محامي جمارك بتبوك

محامي جمارك بتبوك
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

يعد التواصل مع محامي جمارك بتبوك ذو خبرة عالية طريقة لإنهاء كافة القضايا المتعلقة بالجامرك في تبوك. المحامي الخبير يمكنه أن يساعدك على التنصل من القضايا التي قد تكون اتهامًا بلا دليل بغرض التعطيل. الجمارك كما نعرفها تساعد على الحفاظ حق الدولة من التجارة ومع ذلك من المهم التواصل مع محامي تبوك خبير ينوب عنك عند تعرضك لقضية جمركية.

محامي جمارك بتبوك

المحامي الجمركي هو الشخص الذي يمكنك الاستعانة به لتسوية التصالحات الجمركية مع الرسوم الجمركية التي تفرضها الحكومة على المستوردين من خارج البلاد. هذه الرسوم هي استقطاعات ضريبة تتحصل على حجم، وقيمة البضائع المستوردة مما سيتطلب تقيمي حقيقي لها كي لا تصبح الضريبة مرتفعة بصورة غير مناسبة.

القضايا الجمركية

تشكل القضايا الجمركية تحديًا كبيرًا للشركات التي تعمل على المستوى العالمي إذ من أجل ضمان استمرار العمليات بسلاسة يجب على الشركات أن تأخذ في الاعتبار جميع القواعد، واللوائح الخاصة بقانون الاستراد عندما يتعلق الأمر بتجارة السلع والخدمات.

يمكن أن تتراوح القضايا الجمركية من رسوم الاستيراد، والضرائب إلى إجراءات التخليص الجمركي ومتطلبات التوثيق مع العديد من الأمور الأخرى التي يبسطها المحامي ناجي العصيمي أفضل محامي جمارك بتبوك.

فمن المهم للشركات أن تفهم اللوائح الجمركية المختلفة من أجل تجنب أي تأخير أو مشاكل أخرى قد تنشأ بسبب عدم الامتثال لهذه اللوائح. وبمساعدة المحامي ناجي ذو الخبرة يمكن للشركات التأكد من امتثالها لجميع القوانين واللوائح المعمول بها عندما يتعلق الأمر بالتجارة الدولية.

عقوبة التهرب الجمركي في السعودية

تتوع العقوبات الجمركية التي يمكن أن تفرضه الجمارك على المندوب الجمركي، أو الشركة إذ تشتمل على: الشطب من السجلات لمنع مزاولة النشاط، وإلغاء رخصة الاستيراد، أو الإقاف عن الاستراد لمدة زمنية تتخطي العامين، أو التغريم المالي بمبالغ مالية تتجاوز الخمسة الاف 5000 ريال أو الاكتفاء بالانذار، أو غير ذلك بحسب ما ترتأيه هيئة الجمارك.

متى تقبض الشرطة على المتهرب جمركيًا؟

لا تتجه الهيئات المختصة بالقبض على المتهرب جمركيًا إلا في أوقات، وحالات خاصة للغاية حيث أن القانون ينيح القبض على المتهرب في هذه الحالات:

  • عند التلبس بجرائم التهريب.
  • عند مقاومة رجال الأمن، والجمارك في محاولة لمنع الضبط البضائع المهربة أو من تسجيل المخالفة.

في هذه الحالات يمكن القانون المدير العام من منع المتخلفين أو المتهربين في القضايا الجمركية وتوقيفهم، والقبض عليهم حتى تتخذ العدلالة مجريتها معهم.

لا بد حينها أن تتواصل مع محامي جمارك بتبوك خبير بما يسمح لك الحماية من أية تعديات غير قانونية مع المحاولة من عدم التوقيع لأية عقوبات.

مهام المحامي الجمركي

تتنوع المهام التي يتولها المحامي الجمركي فهي تتعلق جميعها بعملية الاستراد بحيث إذ وقعت أية عقوبة من قبل هيئة الجمارك فإن المحام يوكل عن المتهم في عدة مهمات بداية من الاستعلام عن الفضية في المحكمة أو من الخدمة الالكترونية عبر بوابة الزكاة، والضرائب، والجمارك.

محامي جمارك بتبوك كذلك هو الخبير الذي يمكنه الاستعلام عن الغرامات الجمركية التي تفرضها هيئة الجمارك بناء على حجم التهرب أو التخلف الجمركي الذي ارتكبه المستورد.

هذا الاستعلام يقوم بها مكتب المحامي ناجي العصيمي عن الطريق التوجه إلى المقر العام لهيئة الجمارك أو من خلال الموقع الرسمي للجمارك السعودية إذ أن المحامي ناجي هو الشخص الخبير الذي يفضل استشارته للاستعلام بصورة دقيقة، وصحيحة.

في الختام، التأخر في حل النزاعات الجمركية هو من الأمور الخطيرة قضائيًا ولا بد من التوجه السريع لاستشارة محامي جمارك بتبوك ذو خبرة مثل المحامي ناجي العصيمي لضمان السلامة الجمركية.

احدث المقالات

استشارة محامي واتس اب
خدماتنا

استشارة محامي واتس اب

مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يرحب بك في موقعه الإلكتروني والذي يشمل على كافة التخصصات القانونية والمرافعات أمام

اقراء المزيد
محامي تبوك
خدماتنا

محامي تبوك

إذا كنت تبحث عن محامي تبوك فلا تبحث كثيرًا فأنت مع مكتب المحامي ناجي العصيمي سوف تحصل على مختلف الخدمات

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!