استشارة محامي

استشارة محامي
قيمنا

تواصل مع مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، لتصل إلى استشارة محامي، حيث يعمل لديه نخبة من كوادر القانون المدني والجنائي، وفريق عمل متكامل في كل التخصصات القانونية لتحصل على أفضل النتائج.

استشارة محامي من مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يرحب بك موقع ومكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يقدم الكثير من كافة أنواع الخدمات القانونية وطرق التعامل مع الهيئات والمؤسسات القانونية على المستوى المحلي في المملكة العربية السعودية أو خارجها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد أصدرت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية قرارا 40/287 بشأن ترخيص مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة.

حيث أن من أهم أهداف المحامي والعمل القانوني هو تحقيق أفضل النتائج القانونية للموكلين والعملاء والمساعدة على تحقيق العدالة ووصول الحقوق إلى مستحقيها.

يقوم مكتب محامي سعودي والخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية بالعمل على مختلف القضايا والمسائل القانونية ومنها القضايا الجنائية والقضايا العمالية والقضايا المدنية والأحوال الشخصية من نفقة وخلع ووصية وارث…..إلخ.

كما يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية بالمرافعات والدفاع أمام جميع المحاكم المحلية في المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة في دول مجلس التعاون الخليجي وباقي دول العالم.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يعمل في مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، طاقم عمل من المحامين والحقوقيين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية في مختلف المحاكم وأنواعها.

حيث أن الخبرة العملية هي مفتاحك للحصول على أفضل النتائج الايجابية في المحاكم وأمام المؤسسات القانونية والهيئات الرسمية.

ومن الخدمات التي يقدمها السادة المحامون في مكتب المحامي ناجي العصيمي ما يلي:

استشارة محامي اون لاين 

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي خدمة استشارة محامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والهاتف وذلك متماشياً مع الاتجاه الرقمي والتي تعد من أهداف رؤية 2030 في المملكة.

كما تعد استشارة محامي اون لاين من الوسائل التي تساعد السادة العملاء و الموكلين على توفير وقتهم والسرعة في الرد على المسائل القانونية التي لا تستدعي الحضور إلى المقر الرئيسي 

التقاضي وتقديم الاستشارات

المكتب حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن لدى المحامون الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والادارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

صياغة العقود والتسجيل

من الخدمات المقدمة عند استشارة محامي،حيث يوفر المكتب صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص … إلخ.

تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم المكتب بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار.

القضايا والدعاوى

يقدم المكتب خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية..إلخ.

التحكيم الدولي

عند استشارة محامي من مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي يقدم لك خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين.

الصلح

يهدف المكتب في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا.

الوساطة

يقدم المكتب خدمات الوساطة بين الطرفين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.  

احصل على استشارة محامي من أفضل مكاتب المحاماة في السعودية ودول الخليج مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com