استشارة محامي مكتب العمل

استشارة محامي مكتب العمل
قيمنا

إذا كنت تبحث عن استشارة محامي مكتب العمل، فإن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية والحاصل على ترخيص من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية برقم 40/287 يعمل معك إلى لتحصل على كافة حقوقك و مستحقاتك.

تابع قراءة مقالنا وسوف تتعرف على استشارات قانونية حول نظام العمل السعودي وغيرها من أمور مكتب العمل ونظام العمل في السعودية.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

  • يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، الكثير من الخدمات، حيث تعد استشارة محامي مكتب العمل أو استشارات قانونية حول نظام العمل السعودي من أحد الخدمات الكثيرة التي يقدمها مكتب المحامي ناجي العصيمي والسادة المحامين العاملين في المكتب.
  • إن مكتب المحامي ناجي العصيمي يقدم خدمات قانونية  في العمل الحقوقي والقانوني في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • ومن الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحامي ناجي كافة الاستشارات القانونية في مختلف القضايا مثل استشارة محامي مكتب العمل و استشارة محامي في القضايا المدنية والأحوال الشخصية من نفقة وخع ورعاية أطفال وإرث وقضايا جنائية من سرقة ونصب واحتيال ومخدرات…إلخ. 
  • كما يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي في التقاضي والمرافعات في مختلف المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.  

استشارة محامي مكتب العمل 

  • إذا كنت تبحث عن استشارة محامي متخصص في القضايا العمالية والمرافعات أمام المحاكم العمالية، فإن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية من المكاتب المسجلة في وزارة العدل السعودية والذي ترافع في العديد من القضايا العمالية في المحاكم السعودية ودول الخليج.
  • ويعرف نظام العمل السعودي مكتب العمل على أنه  الجهة الإدارية التي تختص بشئون العمل في المؤسسات الحكومية من إدارات وهيئات والقطاع الخاص.
  • كما يعرف العامل والموظف طبقاً لنظام العمل السعودي على أنه شخص يعمل لمصلحة صاحب العمل في القطاع الخاص من مستشفيات وفنادق ومصانع وغيرها أو يعمل لمصلحة القطاع الإداري للدولة من وزارات وهيئات ومصانع وغيرها التابعة للقطاع العام.

نظام العمل في المملكة العربية السعودية 

  • يجب عند استشارة محامي مكتب العمل من مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية أن تدرك أنه  على صاحب العمل والعامل معرفة أحكام نظام العمل بجميع محتوياته ليكون الطرفين، الطرف الأول المنشأة وما يمثلها من صاحب العمل والطرف الثاني العامل ، على بينة من توضيح الحقوق والواجبات الملزمة للطرفين . 
  • وعلى صاحب العمل أن يقدم للوزارة – لائحة لتنظيم العمل تتضمن الأحكام الداخلية للعمل، ويجب أن تكون هذه اللائحة شاملة لقواعد تنظيم العمل، وما يتصل به من أحكام، حيث يذكر ذلك مزايا الأحكام وقوانين العقوبات وغيرها من الأمور الواجب توضيحها.
  • وهذه اللائحة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتنظم العلاقة بين العامل وصاحب العمل من خلال نص العقد بينهما.
  • ولذلك مكتب المحامي ناجي العصيمي يقدم كافة النصائح رجال الأعمال وأصحاب المنشآت متوافقاً مع نظام العمل السعودي، وأيضاً تقديم النصائح القانونية للعمال ومعرفة الحقوق والواجبات، وحل الخلافات والنزاعات القانونية.
  • كما يساعد مكتب المحامي ناجي العصيمي أصحاب الأعمال على كتابة لائحة العمل الداخلية وموافقتها باللوائح العمل في وزارة العمل والشئون الاجتماعية.

وختاماً  تواصل مع مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية واحصل على استشارة محامي مكتب العمل، حيث يعمل لديه كافة تخصصات المحاماة. 

كما أن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي يقدم خدمات أخرى بالإضافة إلى استشارة محامي مكتب العمل، مثل الوساطة والصلح والمرافعات والتحكيم الدولي والمطالبات المالية وتحصيل الديون والقضايا المدنية والجنائية وغيرها من القضايا القانونية والحقوقية.

احدث المقالات

مكتب محاماة
خدماتنا

مكتب محاماة

قيمنا مكتب محاماة… أنت تبحث عن مكتب محاماة وتريد أن تعرض المشكلة الخاصة بك علي مجموعة من كبار المحامين حتى

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com