محامي جنائي

محامي جنائي
قيمنا

إن القضايا الجنائية من أهم وأخطر القضايا التي يمر بها الشخص، حيث يجب الانتباه والحذر عند التعامل مع محامي جنائي أو عام أو مكتب محاماة.

حيث أن الأمر في هذا النوع من القضايا والمسائل القانونية لا يحتمل خطأ ولو خطأ نسبي، حيث تصبح حياة الشخص في خطر وعواقب شديدة إذا لم يتعامل أحد القانونين بخبرة وكفاءة عالية.

لذلك سوف تتعرف خلال هذا المقال عن خدمات مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي المتخصص في المحاماة والاستشارات القانونية وخاصة القضايا الجنائية التي تهم القارئ.

نصائح في اختيار محامي جنائي من خبراء القانون

يعد مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي أفضل محامي جنائي  في الرياض والمملكة العربية السعودية، لذا يقول خبراء مكتب الأستاذ ناجي بعض النصائح عند اختيارك محاميك في الدفاع والمرافعات الجنائية.

أولاً: ابحث عن نظام دفع الرسوم واضح

  •  الوضوح والشفافية والاتفاق قبل البدء في خطوات المرافعة حيث كثير من المحامين يستغلون حاجة الشخص والمحنة التي فيها في الاستغلال المادي.
  • ليس المحامي الأقل تكلفة الأفضل كما يعتقد البعض. يجب أن تسأل المحامي أو مكتب المحاماة عن تفاصيل خدماتهم وأن تتأكد من أن محاميك مستعد لتقديم دفاع قوي عنك.

ثانياً: مدى جدية السادة المحامين في الدفاع والمرافعات 

طريقة العثور على محامي جنائي  في الرياض أو الدمام أو غيرها من مدن المملكة العربية السعودية، يجب أن يكون محاميك من ذوي الخبرة ، فإن عدد سنوات الخبرة ليس كل شيء.

حيث  يتمتع المحامي الأفضل بمصداقية وسمعة عالية في مجال اختصاصي القانوني التي تؤهله لقيادة المرافعة في مثل تلك القضايا الشديدة التعقيد.

ثالثاً: أن يكون لدى المحامي ثقة قاعة المحكمة

  • من أحد أنواع الخبرة الهامة  هو الخبرة في قاعة المحكمة والمحاكمات الجنائية حيث أن القضايا الجنائية تتطلب رجل قانون على دراية بالجو والمناخ العام أثناء تناول القضايا الجنائية أمام القضاء .
  • إن القضايا الجنائية  تتحرك بسرعة، وقد يكون للمحامي أو القانوني ثوانٍ لتقديم اعتراض محتوى قضيتك والرد على التهم الموجهة إلى الجاني والتي  قد يؤثر على نتيجة القضية بكاملها وعلى حياة الشخص سواء المدعى أو المدعى عليه.
  • تأكد من أن محاميك لديه خبرة كافية لمعرفة قواعد المحكمة ولديه الثقة والراحة في جلسة المحكمة وهذا ما يضمنه لك محامي جنائي من مكتب الخبير القانوني والمستشار القانوني الأستاذ ناجي العصيمي ، كنتيجة لكثرة ملفات القضايا الجنائية التي تولاها وخبرة القانونيين الذين يعملون في ملفات القضايا الجنائية في مكتب المحامي ناجي العصيمي. 

رابعا: الشخصية والمظهر العام للمحامي 

إن شخصية ومظهر المحامي المترافع، له كثير من الجوانب التي تؤثر على الحكم، حيث أن الكتاب من غلافه. إذا كان مظهر المحامي أنيقًا وحسن الحديث عندما تقابله ، فمن المحتمل أن يكون بنفس الطريقة في المحكمة.

خامساً: المحامي الشاطر لماح وقادر على فهم جوانب القضايا الجنائية

لا يُطلب من المحامي أن يكون على معرفة كل شيء دون الحاجة إلى البحث عن الأشياء ، ولكن يجب أن يعرف أساسيات الجرائم الأكثر شيوعًا. وهذا ما تجده من خلال محامي جنائي من مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يجب على المحامي أن يعرف المسائل القانونية والفروق الدقيقة التي تنطبق على الحالة القانونية .

وأن  يتمتع أفضل محامي دفاع جنائي بمستوى معين من الإلمام بالقوانين ونظام العدالة الجنائية موافقاً بوزارة العدل في المملكة العربية السعودية؟

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com