افضل تخصص في القانون

افضل تخصص في القانون
قيمنا

مرحباً بك في موقع الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث نستعرض في مقالنا عن افضل تخصص في القانون مع الأخذ في الرأي آراء الخبراء القانونيين والحقوقيين.

أفضل تخصص في القانون في السعودية

أولا: تخصصات دراسة القانون

القوانين الإدارية – قوانين العقوبات- قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية – القانون الدولي الجنائي – صياغة وتسجيل العقود القانونية – قوانين المعاملات التجارية وتداول الأوراق المالية – قوانين الضرائب العامة وأنواع الضرائب- القانون الدولي- قانون الحريات العامة والحقوق وغير ذلك من أنواع القوانين في المملكة العربية السعودية. 

ثانياً: افضل تخصص في القانون

  • لا ينبغي لمن أدرك معنى أن المرافعات في المحاكم، وكيف أن المحامي يستطيع توضيح وبحث القضية القانونية، قبل تورط صاحبها في عقوبات قانونية حادة تؤثر على مستقبله ومستقبل عائلته، أن يذكر بتفضيل دراسة نوع من القانون على آخر.
  • إن دراسة القانون من أسمى العلوم حيث من خلاله يسود الأمن والسلام وروح العدل والمساواة بين أفراد المجتمع ومحاربة الظلم والإفتراء.
  • يقول خبراء القانون في مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي أن التنوع والتخصص في مجالات المحاماة لا يعني بأفضلية دراسة قانون عن أخر، إن المجتمع الإنساني يقابله يومياُ كافة القضايا، بل في بعض الأحيان يحدث اندماج من أكثر من تخصص قانوني في قضية واحدة.
  • لذلك افضل تخصص في القانون هو من يستطيع المحامي أن يجيده ويتقنه ويستطيع الموكل أو العميل اختيار المحامي الأنسب في الدفاع عنه المدعي أو المدعى عليه.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يقدم الخبير والمستشار القانوني مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، كثير من الخدمات والاستشارات القانونية في مختلف أنواع تخصصات المحاماة.

حيث أنه يعتقد أن أفضل تخصص في القانون هو العمل المنظم وتقسيم الأعمال القانونية إلى خبراء متخصصين وذات شأن في كل مجال من القضايا والملفات الشائكة.

يتميز مكتب المحامي ناجي العصيمي بوجود كافة التخصصات القانونية التي تعمل في المكتب مع الاستطاعة على الترافع أمام كافة الجهات القانونية والقضائية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

بعض الخدمات المقدمة من مكتب المحامي ناجي العصيمي 

التقاضي وتقديم الاستشارات

المكتب حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن لدى المحامون الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والادارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

صياغة العقود والتسجيل

يوفر المكتب ما يمثله من افضل تخصص في القانون من المحامين في  صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص … إلخ.

القضايا والدعاوى

يقدم المكتب خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية.

المطالبات المالية وتحصيلها

ينوب المكتب عن موكليه بالدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح.

الصلح

يهدف المكتب في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا.

ويعمل في مكتب المحامي ناجي العصيمي من أفضل تخصص في القانون في السعودية في مجالات الصلح وحل النزاعات بالطرق الودية.  

الوساطة

يقدم المكتب خدمات الوساطة بين الطرفين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

افضل تخصص في القانون والمحاماة في السعودية هو من يمثل القانون ويحارب من أجل العدالة، تواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي وانهي ملفاتك القانونية بسهولة.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com