محامي سعودي بالرياض لجميع المسائل القانونية

محامي سعودي بالرياض
قيمنا

كل منا اليوم أصبح في حاجة ماسة إلى مستشار قانوني، حيث أصبحت الحياة المعاصرة بها كثير من الأمور التي تواجهنا، وأصبح البحث عن محامي سعودي بالرياض أو بالمملكة العربية السعودية لا غني عنه سواء في استفسار عن مسألة قانونية ودية أو وجود قضية قانونية أمام المحاكم.
إذا كانت لديك مشكلة وتريد حلها بالقانون، فأكمل معنا قراءة هذا المقال وسوف نتعرف عن محامي سعودي بالرياض ومكتب المحامي ناجي العصيمي، كأحد المكاتب الرائدة في المملكة العربية السعودية.

مكتب محامي سعودي بالرياض

إن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتبك للحصول على كافة حقوقك ومعرفة موقفك القانوني في شتى أنواع القضايا، والمسائل القضائية والقانونية وعلاقاتك مع المؤسسات والشركات وتوعيتك بما يستجد أو قد تواجهه في رحلتك مع المسائل القانونية.

يملك مكتب محامي سعودي ناجي العصيمي العديد من الأقسام القانونية التي تسهل على العميل والموكل كافة الإجراءات عن طريق نخبة عالية من خبراء القضاء والقانون.

ويقسم مكتب محامي الأستاذ ناجي موقعه الالكتروني وأعماله القانونية إلى أقسام رئيسية تسهل على الموكل إنجاز مهامه بإتقان وشفافية.

خدمات محامي سعودي بالرياض

أولا: التقاضي وتقديم الاستشارات القانونية 

  • إن مكتب محامي ناجي العصيمي يقدم خدمة الاستفسارات القانونية عن طريق وسائل كثيرة منها الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • وخدمات الدفاع والمرافعة أمام جميع مستويات المحاكم في المملكة العربية السعودية ومنها محكمة الدرجة الأولى ومحكمة الدرجة الثانية ومحكمة الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى محاكم دول مجلس التعاون الخليجي.

ثانياً: محامي سعودي بالرياض في القضايا التجارية والشركات

  • يقوم مكتب محامي الأستاذ ناجي بكتابة وصياغة العقود التجارية وعقود تأسيس الشركات واستخراج التراخيص من أجل الاستثمار في المملكة العربية السعودي.
  • كما يخصص أيضا المكتب محامي سعودي بالرياض يكون متخصصًا في قضايا الإفلاس عند تعرض الشركات لهذا الأمر أو التصفية.

ثالثاً: المطالبات المالية ومحامي تعويضات بالرياض

  • تستطيع من خلال أحد محامينا أن تطالب بجميع مستحقاتك القانونية والمالية عند تعرضك لعمليات النصب سواء من خلال الشركات التقليدية أو شركات التداول و المعاملات المالية عبر الانترنت.
  • كما يستطيع مكتب الاستاذ ناجي المطالبة بتعويضات لما لحق بك من أضرار سواء من جهة العمل أو البنوك أو شركات التداول…الخ.  

رابعاً: صياغة العقود والتسجيل 

  • يوفر مكتب المحامي ناجي العصيمي صياغة وكتابة الاتفاقيات والسندات وعقود تأسيس الشركات واتفاقيات الاستثمار واستخراج التراخيص.
  • وأصبحنا في حاجة إلى محامي سعودي بالرياض معتمد من أحد المكاتب في صياغة عقودنا والتأكد من خلوها من أى عمليات غش أو استخدام ألفاظ تغير من مسار العقد، حتى لا نقع في مشاكل قانونية نكون في غنى عنها، إذا استعنا بمكتب محاماة. 

خامساً: جلسات الصلح 

يعمل مكتب المحامي ناجي العصيمي على إنشاء جلسات صلح من هدفها فض النزاعات القانونية بين الأطراف، مما يساعد على تجنيب العملاء والموكلين الذهاب للمحاكم والهيئات القضائية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين بدلًا من ذلك في شتى القضايا التي يصلح فيها الصلح.

يكون هذا وفقًا لقانون وزارة العدل في المملكة العربية السعودية في القضايا التي يجوز عمل الصلح فيها. 

القضايا والدعاوى المقدمة من محامي سعودي بالرياض 

  • يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي خدمات المرافعات أمام جميع دوائر محاكم المملكة العربية السعودية و مجلس التعاون الخليجي.
  • حيث يعمل مع مكتب المحامي محامين في كافة التخصصات القانونية ومنها قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الجنائية والقضايا المدنية والإدارية.

وختامًا يقدم محامي سعودي بالرياض عن طريق مكتب الخبير القانوني الأستاذ ناجي العصيمي، كافة تخصصات المسائل القانونية والمرافعات والدفاع في المحاكم المختلفة في المملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي،وذلك في سرعة وسرية وشفافية مع السادة الموكلين.

احدث المقالات

أفضل مكتب محاماة
خدماتنا

أفضل مكتب محاماة

قيمنا أفضل مكتب محاماة…! أنت تبحث الآن عن أفضل مكتب محاماة بالمملكة العربية السعودية……مرحباً بك معنا مكتب المحامي ناجي العصيمي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com