رقم النيابة العامة بحفر الباطن

رقم النيابة العامة بحفر الباطن
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

قد تتعرض لموقف قانوني ما يستدعي منك المثول أمام النيابة العامة وحينها أنت تتسأل عن رقم النيابة العامة بحفر الباطن ومن أجل أننا نسعى لتوفير مصدر قانوني موثوق لكل عملائنا فهذه المقالة نقدمها لك مع توضيح الخدمات التي توفرها نيابة حفر الباطن.

 

خدمات النيابة العامة في حفر الباطن

لدى النيابة العامة دور هام في تسهيل المماثلة القانونية القضائية، ولذلك قدمت النيابة العامة الخدمات الالكترونية لها عبر الموقع الرسمي الذي يسهل على كل من يرغب في التواصل  مع رقم النيابة العامة بحفر الباطن أن يزوره ويطلب إحدى هذه الخدمات:

 

طلب زيارة مقر النيابة العامة

قبل الزيارة لمقر النيابة العامة في حفر الباطن فأنت بحاجة لطلب حجز موعد، وهذه الطريقة بسيطة فقط ما تطلبه أن تذهب لموقع الخدمات الالكترونية والدخول إلى خدمات ومن ثم اختيار حجز طلب زيارة مقر النيابة العامة، ولا تنسى تحديد الفرع الذي تود زيارته.

 

الاستعلام عن معاملة

هذه الخدمة تتيح لك معرفة مدى التقدم في معاملاتك مع النيابة العامة مثل حالة البلاغ والشكوى هل قد فصل فيها أم أنها في مرحلة الانتظار وما إلى ذلك.

 

شكوى السجين

تقدم النيابة العامة هذه الخدمة لتستطيع تقديم شكوى نيابية بخصوص السجناء وبذلك تستطيع عرض الحالة والشكوى بشكل قانوني صحيح.

 

هذه لمحة عن الخدمات التي يمكنك الحصول عليها مع النيابة العامة وإذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات فبإمكانك أن تدخل على موقع النيابة العامة للخدمات الالكترونية أو الاتصال على رقم النيابة العامة بحفر الباطن أو استشارة المحامي ناجي العصيمي.

 

ساعات عمل النيابة العامة في حفر الباطن في رمضان

توفر النيابة العامة خدماتها للمواطنين والمقيمين ومن يتعاملون معها من المحامين في أوقات العمل الرسمية في الأيام العادية، ولكن مع حلول الشهر الكريم فإن النيابة العامة توفر المرونة في الأوقات حيث يكون وقت العمل الرسمي هو:

 

  • من 9 ص : 2 م.
  • من 10 ص : 3 م.
  • من 11 ص : 4 م.

 

فإذا كنت ترغب في الاتصال على رقم النيابة العامة بحفر الباطن خلال الشهر الكريم فاحرص بالاتصال في أوقات العمل الرسمي.رقم النيابة العامة بحفر الباطن

عنوان النيابة العامة في حفر الباطن

موقع النيابة العامة في المنطقة الشرقية دائرة محافظة حفر الباطن مميز، ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال الخرائط، أو عبر تتبع هذا الموقع: CXMH+444، عمرو بن العاص، البلدية، حفر الباطن 39921 .

 

رقم النيابة العامة بحفر الباطن

الآن نوضح لكم رقم النيابة العامة بحفر الباطن الذي من خلاله تستطيع الحصول على معلومات حول الشكاوى أو الإبلاغ عنها أو معرفة ما تقدمه النيابة العامة من خدمات مثل استخراج الأوراق الشخصية مثل الشهادات.

 

تواصل من خلال 013723091 مع النيابة العامة في أوقات العمل الرسمية واحصل على معرفة قانونية كاملة حول الأمر الذي تود طرحه عليها.

ختامًا

من هنا تعرفنا على معلومات أساسية حول النيابة العامة وقدمنا لك رقم النيابة العامة بحفر الباطن، فإذا ما زلت تبحث عن أية معلومات أو راغبًا في استشارة قانونية موثوقة فهذا مكتب المحامي ناجي العصيمي الذي يوفر لك المشورة القانونية ويساعدك في كل مراحلك.

 

تواصل معنا الآن واتسآب وقدم لنا توصيفًا لموقفك القضائي والقانوني لنوفر لك اتصال مباشر مع أفضل محامي في حفر الباطن ناجي العصيمي مستشارك القانوني.

احدث المقالات

محامي عقاري بالجبيل
خدماتنا

محامي عقاري بالجبيل

الخدمات القانونية ضروريةً في مجتمعنا الحديث، حيثُ تسعى إلى حماية حقوق الأفراد والشركات والمؤسسات. من بين الخدمات القانونية المُهمة في

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!