ارقام محامين وزارة العدل

ارقام محامين وزارة العدل
قيمنا

إذا كنت تبحث عن ارقام محامين وزارة العدل، فإن مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، من المكاتب المسجلة في وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، ومن أوائل مكاتب المحاماة في دليل المحامين السعوديين.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي

يقدم مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية عدد كبير من الخدمات والمسؤليات القانونية للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وذلك عبر ترخيص من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية برقم ٤٠/٢٨٧ ، لذا فإن لدى المحامون الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والإدارية في المملكة، لذا إذا كنت تبحث عن ارقام محامين وزارة العدل، فإن مكتب المحامي ناجي العصيمي هو اختيارك الأفضل لتحصل على أفضل النتائج القانونية.

لذا يجب التنويه عن الخدمات التي يقدمها مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

أولاً: خدمة التقاضي وتقديم الاستشارات والأعمال القانونية 

  • يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، خدمات التقاضي أمام كافة الجهات والهيئات في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • وذلك بموجب الترخيص الحاصل عليه المكتب من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية برقم 287/40.
  • فإذا كنت تريد الحصول على ارقام محامين وزارة العدل مع التأكد من كفاءة هؤلاء المحامين والتمثيل القانوني في الجهات الرسمية فإن مكتب المحامي ناجي العصيمي هو وجهتك القانونية للوصول إلى أفضل النتائج. 

ثانياً: صياغة العقود والتسجيل

يوفر مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية طرق كتابة صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، وعقود نقل الملكية، والاتفاقيات وتراخيص الاستثمار التجاري والعقاري في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. 

ثالثاً: تأسيس وتعديل العقود التجارية 

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم خدمات تصفية الشركات وتجديد السجلات التجارية ، كما يقوم باستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار العقاري والتجاري في المملكة العربية السعودية والخليج.

رابعاً: القضايا والدعاوى 

إذا كنت تبحث في دليل المحامين السعوديين عن ارقام محامين وزارة العدل ويكونوا على خبرة ودراية بمختلف القضايا القانونية والحقوقية. 

 فإن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم  خدمة المرافعات القانونية أمام كافة المحاكم المحلية والدولية، وخاصة محاكم المملكة العربية السعودية ومنها المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف ومحاكم الدرجة الأولى التجارية والعامة والعمالية والجنائية.

كما أن مكتب المحامي ناجي العصيمي يقوم بالترافع في كافة القضايا القانونية من قضايا مدنية وجنائية وقضايا الجمارك والمصارف والبنوك. 

خامساً: التحكيم الدولي

يقدم مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية خدمة التحكيم الدولي من فض المنازعات الناشئة من العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين الأطراف من بلدين مختلفين.

سادساً: الصلح والوساطة 

  • مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يسعى دائماً إلى الحل الودي والذي يتجنب كافة المشاكل القانونية والقضائية في المحاكم والهيئات.
  • حيث يمكنك من الحصول على ارقام محامين وزارة العدل من المملكة العربية السعودية من خلال مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.
  • والذي يقدم خدمات الوساطة بين الأطراف المتنازعة من خلال التفاوض وعرض وجهات النظر في حضور الأطراف المعنية . 

وختاماً تواصل مع أحد ارقام محامين وزارة العدل عبر مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث السرية والمصداقية في تناول القضايا القانونية والحقوقية.

كما أن مكتب المحامي ناجي العصيمي يعمل لديه النخبة القانونية الأكثر شهرة وكفاءة في العمل القانوني والحقوقي.

احدث المقالات

توكيل محامي ناجز
خدماتنا

توكيل محامي ناجز

قيمنا مكتب المحامي ناجي العصيمي في تقديم جميع الخدمات والإستشارات القانونية والمحاماة بشكل عام  في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com