محامي العمل

محامي العمل
قيمنا

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي في القضايا العمالية  متخصص في القضايا والمرافعات أمام المحاكم العمالية، فإن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، في انتظار تواصلك  والتعرف على كافة المسائل القانونية والمضايقات التي تواجهها في بيئة العمل.

وسوف نتعرف سوياً على محامي العمل المتخصص في القضايا العمالية عبر قسم القضايا العمالية من مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي.

نبذة عن القضايا العمالية 

يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، جميع الخدمات والاستشارات القانونية العمالية التي تربط بين صاحب العمل أو الكفيل  والموظفين والعمال في المملكة العربية السعودية.

وقد يتعرض العمال والموظفين للكثير من المضايقات من أصحاب الأعمال أو العكس من مضايقات وتشهير بمعلومات كاذبة من الموظفين لأصحاب العمل والكفيل وهذا يستدعي إلى اللجوء إلى الأحكام والقوانين التي تربط العلاقة بين العمال وأصحاب العمل وفقاً لوزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

ومن بين أشهر المضايقات بين الطرفين العمال وأصحاب العمل أو العكس:

  •  التمييز.
  •  عدم استلام الأجور المتفق عليها في عقد العمل.
  • الحرمان من الإجازة.
  • ومشاحنات من الانتقام والتشهير بالموظف. 
  • نزاعات بسبب الأجور المتعلقة وغيرها من المشاكل بين الطرفين.

دور محامي العمل في النزاعات العمالية

 يتعرض بعض العمال لظروف غير عادلة وغير قانونية من قبل أصحاب العمل عديمي الضمير.

 قد لا يعرف العمال ما هي حقوقهم في مكان العمل ، أو قد يخشون التحدث علانية ضد صاحب العمل خوفًا من الانتقام، لذا فإن توكيل محامي العمل من قبل مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي له دور كبير في إرشادك إلى الأمور القانونية وتوعيتك بحقوقك المالية والقانونية عند صاحب العمل والعكس.  

يمكن أن تؤدي انتهاكات العمل هذه إلى فقدان الأجور والمزايا ، وضياع فرص التقدم ، وضغوط لا داعي لها.

يمكن أن تتخذ ممارسات العمل غير العادلة والتمييزية ضد الموظفين أشكالًا عديدة ، بما في ذلك الفصل غير المشروع ، و التمييز ، والمضايقة.

 ورفض إعطاء تسهيلات معقولة ، والحرمان من الإجازة ، وانتقام صاحب العمل ، وانتهاكات الأجور وساعات العمل.

 قد لا يعرف العمال الذين يقعون ضحايا لهذه الممارسات غير الأخلاقية وغيرها حقوقهم ، أو قد يخشون التحدث ضد صاحب العمل خوفًا من الانتقام.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والقضايا العمالية

 إن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي هو طريقك إلى الوصول إلى حل للنزاعات العمالية القائمة بين أصحاب العمل والكفيل وبين العمل والموظفين.

إذا كنت تعتقد أنك قد تكون ضحية لمعاملة غير عادلة أو غير قانونية في مكان العمل ، فاتصل بنا عبر موقعنا الالكتروني أو هاتفنا ويتواصل معك محامي العمل الخبير والمتخصص في مثل تلك القضايا.

نتعامل مع مجموعة متنوعة من قضايا الدعاوى المدنية والقضايا العمالية التي تنطوي على ممارسات عمل غير عادلة ضد الموظفين.

ويمتلك محامي العمل لدينا المعرفة والتفاني والخبرة اللازمة لتمثيل العمال في مجموعة واسعة من النزاعات العمالية.

للتواصل مع أفضل محامي في القضايا العمالية 

نجح محامي العمل في مكتب القانوني والمحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية في متابعة الآلاف من مطالبات أو دعاوى العمل. 

بالإضافة إلى سجلنا الناجح في تمثيل ضحايا دعاوى العمل يمثل محامي العمل لدينا أيضًا الموظفين أمام الجهات الإدارية والمحاكم العمالية  مثل وزارة العمل، إدارة السلامة والصحة المهنية….إلخ

إذا كنت قد تعرضت أنت أو أي شخص تعرفه لمعاملة غير لائقة من قبل صاحب العمل أو أي موظف آخر ، فلا تتردد في الاتصال بمكتبنا. لمناقشة حقوقك و خياراتك القانونية.

احدث المقالات

محامي عام
خدماتنا

محامي عام

قيمنا إذا كنت في مرحلة البحث عن محامي عام، يقوم بالدفاع والمرافعة في كافة القضايا القانونية أمام الجهات والمؤسسات القانونية

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com