استشارة محامي في الرياض

استشارة محامي في الرياض
قيمنا

هل تبحث عن افضل محامي في الرياض، مختص في المرافعات والقضايا القانونية أمام كافة المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتبك لتصل إلى أفضل النتائج القانونية الايجابية وأقل الخسائر المادية.

استشارة محامي في الرياض

إذا كنت تبحث عن خبير قانوني ومستشار قانوني شاطر ويستطيع العمل مع كافة القضايا المدنية والجنائية من خلال فريق عمل قانوني متميز، فإن مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي يقدم كافة الاستشارات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية من نفقة وخلع وتركة ورعاية أطفال.  

بالإضافة إلى القضايا الجنائية وما يلزمها من تحقيقات في النيابة والاستماع إلى أقوال المدعي والمدعى عليه وتوضيح الآليات القانونية في مثل تلك القضايا الصعبة.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يقدم مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي كثير من الخدمات والاستشارات القانونية عبر عدد من المحامين والحقوقيين والعاملين في الحقل القانوني منذ سنوات، لتقديم لك كافة النصائح القانونية والإرشاد القانوني والتي سوف نتعرف على معظمها فيما يلي:

أولا: التقاضي وتقديم الاستشارات

إن المكتب المستشار القانوني قد حصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن عند استشارة محامي في الرياض، فإن مكتب المحامي ناجي العصيمي ومن معه من السادة المحامين لديهم الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والادارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. 

كما تشمل الاستشارات القانونية، استشارات في مجالات مختلفة مثل التأمينات الاجتماعية والمعاشات، والاستشارات السكنية من بيع وشراء والقيمة الإيجارية وتحصيل الديون…..إلخ.

ثانياً: صياغة العقود والتسجيل

عند استشارة محامي في الرياض في مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي في صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات القانونية والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص والتأمينات والإسكان والضرائب بمختلف أنواعها.

وتأسيس وتعديل عقود الشركات حيث يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية بتأسيس جميع أنواع الشركات، والخدمات الأخرى مثل تعديل عقود التأسيس، وتصفية الشركات، وتجديد السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار التجاري والعقاري.

ثالثاً: القضايا والدعاوى

يقدم مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية خدمات المرافعة والدفاع وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية….إلخ.

رابعاً: التحكيم الدولي

  • يقدم المكتب خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين.
  • يعرف التحكيم الدولي بأنه صورة عامة من اتفاق الطرفين أو الأطراف المتنازعة على عدم طرح نزاعهم على المحكمة المختصة والجهات الرسمية للنظر فيه، وإنما طرحه على محكمين للفصل فيه وحل النزاع.
  • والجدير بالذكر عند استشارة محامي في الرياض من مكتب المحامي ناجي العصيمي، فإنه سوف يعدد لك من مميزات التحكيم الدولي والتي نذكر بعضها وهي السرعة في التحكيم والسرية التي تحيط بالقضية بالمقارنة بالقضايا الأخرى أمام المحاكم. 
  • قد تزايدت أهمية التحكيم الدولي باعتباره بديلًا للمحاكم، وذلك نظراً لسرعته في حل وحسم الخلافات والسرية عند تناول ملف القضية.

استشارة محامي في الرياض

وختاما إن تواصلك مع أفضل محامي في الرياض، من أهم الأمور في حل المسائل القانونية باختلاف أنواعها من قضايا مدنية وأحوال شخصية وجنائية وغيرها.

احصل على استشارة محامي في الرياض، من مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية والتعامل مع كافة القضايا والترافع أمام كافة المحاكم والجهات القانونية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

احدث المقالات

محكمة التنفيذ
خدماتنا

محكمة التنفيذ

قيمنا هل لديك مشكلة قانونية في محكمة التنفيذ؟ هل أصدرت المحكمة قرارً وأنت الآن في حاجة إلى أحد المستشارين؟ مكتب

اقراء المزيد
محامي قانوني
خدماتنا

محامي قانوني

قيمنا في الاونة الاخير اصبح العثور على محامي قانوني هو أحد أهم دوائر البحث، ومع مكتب المحامي ناجي العصيمي نوفر

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com