رقم النيابة العامة بحائل

رقم النيابة العامة بحائل
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

يمثل التواصل مع رقم النيابة العامة بحائل مهمًا لكثير من عملاء مكتب المحامي ناجي العصيمي ولأننا نهتم بعملائنا فقد قدمنا لك هذا المقال الذي يوضح لك الرقم للاتصال بها، ونعرفك على طريقة مراجعة البلاغ الإلكتروني، وكيف تتم مراجعته.

رقم النيابة العامة بحائل

 

يمكنك التواصل مع رقم النيابة العامة بحائل لمتابعة الحجز الذي طلبته أو إلغاؤه أو الحصول على معلومات قانونية تتأكد من صحتها عبر هذا الرقم:

 

016 531 0115

 

وإذا كنت ترغب في أية استشارة قانونية قبل الاتصال على النيابة العامة فإن المحامي ناجي العصيمي  يقدم لك الاستشارة بدقة ومرونة عالية يمكنك التواصل معه بسهولة من خلال واتسآب.

ما هي قضايا النيابة العامة التي تختص بها؟

تعنى النيابة العامة بتعزيز العدالة وحماية المجتمع والحقوق والحريات عبر نصرة المظلوم ومحاسبة الظالم، بما يتماشى مع النصوص الشرعية والقواعد المرعية في المملكة، ولذلك، تعمل النيابة العامة على تكريس هذه المبادئ وتعزيزها بالتعاون مع الجهات العدلية والأمنية ذات العلاقة من خلال النظر في القضايا.

 

وتشمل قضايا النيابة العامة السعودية مجموعة متنوعة من الجرائم، منها على سبيل المثال هذه القضايا:

 

الجرائم الوظيفة العامة 

 

حيث تقوم النيابة بالتحقيق في القضايا التي تمس الوظيفة العامة باية سبب، مثل: قضايا الرشوة والتزوير والجرائم الأخرى المنصوص عليها في المرسوم الملكي رقم (م/43) وتاريخ 29/11/1377هـ.

رقم النيابة العامة بحائل

جرائم الأمن العام

 

وهي تلك التي تشمل القضايا المرتبطة بالأمن العام والتي تؤثر على استقرار المجتمع، سواء أكانت قضايا جنائية كما هو في الأكثر أو التي تمثل استقرار النظام أو الأمن العام.

 

جرائم الاحتيال والاقتصادية

 

تتعامل النيابة العامة مع القضايا المختلفة المتعلقة بالاحتيال والتزوير والجرائم الاقتصادية، وإذ كنت طرفا في إحدى هذه القضايا فمن الضروري استشارة محامي اقتصادي للدفاع والمرافعة.

 

جرائم العنف والجرائم الجنائية الأخرى

 

وهي تشمل القضايا المتعلقة بالعنف والجرائم الجنائية الأخرى مثل: القتل، والسرقة، وقطع الطريقة وغيره من  التي تهدد أمن المجتمع.

 

من هنا نعرف أن النيابة العامة السعودية تعمل على ضمان العدالة ومحاسبة الجناة في مختلف المجالات، بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية وحماية المجتمع، ومن أجل ذلك أتاح رقم النيابة العامة بحائل طرق تواصل مباشرة لحماية الأمن وتسهيل التواصل معها في مثل هذه الحالات.

 

لماذا تحتاج لمكتب المحامي ناجي العصيمي عند الاتصال بالنيابة العامة؟

النيابة العامة هي جهة قانونية متخصصة تتعامل مع المواطنين ولكنها أيضًا تتطلب أن يتعامل معها المحامون للحصول على آخر مستجدات قضايا عملائهم.

 

مكتب المحامي ناجي العصيمي يقدم لك خدمة التواصل مع رقم النيابة العامة بحائل وكذلك، يوفر لك مجموعة خدمات أساسية سوف تحتاجها أثناء التعامل مع النيابة العامة، وهي:

  •  التمثيل القانوني: يمثلك المحامي ناجي العصيمي بشكل قانوني أمام النيابة العامة ويتولى تقديم الدفاع عن حقوقك بشكل كامل حتى تضمن أن اعتبارك القانوني لم يتعرض للظلم.
  • المعرفة القانونية: حيث نوضح لك الإجراءات القانونية المتبعة أمام النيابة العامة والمتطلبات اللازمة لحماية حقوقك ثم يتخذ المحامي ناجي العصيمي ما يلزم لتحقيق ذلك.
  •  الاستشارة القانونية: نوفر لك استشارات قانونية متخصصة حول القضية التي تواجهها والخطوات التي يجب اتخاذها للدفاع عن نفسك أمام النيابة والجهات القضائية.

 

الخلاصة:

 

إن التواصل مع رقم النيابة العامة بحائل واستشارة محامي مختص مثل ناجي العصيمي قبل اتخاذ أي خطوة قانونية، سوف يضمن لك حماية حقوقك وتحقيق أفضل وضع قانوني ممكن في القضية، لذلك لا تترد بالتواصل معنا إذا كنت في حاجة لاستشارة محامي خبير.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!