3 حالات عاجلة لاستشارة محامي شركات بتبوك

محامي شركات بتبوك
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

تظل قضايا الشركات وتوكيل محامي شركات بتبوك محل اهتمام لدى العديد من الأفراد أو الشركات الناشئة والمتواجدة. إذ بها تعاقب الشركات إذا وقعت في مشكلة قانونية.

في هذه المقالة المقدمة من مدونة مكتب المحامي ناجي العصيمي سوف نتعرف على مفهوم القضايا الجنائية، والحالات التي يتوجب عليك توكيل محامي حنائي خبير بها. 

ما هي القضايا الجنائية للشركات؟

تتضمن القضايا الجنائية للشركات مقاضاة الشركة أو مديريها التنفيذيين بسبب أنشطة إجرامية ارتكبتها الشركة أو ممثلوها. يمكن أن تنشأ هذه الحالات من أنواع مختلفة من الأنشطة غير القانونية، مثل: الاحتيال أو الاختلاس أو التهرب الضريبي أو التداول من الداخل أو الرشوة أو غسل الأموال أو الانتهاكات البيئية.

على الرغم من أن الشركات ليست أفرادا حقيقة، إلا أنه يمكن تحميلها المسؤولية عن الأعمال الإجرامية المرتكبة نيابة عنها أو التي تفيد الشركة. في مثل هذه الحالات، قد تشمل العقوبات:

  • الغرامات.
  • الاسترداد.
  • الاختبار.
  • حل الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، قد يواجه المسؤولون التنفيذيون الأفراد أو الموظفون المتورطون في الأنشطة الإجرامية مسؤولية جنائية شخصية مما قد يؤدي إلى غرامات أو سجن أو عقوبات أخرى يمكنك معرفتها مع محامي شركات بتبوك – ناجي العصيمي.

3 حالات عاجلة لاستشارة محامي شركات بتبوك

هناك عدة حالات عامة قد تحتاج فيها الشركة إلى استشارة محام جنائي على وجه السرعة، وهذه الحالات هي:

نزاعات العمل: قد تحتاج الشركات إلى استشارة محامي تبوك للشركات لمعالجة أي نزاعات عمل، مثل: الإنهاء غير المشروع للعقود أو المضايقة أو مطالبات التمييز الوظيفية.

قضايا الملكية الفكرية: إذا اعتقدت الشركة أن ملكيتها الفكرية قد انتهكت أو إذا تلقت خطاب وقف من الجهة الحكومية المختصة، فيجب أن تكون استشارة محامي شركات بتبوك بصورة عاجلة.

نزاعات العقد: إذا كان لدى الشركة خلاف مع عميل أو بائع حول شروط العقد وتواجه إجراءات قانونية محتملة، فمن الضروري استشارة محام متخصص، مثل: المحامي ناجي العصيمي.

محامي شركات بتبوك

المحامي ناجي العصيمي : أفضل مستشار قانوني لكبرى الشركات السعودية

يشتهر المحامي ناجي العصيمي بتقديم أفضل الاستشارات القانونية لكبرى الشركات والمؤسسات السعودية. وهو محامي شركات بتبوك الرائد في جميع جوانب الشركات والمسائل التجارية والحكومية، ويقدم إرشادات موثوقة ومستقلة.

تخرج العصيمي من جامعة الملك سعود المرموقة وأكمل درجة الماجستير في القانون المدني والدولي. قبل أن يبدأ مكتبه الخاص، عمل كمستشار مع واحدة من أهم الشركات الاستشارية المتخصصة في الخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية.

العصيمي على دراية جيدة بشكل خاص بقوانين المملكة المتعلقة بخيانة الأمانة. وقد درس الفئات الست الأساسية للجرائم على النحو المنصوص عليه في قانون العقوبات، فضلا عن العقوبات المطبقة على كل جريمة. وتشمل هذه اختلاس الأموال والرشوة وشهادة الزور والاحتيال والاستغلال.

بالإضافة إلى خبرته في مجال خيانة الأمانة وقضايا الشركات، يتمتع العصيمي أيضًا بمعرفة كبيرة في مجالات القانون الأخرى، مثل: التمويل، والشركات، وقانون العمل. أكسبته خبرته القانونية اعترافا بين أفضل محامي شركات بتبوك ومكاتب المحاماة في جميع أنحاء البلاد.

حقيقة أن العصيمي يحظى باحترام كبير بين الشركات السعودية الكبرى تتحدث كثيرا عن جدارته بالثقة والموثوقية. وتتطلع الشركات إليه للحصول على المشورة القانونية بشأن مجموعة واسعة من القضايا، ومن المسائل الجنائية إلى النزاعات المدنية. مع معرفة واسعة والتزام لا يتزعزع بالعدالة فهو مصدر موثوق للشركات في المملكة.

في الختام، وسواء كانت نصيحة بشأن حقوق المساهمين أو المساعدة في التخطيط المالي، فإن العصيمي هو الخيار الأمثل إذ أنه أمهر محامي شركات بتبوك، لديه الخبرة والمعرفة بالقانون السعودي، والتفاني في حماية مصالح الشركات الكبرى.

مقالات قد تهمك :

احدث المقالات

محامي طلاق بالدمام
خدماتنا

محامي طلاق بالدمام

محامي طلاق بالدمام بمكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم خدماته في مشاكل الزواج والطلاق سواء الودي أو القضائي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com