رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية

رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

تشكل النيابة العامة جهة قضائية لها تنظيمها الإداري والقضائي الكامل، وهي جهة تحقيق حيث تتولى النظر في بعض من القضايا، لأجل ذلك نقدم لك هذه المقالة التي توضح رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية ودورها القانوني والقضائي.

دور النيابة العامة في المنطقة الشرقية

عند مناقشة دور النيابة العامة وصلاحياتها وفقًا للأنظمة واللوائح التنظيمية، يظهر وجود مجموعة واسعة من المهام التي تُكلف بها حيث تشمل هذه المهام:

 

  •  التحقيق في الجرائم.
  • اتخاذ القرارات بشأن رفع الدعوى أو حفظها.
  • تمثيل الدولة أمام الجهات القضائية.
  • طلب تمييز الأحكام. 

 

تقوم النيابة العامة أيضًا بالإشراف على تنفيذ الأحكام الجزائية والرقابة والتفتيش على المؤسسات السجنية، بالإضافة إلى تقديم التقارير الدورية لوزير الداخلية بشأن حالة السجناء والموقوفين.

 

ولأجل دورها الهام للمجتمع فهي توفر من خلال رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية خدمات للمواطنين، والمقيمين، والمتعاملين معها للتسهيل عليهم حيث لا يطلب الأمر سوى الاتصال بهم وطرح ما تريد عليهم للحصول على الرد والتوجيه الصحيح.

 

هل النيابة العامة تحكم؟

الإجابة على هذا السؤال بعد أن تعرفنا على دور النيابة العامة بسيط حيث النيابة العامة سلطة قضائية لكنها مختصة بالتحقيق فيما يقع تحت أيديها من اختصاصات قانونية والتي سبق وذكرناها، ولذلك فالنيابة العامة لا تختص بالحكم القضائي المتعارف عليه وهو حكم المحكمة، ولكنها تختص بالدعاوى والشكاوي وما يترتب عليه من حفظ الدعوى، وتوجيه الاتهام.

 

يمكنك الاستزادة من المعلومات إن رغبت بسهولة عبر رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية حيث سوف توضح لك الاختصاصات التابعة لها، والإجراءات المتبعة بها.رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية

خدمات المحامي ناجي العصيمي في قضايا النيابة العامة

مكتب المحامي ناجي العصيمي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية، بما في ذلك الاستشارات القانونية والتقاضي، والتي تشمل توكيلك لنا لتمثيلك أمام المحاكم والهيئات القضائية في المملكة، حيث يتمتع مكتبنا بترخيص قانوني رقم 40/287. 

 

كما يمكننا تقديم تقارير قانونية شاملة وتقديم شكاوى للنيابة العامة وغيرها من خدمات النيابة العامة في المملكة، وبفضل خبرتنا الطويلة في هذا المجال، نحن قادرون على تقديم الدعم القانوني الشامل والاستشارات اللازمة لعملائنا، مما يوفر لهم الوقت والجهد والمال. 

 

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي مجموعة واسعة من الخدمات القانونية، بما في ذلك صياغة العقود وتسجيلها، وتأسيس الشركات وتعديل عقودها، والتحكيم الدولي، والصلح، والوساطة، إلى جانب خدمات أخرى تلبي احتياجات العملاء بشكل شامل. 

رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية

سبق وذكرنا دور النيابة العامة وما له من أهمية كبيرة قضائيًا واجتماعيًا، ولذلك سوف نوضح لكم الآن رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية وهو 0138459333 يمكنكم الاتصال عليها في أوقات العمل الرسمي مع ملاحظة أن أوقات العمل المرن في الشهر المبارك تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي مع الساعة الرابعة عصرًا.

ختامًا

بعدما تعرفنا على خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي وكذلك رقم النيابة العامة في المنطقة الشرقية فأنت الآن على معرفة قانونية وافرة ولكن الأفضل لك التواصل مع محامي خبير يضمن لك تطبيق أفضل الاستراتيجيات القانونية، وإذا أردت ذلك سوف تتواصل مباشرة مع المحامي ناجي العصيمي فقط ارسل على واتسآب الآن.

احدث المقالات

مكتب محاماة
خدماتنا

مكتب محاماة

مكتب محاماة… أنت تبحث عن مكتب محاماة وتريد أن تعرض المشكلة الخاصة بك علي مجموعة من كبار المحامين حتى تتمكن

اقراء المزيد
محامي ميراث بالجبيل
خدماتنا

محامي ميراث بالجبيل

ناجي العصيمي: محامي ميراث بالجبيل المتخصص في القانون الأسري والميراث، ويُعد واحدًا من أبرز المحامين في محافظة الجبيل بمنطقة الشرقية،

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!