ارقام محامين في السعودية

ارقام محامين في السعودية
قيمنا

هل تبحث عن ارقام محامين في السعودية متخصصين في جميع القضايا القانونية، إن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، تستطيع التواصل من خلال رقم خدمة العملاء إلى فريق كبير من خبراء القانون والمرافعات القانونية والقضائية.

تابع قراءة ذلك المقال وتواصل مع محامي قانوني المناسب لملفاتك القانونية والقضائية.

نبذة تعريفية عن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي 

إن مكتبنا حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، مرخص له بمهنة المحاماة والاستشارات القانونية في جميع المجالات القانونية، ولدى وأمام كافة الجهات القانونية والقضائية والإدارية.

لذا فإن لدى مكتب المحامي ناجي العصيمي فريق عمل من المحامين والذين لديهم الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والإدارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومن الخدمات المقدمة من مكتب المحامي ناجي العصيمي أنه يتم مُراجعة القوانين وصياغة اللوائح القانونية من وزارة العدل السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والهيئات القانونية و الشبه قضائية.

مراجعة متطلبات التراخيص الحكومية

تسوية والحل الودي في المنازعات والخصومات القانونية المتعلقة باللوائح والقرارات والعقود الإدارية.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

إن التواصل مع ارقام محامين في السعودية عبر مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يوفر عليك الكثير من مشقة البحث، حيث تستطيع التواصل مع كافة تخصصات المحاماة في مكتب واحد، ومن هذه الخدمات والاستشارات القانونية: 

التقاضي وتقديم الاستشارات

مكتب القانوني ناجي العصيمي يقدم جميع أنواع خدمات التقاضي والمرافعات القانونية والقضائية أمام المحاكم المحلية والدولية.

وجميع أنواع التقاضي مثل من قضايا مدنية، وقضايا تجارية،وقضايا  جزائية، وقضايا عمالية،وقضايا شرعية. 

وتقديم الاستشارات في مجال الاستثمارات العامة والخاصة.

صياغة العقود والتسجيل

يوفر المكتب القانوني للخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود وكتابة عقود الإندَماج والاستحواذ من خلال التواصل بأحد ارقام محامين في السعودية، سوف تحصل على كافة الاستشارات القانونية وشرح كافة المسائل القانونية التي تواجه مشروعك.

والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار وتراخيص العقود التجارية وتأسيس الشركات التجاريّة بجميع أنواعها.

وتشمل العقود التي يعمل على محامو مكتب المحامي ناجي العصيمي ويمكنك التواصل بأحد ارقام محامين في السعودية من خلالهم عقود إدارة الفنادق والشركات العقارية وعقود المقاولات والتطوير التجارية وعقود الإيجار وعقود بيع المنشآت العقارية.

تأسيس وتعديل عقود الشركات

  • يقوم المكتب بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد وشطب السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار
  • كما أن محامو مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي، يزود موكليه بالاستشارات التجارية العامة وعقود الوكالات والمشاريع.
  • وكتابة الاتفاقيات بين الأطراف المعنيين في مجالات التجارة الالكترونية والخدمات اللوجستية والإعلان والترويج للمبيعات والتسويق.
  • وتستطيع أيضاً عبر ارقام محامين في السعودية في مكتب المحامي ناجي العصيمي من التواصل مع أحد المحامين في قسم تأسيس وتعديل عقود الشركات من الحصول على الموافقات التنظيمية والتراخيص المرتبطة بالأنشطة التجارية.
  • كما أنه يمكنك المكتب من تأسيس وتسهيل الحصول على تراخيص في دول مجلس التعاون الخليجي والتوسع في مشروعك عبر إنشاء مزيد من الفروع لنشاطك التجاري،والتقاضي في الأوراق الماليّة.

القضايا والدعاوى

يقدم المكتب خدمات المرافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية

الالتزام وحوكمة الشَّركات.

احصل على كافة تفاصيل ملفاتك القانونية عبر التواصل على ارقام محامين بالرياض او ارقام محامين في السعودية بصفة عامة على مستوى جميع مدن المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، من خلال مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com