت اهم هذة الخدمات.

  • تقديم الاستشارة

إن الاستشارة تعد اليوم أحد أهم الجوانب القانونية بسبب تعقد أمور الحياة الحديثة فانا اختلط عليك فهم احد المشكلات وتريد الاستشارة الشق القانوني لهذة المشكلة كل ما عليك هو التواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للاجابة علي كل التساؤلات التي تدور  في عقلك.

  • التقاضي

يوفر مكتب أ/ناجي العصيمي مجموعة من كبار المحامين للترافع في مختلف القضايا في كافة المحاكم سواء كانت المحلية او الجهات الادارية وحتى ان كانت محاكم دولية.

  • تأسيس وتعديل عقود الشركات

تقدم المملكة العربية السعودية الكثير من التسهيلات لأصحاب الشركات بالمملكة العربية السعودية فاذا كنت تريد الاستفادة من كل هذه التسهيلات يجب عليك أن تؤسس عقد وفق قوانين المملكة العربية السعودية واذا كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة بالرياض للقيام بهذه المهمة ….. نحن معك مكتب أ/ناجي العصيمي للقيام بهذه المهمة واكثر .

  • القضايا والدعاوى

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي بالترافع في مختلف القضايا الشخصية والإدارية والتجارية اضافة الى القضايا الإدارية ونرفع الدعاوى في مختلف المحاكم المحلية والدولية .

  • صياغة العقود وتسجيلها

اليوم بسبب وجود بعض الأشخاص من ذوي الهمم الضعيفة الذين يقومون بالاستيلاء على ممتلكات الغير بدون وجه حق.

و للحفاظ على هذه الممتلكات يجب عليك تسجيل هذه الممتلكات بالصيغة القانونية الصحيحة فاذا كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة تقوم بصياغة العقود وتسجيلها مرحبا بك معنا في مكتب أ/ناجي العصيمي  سنقوم بصياغة العقد لك بصورة الصحيحة كما نقوم بتسجيل هذا العقد في الجهات المختصة.

  • المطالبة المالية وتحصيلها

انت تعمل في احد الشركات ولا قدر الله حدث لك مكروه أثناء القيام بمهامك الوظيفية فهنا يتوجب على الشركة ان تقوم بدفع مبلغ من المال لك نظير هذا الضرر وإذا كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة حتى يترافع عنك ويسترد لك حقوقك المفروضة فنأتي نحن مكتب أ/ناجي العصيمي حتى نترافع عنك ونسترد لك كافة الحقوق المادية والمعنوية.

  • التحكيم الدولي

إذا كنت صاحب أحد الشركات في الدول المجاورة وتبحث عن أفضل مكتب محاماة بالمملكة العربية السعودية حتى تتمكن من ادارة الشركة وفق القانون الدولي مرحبا بك معنا مكتب المحامي ناجي العصمي سنوفر لك مجموعة من كبار المحامين في المجال الدولي حتي تستطيع من ادارة الاستثمار الخاص بك.

  • الصلح 

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي بفض بعض النزاعات قبل الوصول إلى القضاء 

  • الوساطة 

نقوم بدور الوسيط في العديد من الأمور يكون فيها نقاط خلاف بين الأفراد حتى نتمكن من الوصول إلى حل يرضي جميع الاطراف المختلفة

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com