ارقام محامين في الرياض

 ارقام محامين في الرياض

إذا كنت تبحث عن ارقام محامين في الرياض للاستشارات القانونية، فإن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي في انتظار طلباتكم والعمل الفوري على حلها وتقديم شرح كامل لكافة أنواع القضايا.

هناك عدد كبير من المحامين السعوديين في المملكة العربية السعودية ولكن إذا كنت تنوي الوصول إلى افضل محامي في الرياض في جميع تخصصات القضاء والقانون والمرافعات أمام جميع المحاكم في السعودية ودول الخليج.

مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية سوف يغنيك عن كثير من البحث والسؤال عن محامي شاطر.

تواصل مع أحد محامينا واحصل على أفضل الحلول والنتائج الايجابية.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي 

ينصح التعامل مع محترفي المحاماة والقانون في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي عبر التواصل بأحد ارقام محامين في الرياض من خلال مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي.

 إذا تعرضت إلى أحد الاتهامات من قبل النيابات العامة فإن مكتب المحامي ناجي العصيمي يضم كافة تخصصات المحامين.

إن حصولك على ارقام محامين في الرياض في التعامل في كافة قضايا الشركات والعلاقات التجارية و النزاعات والقضايا الجنائية والتهريب الضريبي، فرصة عظيمة أن تجد كافة هؤلاء التخصصات في مكتب واحد، كما أن السادة المحامين على دراية وخبرة في تخصصاتهم وليست خبرة بدئية في مجال المحاماة، بل سنوات من التفاني في العمل والترافع أمام كافة الجهات القضائية والإدارية. 

ويشمل أيضا قضايا الشركات والنزاعات بين الشركاء وقضايا الاسهم والسوق المالية ومخالفات السوق المالية المنصوص عليها في نظام السوق المالية في المادة ٤٩ من نظام السوق المالية ولائحة سلوكيات السوق والقضايا الجمركية.

 ومنها على سبيل المثال وليس الحصر تهمة التهريب الجمركي وجرائم التصرف في البضاعة بعد التعهد بعدم التصرف ويستطيع مكتب المحامي ناجي العصيمي أن يكون لمؤسستك او شركتك  محامي قضايا جمركية اذ ان لهم خبره طويله و كافيه في هذا المجال .

احصل على ارقام محامين في الرياض

تسعى إلى الوصول إلى افضل محامي في الرياض، ولكن تجد صعوبة وتردد، وكيف تصل إلى الاختيار الصحيح.

ما عليك غير أن تتواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، واحصل على خدمات واستشارات هائلة، قل أن تجدها عند غيرنا من شركات ومكاتب المحاماة.

فقط تواصل معنا وسوف تحصل على فريق مهني في المحاماة والترافع والمدافعات في جميع القضايا العسكرية والأحوال الشخصية والجزائية وتأسيس المشاريع والشركات وصياغة وكتابة العقود وغيرها.

خدمات افضل محامي في الرياض

أولا:المطالبات المالية وتحصيلها

ينوب المكتب محامي ناجي العصيمي عن موكليه والسادة العملاء بالدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح.

والتقاضي في الأوراق المالية وتداول الأوراق المالية عبر الفوركس والانترنت.

ثانياً: التحكيم الدولي

يقدم المكتب خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين.

كل ما يتعلق بالتحكيم الدولي والمحلي وقضايا التحكيم الخاصة بالاستثمار الأجنبي وتنفيذ أحكام التحكيم الدولية.

ثالثاً: الصلح

يهدف المكتب في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والوصول إلى حلول ودية وحل الخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا الخاضعة لقوانين وزارة العدل والأنظمة في المملكة العربية السعودية.

رابعاً: الوساطة

يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي خدمات الوساطة بين الطرفين، ويمكنك التواصل مع احد ارقام محامين في الرياض من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي.

**************************************************

العنوان: ارقام محامين في الرياض في مختلف تخصصات المحاماة والقانون

الوصف: ارقام محامين في الرياض في مختلف القضايا والتخصصات القانونية والجنائية وتأسيس الشركات والنزاعات بين الشركاء وقضايا الاسهم والسوق المالية ومخالفات السوق المالية

مرادفات: ارقام محامين في الرياض, افضل محامي في الرياض