افضل محامي بالرياض

 افضل محامي بالرياض
قيمنا

عندك استفسار أو مشكلة قانونية وتبحث عن خبير في القانون والأنظمة السعودية، أو واجهتك مشكلة وتريد محامي يستطيع المرافعة أمام كافة محاكم المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي؟
يعد المحامي ناجي العصيمي للخدمات والاستشارات القانونية افضل محامي بالرياض، بما يمثله مكتب محاماة ناجي العصيمي  من خبراء قانونيين ذوي تخصص في شتى مجالات المحاماة والمرافعات أمام جميع محاكم المملكة العربية السعودية.

في هذا المقال سوف نتعرف على مميزات افضل محامي بالرياض، وكيف يمكنك ضمان حقوقك ومعرفة واجباتك تجاه كل المسائل القانونية التي تقابلك.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يعتبر مكتب الأستاذ والخبير القانوني الشهير المحامي ناجي العصيمي، أحد أشهر المحامين في المملكة العربية السعودية وافضل محامي بالرياض.

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي الكثير والكثير من الخدمات والمميزات القانونية، التي تشمل كافة أنواع وتخصصات القضايا.

منها قضايا الأحوال الشخصية والجنائية والتعويضات والإصابات والقضايا التجارية والمطالبات المالية و جلسات الصلح والوساطة والقضايا والاستفسارات القانونية والقضائية.

ما عليك فقط هو التواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي عبر الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، وهذا يجعل جميع إجابات الاستفسارات الخاصة بك بين يديك.

يضم مكتب المحامي ناجي العصيمي نخبة من أفضل المحامين الجاهزين للرد على الاستشارات القانونية في أسرع وقت وأقل تكلفة عبر المكالمات صوتية.

ما هي أهم أسس اختيار افضل محامي بالرياض

يقول خبراء مكتب المحامي والخبير ناجي العصيمي، أنه يوجد معايير ومميزات محددة عند اختيارك للمحامي الذي يترافع ومنها:

السرية

  • تعد السرية وكتمان أسرار وملفات قضايا الموكلين والعملاء أحد أهم مميزات أي محامي أو مكتب محاماة، وأن يُطلع القضايا على من يلزمه أن يطّلع على ملف القضية فقط.
  • قد يتعرض بعض العملاء والموكلين إلى إطلاع المحامي للآخرين على بعض الأسرار الشخصية لهم والتي ينزعج أي شخص من الإفصاح عنها.
  • لذا فإن افضل محامي بالرياض والمتمثل في مكتب الاستاذ ناجي العصيمي، يعتبر السرية من أهم معايير نظامه في إدارة مكتب المحاماة وفريق المحامين العاملين معه.  

الكشف عن السيرة الذاتية لمكتب المحاماة

  • إذا كنت في مرحلة البحث عن من يترافع عنك أمام المحاكم في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • يجب عليك الاطلاع والكشف عن تاريخ المكتب القانوني وذلك من خلال سمعة المحامي أو مكتب المحاماة أو الاطلاع عبر الموقع الالكتروني لمكتب المحاماة ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • إذا كنت في مرحلة التردد، يمكنك السؤال عن بعض الأسئلة القانونية في البداية.
  • لذا للتواصل مع افضل محامي بالرياض عبر مكتب الاستاذ ناجي العصيمي للخدمات والاستشارات القانونية، فإنك سوف تجد سيرته وجميع خدمات المحاماة على الموقع الإلكتروني للمكتب. 

الشرح والتفاهم 

  • إن وصولك للمشكلة وتحديد المسألة القانونية التي تواجهك، تعتبر من أهم الأمور التي تدرك بها مدى أهمية الأمر وما خطورته.
  • لذا يدرك أعضاء فريق مكتب المحامي ناجي العصيمي ضرورة التفاهم والشرح الكامل للموكلين لأمورهم وشئونهم القانونية.

افضل محامي بالرياض

افضل محامي احوال شخصية في الرياض

إن افضل محامي بالرياض في قضايا الأحوال الشخصية ومنها النفقة والخلع والطلاق والمواريث و عقود الزواج ورعاية وحضانة الأطفال، يمكنك إنجازها مع افضل محامي احوال شخصية في الرياض.

فقط عبر مكتب المحامي ناجي العصيمي للخدمات والاستشارات القانونية،

فإذا كنت تبحث عن افضل محامي بالرياض او افضل محامي احوال شخصية في الرياض وغيره من التخصصات القانونية المختلفة، فإن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي يرحب باستقبال كافة إستفساراتكم والاستشارات القانونية.

محاكم الأحوال الشخصية

هي محاكم منتشرة في مختلف محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية وتتألف محكمة الأحوال الشخصية من دائرة أو أكثر ، وتكون كل دائرة من قاضٍ فرد أو أكثر ، وفق ما يحدده المجلس الأعلى للقضاء. ويجوز أن يكون من بينها دوائر متخصصة بحسب الحاجة.

اختصاصها محكمة الأحوال الشخصية

يقول افضل محامي بالرياض، مكتب الخبير القانوني أنه تختص محاكم الأحوال الشخصية بالنظر في الآتي:

جميع مسائل الأحوال الشخصية،ومنها:

  • إثبات الزواج ، والطلاق ، والخلع ، وفسخ النكاح ، والرجعة ، والحضانة ، والنفقة ، والزيارة.
  • إثبات الوقف ، والوصية ، والنسب ، والغيبة ، والوفاة ، وحصر الورثة.
  • الإرث ، وقسمة التركة بما فيها العقار إذا كان فيها نزاع ، أو حصة وقف أو وصية، أو قاصر، أو غائب.
  •  إثبات تعيين الأوصياء ، وإقامة الأولياء والنظار ، والإذن لهم في التصرفات التي تستوجب إذن المحكمة ، وعزلهم عند الاقتضاء ، والحجر على السفهاء ، ورفعه عنهم ، وتحدد لوائح هذا النظام الإجراءات اللازمة لذلك.
  • إثبات توكيل الأخرس الذي لا يعرف القراءة والكتابة، و تزويج من لا ولي لها ، أو من عضلها أولياؤها.
  • وأيضاً الدعاوى الناشئة عن مسائل الأحوال الشخصية، والدعاوى المرفوعة لإيقاع العقوبات المنصوص عليها في نظام وزارة العدل في المملكة العربية السعودية على أموال القاصرين ومن في حكمهم.

افضل مكتب محاماة في الرياض

مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، منشأة مُرخصة ومُسجلة لدى الهيئة السعودية للمحامين ويعد واحداً من أفضل المكاتب الرائدة في المحاماة والتحكيم التجاري.

كما يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي خدمات الوساطة والخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ، ويضم المكتب نخبة متميزة من الخبرات المهنية من المستشارين والمحامين في شتى مجالات القانون التنفيذية والاستشارية محليًا ودوليًا.

ويقدم افضل محامي بالرياض، المستشار القانوني ناجي العصيمي عدد لا نهائي من الخدمات والاستشارات القانونية، فأنت من اليوم لست وحدك، مع مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي، احصل على كافة حقوقك القانونية.

الخدمات القانونية الأساسية في مكتب المحامي ناجي العصيمي

أولا: خدمات التقاضي

إن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي يملك ترخيص من وزارة العدل السعودية وهيئة المحامين السعوديين برقم 40/287 والذي بموجبه يستطيع الدفاع والمرافعة أمام كافة المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ثانياً: الاستشارات القانونية

يقدم افضل محامي بالرياض، وافضل مكتب محاماة في الرياض، مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، كافة الخدمات والاستشارات القانونية، والتي ترتبط بالمنشآت والهيئات القانونية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. 

صياغة العقود والتسجيل

يوفر المكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة، صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات التجارية والاقتصادية والقانونية مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص.

تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم المكتب القانوني، مكتب افضل محامي بالرياض، مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي، بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد وشطب السجلات التجارية والدفاع والمرافعة أمام المحاكم التجارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار محلياً ودولياً.

القضايا والدعاوى والمطالبات المالية وتحصيلها

يقدم الخبراء القانونيين في مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي  خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير والمذكرات القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية…..إلخ.

وينوب المكتب القانوني للمحامي ناجي العصيمي  عن موكليه بالدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح.

التحكيم الدولي في مكتب الخبير القانوني

يقدم المكتب القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يعد افضل محامي بالرياض،  خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين.

حيث لدينا خبرة في العديد من الصناعات والقطاعات المتخصصة بما في ذلك الخدمات المالية والطاقة والطاقة والتعدين والمعادن والأدوية والرعاية الصحية والتكنولوجيا والاتصالات والنقل والبناء والتجزئة والتصنيع. نحن نعمل في جميع أنحاء العالم وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

عمق تجربتنا وخبرتنا لا يعلى عليه، يوفر فريق التحكيم الدولي من افضل محامي بالرياض المخصص لدينا مشورة موثوقة وتمثيلًا قويًا في حماية مصالح عملائنا والدفاع عنها في التحكيم التجاري والمستثمر والدول في جميع أنحاء العالم.

الصلح والوساطة

يهدف افضل محامي بالرياض والمُمثل في مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا التجارية والإدارية والقانونية.

وقد أقرت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية قواعد إجرائية جديدة لمكاتب الوساطة ضمن مبادرة NTP 2020 لتطبيق نظام الوساطة. 

حيث تنظر إلى المبادرة إلى المصالحة كخيار قابل للتطبيق لحل النزاعات.

وأشارت وزارة العدل السعودية إلى أن “القواعد الجديدة ستعزز إجراءات الوساطة في المملكة ، حيث أن المصالحة توفر بديلاً سريعًا لحل النزاعات من خلال التراضي”. “يتم التعرف على سجل الوساطة كأداة تنفيذية بموجب المادة 9 من قانون الإنفاذ.”

وأضافت الوزارة: “حددنا أنواع القضايا التي سيتم إحالتها إلى مكاتب الوساطة قبل التقاضي ، وخولنا رئيس المحكمة إحالة القضايا الأخرى التي لم ترفع للبت فيها”.

تتضمن القواعد أحكامًا عامة وإجراءات إحالة ، وتأخذ في الاعتبار خصوصية الجلسات وقيم الوسطاء ، مثل السرية والحياد والمهنية. تتيح هذه القواعد أيضًا الإجراءات الرقمية وجلسات الوساطة عن بُعد.

ويقدم افضل محامي بالرياض، عبر محاموا مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي خدمات الوساطة بين الطرفين المتنازعين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي 

يعتبر مكتب الخبير القانوني والمستشار القانوني ناجي العصيمي افضل محامي بالرياض للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل مكاتب المحاماة بالمملكة.

حيث يضم مكتب المحامي ناجي العصيمي نخبة من أفضل المحامين ذوي الكفاءات العالية والمستشارين القانونيين والمتخصصين في كافة المجالات القانونية.

ويقدم المكتب جميع الخدمات القانونية للافراد والشركات ويتخصص في القانون التجاري والقضايا المالية للشركات والمؤسسات.

وتشمل أيضا الخدمات التي يقدمها المكتب:

  • تأسيس الشركات.
  • صياغة العقود بأنواعها.
  • الترجمة القانونية.
  • التحكيم التجاري.
  • قانون العمل.
  • القضايا الدولية.
  • قطاع التأمين.
  • الاستراتيجيات القانونية.
  • الوكالات التجارية والمنازعات المالية.
  • المنازعات الضريبية.
  • الملكية الفكرية والتراخيص، التوثيق.
  • إدارة الممتلكات.

محامي إستشارات ويقوم مكتب افضل محامي بالرياض، مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي بالتعامل مع كبار الشخصيات ورجال الاعمال بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. ويمتاز المكتب بسمعته الرائعه بالمملكة ويحظى بالثناء والرضا من جميع عملائه.

تواصل مع افضل مكتب محاماة في الرياض، مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي وآخرون من الاستشاريين والحقوقيين في كافة مجالات القانون، افضل محامي بالرياض في انتظاركم دائماً للحصول على كافة حقوقك.

 

احدث المقالات

محامي جنائي
خدماتنا

محامي جنائي

قيمنا إن القضايا الجنائية من أهم وأخطر القضايا التي يمر بها الشخص، حيث يجب الانتباه والحذر عند التعامل مع محامي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com