محامي سعودي

محامي سعودي
قيمنا

انت من المملكة العربية السعودية وتبحث عن محامي سعودي ….. اهلا بك معنا في مكتب المحامي ناجي العصيمي بالمملكة العربية السعودية.

الان دار في عقلك سؤال للوهلة الأولى ما هو مكتب المحامي ناجي العصيمي؟

سيجيب عنك في هذا السؤال فريق من كبار محامي السعودية تعالي معنا في جولة نتعرف فيها على ما هو مكتب أ/ناجي العصيمي وما هي الخدمات المقدمة وما هي المميزات التي نتميز بها عن باقي محامي السعودية.

يعد مكتب أ/ناجي العصيمي مكتب محامي سعودي من المكاتب الرائدة في عالم المحاماة بالمملكة العربية السعودية حيث يقوم المكتب على مجموعة من الكوادر في مجال المحاماة في مختلف التخصصات المتنوعة ونعمل معا في فريق واحد حتى نتمكن من الوصول إلى الحقيقة.

ما هي الخدمات التي يمكن ان تحصل عليها من مكتب أ/ناجي العصيمي

يقدم المكتب مجموعة من اكفاء محامي السعودية في مختلف الفروع التي ان بحاجة اليها.

  • القضايا والدعاوى

نقوم برفع جميع الدعوات سواء الادارية او المالية أو الشخصية في مختلف جوانب الحياة فإذا كنت تبحث عن محامي سعودي كل ماعليك هو التواصل معنا وسيقوم بالرد عليك مجموعة من كبار المحامين بالمملكة العربية السعودية 

  • تقديم الاستشارات

نظرا لتطور ظروف الحياة في الاونة الاخير اصبح من الضروري التعرف علي الكثير من الامور التي اصبحت تقف عائقا أمامك حتى تتمكن من الوصول الى ما تريد ونحن مكتب أ/ناجي العصيمي نوفر لك كافة الاستشارات القانونية كما نقدم الاستشارات المجانية للأيتام والجمعيات الخيرية.

  • صياغة العقود والتسجيل

انت صاحب شركة وتريد أن تقوم بصياغة عقد خالي من الثغرات القانونية كل ما عليك هو المجيء إلى مكتب أ/ناجي العصيمي ونحن نقوم بكل هذة الامور القانونية كما نقوم بتسجيل هذا العقد حتى تتماشى مع قوانين الدولية.

  • المطالبات المالية وتحصيلها

لاقدر الله حدث لك مكروه من قبل الغير هنا يجب على الغير دفع الضرر عنك وهذا ما يعرف بقضايا التعويضات والتأمينات وانت الان تبحث عن محامي سعودي نحن مكتب المحامي ناجي العصيمي نقوم بالمطالبة المالية عنك كما نقوم بتحصيل هذه المطالبة 

  • التحكيم الدولي

نظرا للتطور الذي لحق بالعالم في الفترة الاخير اصبحت الشعوب في تواصل مع بعضها البعض فأصبح من الضروري وجود محامي دولي كي تتمكن من حل النزاعات الدولية نحن مكتب أ/ناجي العصيمي نوفر محامين دوليين علي قدر عالي من الكفاءة المهنية في التحكيم الدولي.

  • الوساطة

يلعب المكتب دور الوسيط في كثير من الامور بين الأطراف المختلفة حيث نستمع الاطراف المختلفة ونصل الى الحل المناسب لارضاء جميع الاطراف المختلفة.

  • الصلح

يهدف المكتب إلى تهدئة الأمور قبل الوصول إلى القضاء فيمكن الوصول الى حل يرضي جميع الأطراف دون اللجوء إلى القضاء كل هذه الامور متوفرة من أ/ناجي العصيمي.

بعد التحدث عن أهم الخدمات المقدمة من مكتب أ/ ناجي العصيمي يجب ان نتعرف على اهم المميزات التي تميز مكتب أ/ناجي العصيمي.

أهم ما يميز مكتب أ/ناجي العصيمي

يوجد بعض الأمور التي يحرص عليها العميل عند البحث علي محامي سعودي ومن أهم هذه الأمور

  • السرية

نحن في مكتب أ/ناجي العصيمي نحرص دائما علي ان تكون كل المعلومات الخاصة بالعميل في سرية تامة ولا يمكن لأي أحد الإطلاع عليها 

  • المصداقية 

إن أهم ما يميز مكتب أ/ناجي العصيمي هي المصدقة في جميع الأمور  التي تخص العميل 

  • الدعم 

نحرص دائما علي ان نكون سند لك حتى تتمكن من الوصول الى النتيجة المرغوب فيها  

فاذا كنت تبحث عن محامي سعودي كل ما عليك هو التواصل معنا حتي نكون معك جنبا الي جنب حتي تتمكن من الوصول الي تريدة انت وفق القانون الذي نصت علية وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com