محامي الإفلاس

محامي الإفلاس
قيمنا

هل تبحث عن محامي الإفلاس في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليج؟

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي في الرياض والمملكة العربية السعودية ويستطيع الترافع أمام كافة المحاكم والهيئات القانونية والقضائية.

فإن مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يمتلك من الكوادر والخبراء القانونيين للتعامل مع قضايا الإفلاس وغيرها من الأمور التجارية والقانونية.

وسوف نتعرف على على كافة التفاصيل القانونية التي ترتبط بالمعاملات والإفلاس وكيف يستطيع محامي الإفلاس أن يساندك في الخروج من هذه المحنة والعمل على حل الإشكالات وتبسيطها.

نبذة عن مكتب المحامي القانوني ناجي العصيمي

  • إن مكتب المحامي والخبير القانوني والحقوقي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، يقدم العديد من الخدمات القانونية ومنها:

 التقاضي وتقديم الاستشارات القانونية 

  • حيث المكتب حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن لدى المحامين العاملين في المكتب لهم الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والادارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • كما يقدم قسم الاستشارات القانونية كافة الإجابات والاستفسارات عن قضايا الإفلاس من خلال نخبة من المحامين والمتخصصين في قضايا الإفلاس.
  • بمجرد أن يتواصل الموكل بمكتب المحامي ناجي العصيمي والاستفسار عن القضايا المالية والافلاس يتم التحويل على أحد المتخصصين في قضايا الإفلاس ومن ثم الرد على جميع الاستفسارات المادية والقانونية المرتبطة بالإفلاس. 

أهمية محامي الإفلاس

يعتقد المرء منا أن كلمة الإفلاس تعني عدم امتلاك الشخص أو الشركة  لأموال أو يكون المستثمر مفلس ولا يمتلك أي أموال.

إلا أن المقصود بالإفلاس أن التاجر أو رجل الأعمال والمستثمر أن يعلن عدم قدرته على تسديد الديون المتعلقة على الشركة أو رجل الإعمال.

ويعني أن يتوقف رجل الأعمال عن الوفاء في تسديد الديون المستحقة عليهم للبنوك والأفراد في الأوقات المحددة وعدم قدرته على السداد نهائياً.

وذلك بسبب عدم توافر أموال وسيولة مالية في البنوك وخزانة الشركات .

صياغة العقود والتسجيل

يوفر المكتب صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص …إلخ.

تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماه والاستشارات القانونية  بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد وشطب السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار.

الصلح وعمل محامي الإفلاس 

يهدف مكتب القانوني ناجي العصيمي  في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا ومنها قضايا الإفلاس بعيداً عن المحاكم والهيئات القضائية، إذا كانت هذه المسائل من الإفلاس خاضعة لقوانين وأنظمة وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

الوساطة من محامي الإفلاس 

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  خدمات الوساطة بين الطرفين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

وذلك تحت إشراف قوانين ومعايير وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

إن جميع الأشخاص والشركات معرضين لحالات من الإفلاس تؤثر على العمل والأفراد وعدم الوفاء بالمستحقات القانونية والمادية مما يؤدي إلى إغلاق الشركة أو الإعلان عن إفلاس المنشأة لعدم قدرتها على تسديد الديون المستحقة.

لذا يجب على الشركات والأفراد من تعيين محامي الإفلاس يستطيع التعامل مع تلك المسائل القانونية لحين بيع أصول الشركة وتوفير السيولة المالية اللازمة لتسديد الديون والالتزامات المالية. 

تواصل مع محامي الإفلاس من مكتب المحامي والمستشار القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية واحصل على الاستشارات القانونية المرتبطة بالقضايا المالية و التجارية والإفلاس.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com