افضل 15 محامي جدة

افضل 15 محامي جدة
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

عند الحصول على الخدمات القانونية وخدمات المحاماة والترافع أمام المحاكم القضائية داخل المملكة العربية السعودية، يُفضل الاستعانة بمكتب محاماة ممتاز ويقدم لك الخدمات المتنوعة باحترافية عالية.

مكتب المحامي ناجي العصيمي هو واحد من افضل 15 محامي جدة، يمكنك الإستعانة بخدماته المتنوعة بإحترافية وأتعاب مُحاماة مُناسب للجميع.

مكتب المحامي ناجي العصيمي افضل 15 محامي جدة

يعمل مكتب المحامي ناجي العصيمي على تقديم باقة مُختارة ومتميزة من الخدمات القانونية الاحترافية والمحاماة، للترافع أمام الجهات القضائية المختصة داخل المملكة العربية السعودية.

كما يعمل المكتب بتوفير الخدمات من خلال باقة مختارة من المحامين، كي يُقدموا لك الخدمات القانونية التي تخص العقارات والمعاملات التجارية والمالية والشركات، والجمارك والقضايا الجنائية المتنوعة مثل؛ قضايا الفساد والرشوة والتزوير.

محامي عقاري في جدة

يمكن لـ محامي عقاري في جدة أن يقدم لك مجموعة من الخدمات القانونية، من خلال مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة، ومن الخدمات التي يقدمها المحامي:

  • تقديم الاستشارات القانونية للعملاء فيما يتعلق بالقوانين واللوائح العقارية.
  • إعداد وتنفيذ عقود العقارات مثل عقود البيع والشراء والإيجار والتأجير وغيرها.
  • التعامل مع الخلافات العقارية بما في ذلك قضايا التنازل عن العقارات والتحفظ عليها والتملك والتصرف فيها.
  • التوثيق القانوني للصكوك والعقود العقارية وتسجيلها في الجهات الحكومية المختصة.
  • تمثيل العملاء أمام المحاكم والهيئات القضائية في قضايا العقارات.

للحصول على خدمات محامي عقاري في جدة واحد من افضل 15 محامي جدة يُمكنك الإتصال والتواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي العامل بأنحاء المملكة العربية السعودية.

محامي تجاري في جدة

إن كُنت تبحث عميلنا العزيز عن واحد من أفضل المكاتب القانونية، للحصول على خدمات القضايا التجارية والاستشارات القانونية، التي تخص المعاملات التجارية بين الأفراد والشركات والمؤسسات المختلفة، يُمكنك الاستعانة بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة.

يمتاز مكتب المحامي ناجي العصيمي بتواجد افضل 15 محامي جدة بمجموعة من الميزات ومنها:

الخبرة والكفاءة

يتمتع محامي التجاري في جدة بالخبرة والكفاءة العالية في مختلف المجالات القانونية التجارية.

أيضاً هو يتميز بالقدرة على تقديم الاستشارات القانونية والإرشادات اللازمة للعملاء بشأن القضايا التجارية والإدارية والمالية.

الإلتزام بالمهنية والأخلاقيات

يلتزم محامي التجاري في جدة أحد افضل 15 محامي جدة بالمهنية والأخلاقيات القانونية، ويعمل على حماية حقوق العملاء والحفاظ على سرية المعلومات.

التحليل والتقييم

يتمتع محامي تجاري في جدة، واحد من افضل 15 محامي جدة بالقدرة على تحليل وتقييم الأوضاع التجارية والمالية والقانونية للعملاء، وتقديم الحلول القانونية المناسبة لحل المشكلات.

الخبرة الإستشارية

يستطيع محامي تجاري في جدة تقديم الاستشارات القانونية لإدارة الشركات والمؤسسات التجارية، من أجل تحديد السياسات والإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق الأهداف التجارية.

الحضور القوي في المحاكم

يتمتع محامي تجاري في جدة واحد من افضل 15 محامي جدة بالحضور القوي في المحاكم واللجان القضائية، ويعمل على تمثيل العملاء في النزاعات التجارية والمالية والإدارية بشكل فعال.

محامي شركات في جدة

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن واحد من افضل 15 محامي جدة، من أجل تقديم خدمات الشركات والعمل على صياغة العقود ومراجعتها، وفقا لقانون الشركات داخل المملكة العربية السعودية، يُمكنك الاستعانة بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي.

قانون الشركات في المملكة العربية السعودية 

قانون الشركات في المملكة العربية السعودية هو النظام الأساسي الذي يحكم إنشاء وتشغيل الشركات في المملكة. وينص هذا القانون على الشروط اللازمة لإنشاء وتشغيل الشركات.

كذلك الحقوق والواجبات للمساهمين والمديرين والموظفين، ومن بين الأحكام الرئيسية لقانون الشركات في المملكة العربية السعودية:

يجب أن يكون لدى الشركة عقد تأسيس يشتمل على المعلومات اللازمة عن الشركة، مثل اسم الشركة ومقرها ونوعية النشاط الذي تقوم به، يمكنك الاستعانة بـ واحد من افضل 15 محامي جدة.

الأشخاص الذين يمكنهم تأسيس شركة هم المواطنون السعوديون والمقيمون الأجانب الذين يحملون إقامة دائمة في المملكة.

الشركات يمكن أن تكون من عدة أنواع، مثل:-

  1. الشركات المحدودة
  2. شركات المساهمة العامة
  3. الشركات الفردية 
  4. الشركات ذات المسؤولية المحدودة

يُمكنك الاستعانة بواحد من افضل 15 محامي جدة؛ مكتب ناجي العصيمي.

الشركات مسؤولة عن ديونها والتزاماتها المالية، ولا يمكن للمساهمين الشخصيين أو المديرين التدخل في الشركة لتحقيق مصالحهم الشخصية.

يجب على الشركات تعيين مدير عام ولجنة تفتيش داخلية ومحاسب معتمد وغيرهم من الموظفين، ويتم تحديد صلاحياتهم وواجباتهم في القانون.

افضل 15 محامي جدة

محامي قضايا مالية في جدة

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن محامي قضايا مالية في جدة، يمكنك الحصول على خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي.

واحد من افضل 15 محامي جدة،إنه يهتم بتقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية لكافة العملاء، وكافة النصائح التي تخص المعاملات والقضايا المالية سواء الخاصة أو التي تخص الشركات.

محامي تزوير في جدة

إن كنت تبحث عن محامي تزوير في جدة، لا تكلف نفسك الكثير من الوقت والجهد، واستعن بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي، الذي يُعد واحد من افضل 15 محامي جدة.

لما يملكه من خبرات وباقة مختلفة من المحامين القانونين الخبراء، وغيرها من الميزات التي تخص التواصل وأتعاب المحاماة.

قضايا التزوير من القضايا التي تحرص المملكة العربية السعودية على القضاء عليها، لضمان الشفافية والأمانة الكاملة لكافة المتعاملين داخل المملكة في الأموال والقضايا المالية.

سواءً كانوا أفراد أو شركات، يُمكنك الإستعانة بمكتب ناجي العصيمي من خلال التواصل والاتصال بالمكتب بأي وقت.

محامي رشوة في جدة

قضايا الرشوة من القضايا التي يعاقب عليها القانون السعودي، ويحولها لساحات المحاكم، وللترافع أمام درجات التقاضي المختلفة فيما يخص قضايا الرشوة، عليك الإستعانة بمحامي رشوة في جدة واحد من افضل 15 محامي جدة.

إنه يعمل على تقديم الخدمات والاستشارات القانونية المختلفة التي تخص قضايا الرشوة وكيفية التعامل معها.

كما يقوم المحامي بالتأكد من صحة المستندات والوثائق القانونية المختلفة، والعمل على إثبات الرشوة وتعطيل المصلحة الخاصة بك عميلنا العزيز سواء كانت شخصية أو تخص شركتك أو المؤسسة التي تعمل بها.

مكتب المحامي ناجي العصيمي؛ من افضل 15 محامي جدة يعمل على تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتعاون فيما يخص كافة القضايا القانونية.

محامي فساد في جدة

تُحارب المملكة العربية السعودية كافة أشكال الفساد داخل المملكة من خلال التحديث المستمر لمنظومة العقوبات الجنائية والقوانين التي تخص قضايا الفساد.

حرصاً منها على القضاء على أي ما يعطل العاملين بالمملكة والمواطنين والشركات والمستثمرين المختلفين.

لذا عميلنا إن كنت تبحث عن محامي فساد في جدة.

اتصل بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة، الذي يملك الخبرة والمهارة والإمكانيات والخدمات القانونية المختلفة التي تُميزه عن غيره من المكاتب العاملة في مجال الخدمات والاستشارات القانونية.

محامي قضايا قتل في جدة

قضايا القتل من القضايا التي تحصل على عقوبات مغلظة وخاصة في حالة تعمد القتل، والعقوبات تصل للإعدام في تلك الحالة.

لذا _عميلنا العزيز_ إن كنت تبحث عن محامي قضايا قتل في جدة من أجل الترافع أمام ساحات المحاكم الجنائية في المملكة العربية السعودية، والحصول على أفضل النتائج القانونية، استعن بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي.

يعد مكتب ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة، يقدم كافة الاستشارات والخدمات القانونية والمحاماة، والترافع أمام المحاكم المختصة داخل المملكة العربية السعودية.

إنه يُقدم الخدمات باحترافية وبأتعاب مناسبة للخدمات القانونية التي تحصل عليها.

يُمكنك الإتصال وسيقوم مُمثلي خدمة العملاء بالمكتب بالرد على استفساراتك القانونية، والاتفاق على شكل الخدمة الذي تريده عميلنا العزيز.

محامي جنائي في جدة

عند الترافع أمام المحاكم الجنائية في المملكة العربية السعودية.

إنه يُمكنك الاتصال والحصول على خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي، واحد من افضل 15 محامي جدة، الذي يقدم كافة الخدمات والاستشارات القانونية للعملاء بأرجاء المملكة وبشكل خاص في جدة.

يترافع محامي جنائي في جدة أمام المحاكم الجنائية المختلفة، والتي تتدرج بها درجات التقاضي.

افضل 15 محامي جدة

ما درجات التقاضي أمام المحاكم الجنائية في المملكة العربية السعودية؟

توجد ثلاث درجات للتقاضي أمام المحاكم الجنائية في المملكة العربية السعودية، وهي كالتالي:

المحكمة الجزائية المتخصصة

تعد المحكمة الجزائية المتخصصة أول درجة للتقاضي وتتولى النظر في جميع القضايا الجنائية التي تتعلق بالجرائم الأكبر.

وتشمل ذلك الجرائم المرتكبة من قبل الأشخاص الذين يحملون مناصب حكومية رفيعة والجرائم المرتكبة ضد الأمن العام والإرهاب والجرائم المرتبطة بالمخدرات، ويُمكن لمحامي ناجي العصيمي، واحد من افضل 15 محامي جدة الترافع أمامها.

محاكم التمييز

تعد محاكم التمييز الدرجة الثانية للتقاضي، وتتولى النظر في الاستئنافات المقدمة ضد الأحكام الصادرة من المحاكم الجزائية المتخصصة وغيرها من المحاكم الجنائية.

تهدف هذه المحاكم إلى إعادة النظر في الأحكام الصادرة والتأكد من صحتها وتطبيق القانون بشكل صحيح.

يُمكنك عند وصول القضية لمحاكم التمييز، الإستعانة بـ مكتب ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة.

المحكمة العليا

تعد المحكمة العليا الدرجة النهائية للتقاضي، وتتولى النظر في استئنافات المحاكم التمييز والنظر في الأحكام المتعلقة بالجرائم الأكبر والقضايا الجنائية الهامة.

تتميز المحكمة العليا بأنها تضم أعلى مستويات القضاة والخبراء القانونيين في المملكة.

يُمكن الاستعانة بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة، للترافع أمام درجات التقاضي المختلفة الخاصة بالمحاكم الجنائية في المملكة العربية السعودية.

انظر أيضا: محامي جدة

محامي ميراث في جدة

للحصول على الخدمات القانونية المضمونة التي تخص الميراث وتوزيع التركة في المملكة العربية السعودية، عليك الاستعانة بخدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي، محامي ميراث في جدة وواحد من افضل 15 محامي جدة.

يُقدم كافة الاستشارات القانونية التي تخص الميراث وتوزيع التركة.

كما يقوم المحامي بمتابعة عملية تقسيم التركة على الورثة وقضايا الميراث بالمملكة العربية السعودية.

ما قضايا التركة وتوزيع الميراث بالمملكة العربية السعودية؟

تشمل قضايا التركة وتوزيع الميراث في المملكة العربية السعودية العديد من المسائل، ومن بينها:

إثبات وجود التركة

يجب إثبات وجود التركة وتحديد حجمها وأصحابها، وذلك عن طريق تقديم الوثائق الرسمية التي تثبت ذلك، لمحامي ميراث في جدة.

إن الذي يقدمه مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة.

تحديد أصحاب الوراثة

يتم تحديد أصحاب الوراثة وفقًا للقواعد الشرعية، وتشمل ذلك الأبناء والأحفاد والآباء والأمهات والأزواج والإخوة والأخوات، يمكن لمحامي ميراث في جدة واحد من افضل 15 محامي في جدة حضور التقسيم والحرص على سلامة الاجرءات.

تقسيم التركة

يتم تقسيم التركة بين أصحاب الوراثة وفقًا للنصيب المحدد شرعاً لكل وريث، ويخضع التقسيم للموافقة من جميع الورثة، ويمكن الاستعانة بمكتب ناجي العصيمي.

التصرف في الميراث

بعد تقسيم التركة، يتم التصرف في الميراث المتبقي وفقاً للقواعد الشرعية، ويمكن للورثة التصرف في حصصهم بما يتماشى مع الشريعة الإسلامية.

الخلافات المتعلقة بالميراث

قد تحدث خلافات بين الورثة بشأن حصصهم في التركة، ويتم حل هذه الخلافات بوساطة القضاء، ويتم التحكيم بناءً على الأدلة والوثائق الرسمية.

إنه يُمكنك الوصول لحل وسط من خلال واحد من افضل 15 محامي جدة بـ مكتب المحامي ناجي العصيمي، لما يقدمه من خدمات وساطة وحل نزاعات.

محامي جمارك في جدة

يمكن الاستعانة بخدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة من أجل الحصول على الاستشارات والمساعدات القانونية فيما يخص قضايا الجمارك، أو تخليص البضائع من الخارج، والسير وفقا للقانون السعودي بشكل سليم دون أي مشاكل.

ما قانون الجمارك السعودي الجديد؟

من بين الأحكام الرئيسية لقانون الجمارك الجديد في المملكة العربية السعودية، والتي على أساسها يقدم مكتب ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة خدماتها:

  1. تحديد الرسوم الجمركية والضرائب الأخرى المفروضة على البضائع المستوردة والمصدرة.
  2. تحديد المناطق والموانئ الجمركية وتحديد الإجراءات الجمركية اللازمة للسلع التي تدخل أو تخرج من المملكة.
  3. تحديد الإجراءات الجمركية اللازمة لمكافحة التهريب والتزوير وغيرها من الجرائم المتعلقة بالجمارك.
  4. تحديد الإجراءات اللازمة لإعادة تصدير البضائع والسلع المستوردة والمخزنة في المملكة.
  5. تحديد الإجراءات اللازمة لإصدار التصاريح الجمركية والتفتيش على البضائع والسلع.
  6. تحديد العقوبات المفروضة على المخالفين لقوانين الجمارك.

ما الخدمات التي يقدمها مكتب المحامي ناجي العصيمي؟

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي مجموعة من الخدمات للعملاء سواءً كانوا أفرادا أو شركات ومن الخدمات التي يقدمها المكتب:

  • تقديم خدمات المحاماة والترافع أمام أي من الجهات القضائية داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، لحصوله على ترخيص 40/287.
  • خدمات صياغة العقود وتأسيس الشركات، واستخراج شهادات وتراخيص الاستثمار.
  • خدمات الصلح والوساطة؛ يمكن لمكتب ناجي العصيمي واحد من افضل 15 محامي جدة، تقديم خدمات الصلح والوساطة بين العملاء قبل الوصول لساحات المحاكم.
  • التحكيم الدولي؛ يمكن للمكتب تقديم خدمات التحكيم الدولي بين الأطراف المتنازعة في بلدين مختلفين.

عميلنا العزيز إن كنت تبحث عن واحد من افضل 15 محامي جدة، يمكنك الحصول على خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي واحد من المكاتب المتخصصة والرائدة في تقديم الخدمات القانونية داخل المملكة العربية السعودية.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com