محامي الدعاوى المدنية

محامي الدعاوى المدنية
قيمنا

تبحث عن محامي شاطر ومتميز في القانون المدني، إن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، والأفضل في تناول القضايا والدعاوى المدنية، سوف يشرح لنا خلال هذا المقال عن محامي الدعاوى المدنية، ما هو المحامي المدني وسبب الدعوى المدنية وغيرها من الأمور الهامة في القضايا المدنية عبر خبراء مكتب المحاماة.

من هو محامي الدعاوى المدنية

قبل الدخول إلى الحديث عن المحامي المدني، لابد من توضيح ما هو القانون المدني.

القانون المدني هو القانون الذي ينظم العلاقة بين الأشخاص من ناحية العلاقات المالية القانونية وقضايا الأحوال الشخصية، إذا القانون المدني هو القانون المختص بالأحوال الشخصية والمالية دون المعاملات التجارية.

والمحامي المدني كما يعرفه خبراء القانون في مكتب المحامي ناجي العصيمي هو المحامي الذي يمثل الموكلين والعملاء أمام القضاء والهيئات القضائية والرسمية في الدفاع والمرافعة عن العملاء.

كما أن القانون نص في بعض أنواع القضايا المدنية على عدم الترافع أمام القضاء دون محامي، فوجود المحامي أمر في غاية الأهمية في القضايا المدنية.

وقد استثنى القانون المدني بعض القضايا التي يستطيع الفرد من الدفاع عن نفسه دون الحاجة إلى محامي، إلا أن خبراء القانون لا يشيدون أو يميلون في دفاع الأفراد عن أنفسهم دون محامي متخصص في تلك القضايا.

مميزات اللجوء إلى محامي الدعاوى المدنية 

لا بد وأن نعترف أن المحامي هو أحد الأعمدة الرئيسية والفعالة والتي تساعد على توضيح وجهة نظر المدعي أو المدعى عليه للعدالة والقضاء. 

وعدم وجود محامي واعتماد الموكل في الدفاع عن نفسه، قد يعرضه إلى خسارة مادية ومعنوية يترتب أمور كثيرة، قد تؤدي إلى أضرار كبيرة في الحاضر والمستقبل.

حيث أن المدعي أو المدعى عليه لا يكون على دراية قانونية بالتفاصيل والزوايا القانونية، التي إن وكلها إلى أحد المحامين، سوف يقلب الملف القانوني والقضائي إلى صالح العميل أو الموكل.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية

يقدم مكتب الخبير القانوني كثيراً من الخدمات والاستشارات القانونية، التي لا تنحصر فقط في القانون المدني، بالإضافة إلى تقسيمات وأنواع المحامين التي يتمتع بها مكتب المحامي ناجي العصيمي.

ويعد مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية هو الأفضل في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

لما له من قضايا قانونية وسمعة طيبة وفاعلية وحضور أمام الجهات والهيئات القانونية والقضائية.

كما أن مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، يعتبر التخصص وإتقان الشيء أحد أسباب النجاح المهني، لذا عند التواصل بالمكتب، يتواصل معك محامي القانون المدني الذي تخصص وقام بالدفاع والمرافعة في الكثير من القضايا القانونية.

سبب الدعوى المدنية

إن محامي الدعاوى المدنية يقوم بالترافع في القضايا المالية والأحوال الشخصية، ومن قضايا الأحوال الشخصية التي تعامل معها مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي والسادة المحامين في المكتب، قضايا النفقة والخلع والطلاق ورعاية الأطفال وحضانة الأطفال وقضايا الإرث وخلافات تقسيم التركات.

 مبادئ مكتب المحامي ناجي العصيمي

من تعامل معنا من عملاء مكاتبنا، يكون مدركاً لمبادئ مكتبنا، ولعل من أهم مبادئنا السرية والمصداقية.

وكما لا يخفى علينا عند التعامل مع قضايا الأحوال الشخصية من زواج ونفقة ومهر وطلاق وإرث، يتعرض الأشخاص إلى إطلاع محامي الدعاوى المدنية على تفاضيل جزء من حياتهم، فالسرية أحد أهم الأمور المعنوية التي تميز مكتب المحامي ناجي العصيمي.

كما أن الشفافية والمصداقية في وضوح كل تفاصيل وجوانب القضية والمصاريف الإدارية من أهم ما يميز المحامين في مكتب المحامي ناجي العصيمي.

تواصل مع محامي الدعاوى المدنية واحصل على كافة الحلول للملف القانوني.

احدث المقالات

محامي سعودي
خدماتنا

محامي سعودي

قيمنا انت من المملكة العربية السعودية وتبحث عن محامي سعودي ….. اهلا بك معنا في مكتب المحامي ناجي العصيمي بالمملكة

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com