أفضل 11 محامي شركات بعرعر 1445

محامي شركات بعرعر
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

تقديم الخدمات القانونية للشركات يستلزم مهارة وخبرة طويلة للمحامي  محامي شركات بعرعر الذي تعتمد عليه، ولأن مكتب المحامي ناجي العصيمي من أفضل المكاتب المتخصصة في قضايا الشركات وقوانين عملها وتنظيمها فإنك ستضمن الوضع القانوني الصحيح لشركتك.

الخدمات القانونية التي يقدمها محامي شركات في عرعر

يعمل محامي شركات بعرعر ناجي العصيمي على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي تلبي احتياجات الشركات وتضمن حماية حقوقها وتمتعها بالحماية القانونية المناسبة، ومن هذه الخدمات التالي:

 

  • صياغة النظام الأساسي للشركة: هي من الخطوات الأساسية لضمان تنظيم إدارة الشركة وتوزيع الأرباح والخسائر بين الشركاء بشكل واضح ومحدد.

 

  • إبرام العقود: إعداد وتحليل العقود بين الشركات وبين الأطراف الأخرى، بما يتماشى مع المعايير القانونية والتجارية المعمول بها في المملكة.

 

  • تمثيل الشركات أمام القضاء: تمثيل الشركة الموكل عنها في جميع الدعاوى والقضايا المرتبطة بها أمام المحاكم السعودية.

 

  • حل القضايا العمالية: معالجة النزاعات التي تنشأ بين الشركات وموظفيها، وضمان احترام حقوق العمال والالتزام بالتشريعات العمالية المتبعة في المملكة.

 

  •  عقود استشارة قانونية سنوية للشركات: يقدم محامي شركات بعرعر ناجي العصيمي  استشارات قانونية دورية للشركات لمساعدتها في تجنب المشاكل القانونية وتحقيق الامتثال القانوني الصحيح.

 

  •  حل النزاعات والخلافات بين الشركاء: تسوية الخلافات والنزاعات التي تنشأ بين شركاء الشركة بطرق قانونية فعالة.

 

  •  إدارة قضايا الشركات: إدارة جميع القضايا والمسائل القانونية التي تتعلق بالشركة بشكل مهني وفعال أمام الخصوم والقضاء.

 

  •  تطبيق القوانين والأنظمة: يضمن المحامي المتمرس امتثال الشركة لجميع القوانين والأنظمة المعمول بها في مجال عمل الشركة.

 

  •  متابعة المناقصات والمزايدات: متابعة جميع المناقصات والمزايدات التي تشارك فيها الشركة، وضمان الامتثال للإجراءات القانونية المطلوبة.

 

هذه الخدمات جزءًا من مجموعة الخدمات الشاملة التي يقدمها محامي الشركات ناجي العصيمي لعملائه بهدف تحقيق الامتثال القانوني وحماية مصالح الشركة بأفضل شكل ممكن.محامي شركات بعرعر

ما هي أهم القوانين التي يجب على الشركات في عرعر معرفتها؟

 

تتنوع القانون التي تنظم عمل الشركات في السعودية حيث تساعد هذه القوانين القطاع الخاص على تحقيق أهدافه التجارية والاستثمارية بشكل مدروس وقوي. المحامي محامي شركات بعرعر ناجي العصيمي  يوضح لكم 4 قوانين وأنظمة على الشركات أن يعلموا بها، وهي:

 

نظام الشركات الجديد

 

نظام الشركات الجديد ولوائحه التنفيذية من القوانين التي تصدرت مؤخرًا حيث بدأ سريان العمل به اعتباراً من 19 يناير 2023م، وهو نظام يتميز بالمرونة العالية لحماية الشركات، وتمكين القطاع الخاص في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

الضوابط القانونية للشركات

 

هناك مجموعة ضوابط القانونية المتعلقة بتقسيم الشركات يتوجب على الشركات فهمها بشكل جيد، وكذلك التعرف على معايير إعفاء الشركات متناهية الصغر والصغيرة من متطلب مراجعة الحسابات، وضوابط توزيع الأرباح المرحلية.

 

هذه القوانين ضرورية، وذات أهمية بالغة فإن أفضل طريقة لتضمن فهمها بشكل صحيح استشارة أو توكيل محامي شركات بعرعر خبير وذو سمعة جيدة.

 

القوانين الضريبية

 

يلزم على الشركات في المملكة العربية السعودية أن تكون على دراية بالقوانين الضريبية، والتي تتضمن قوانين الضريبة على القيمة المضافة والضريبة الانتقائية.

 

إنها قوانين هامة للغاية حيث عدم الالتزام بها يعرض الشركة إلى قضايا خطيرة مثل: التهرب الضريبي ما يدفعك حينها لدفع غرامات يمكنك توخيها مع هذه القوانين.

 

القوانين العمالية

 

مراعاة القوانين العمالية من أهم ما يمكن للشركات أن تراعيه، وهي قوانين كثيرة، مثل: القوانين المتعلقة بالعمل والعمال والتأمينات الاجتماعية، والاجازات، والمرتبات وغير ذلك.

 

بشكل واضح، هناك الكثير من القوانين التي يلزم على الشركات معرفتها ومع محامي شركات متمرس ستضمن حقك وسلامة موقف شركتك القانوني.

أهمية توكيل محامي شركات بعرعر 2024

يتصدى محامي الشركات لجميع القضايا والنزاعات التي تواجه الشركة، ويتولى مسؤولية توجيه الدفاع عنها وإدارة القضايا بما يضمن حماية مصالحها، كما يقدم  النصائح اللازمة للشركة لتجنب وتفادي المشاكل القانونية المحتملة، وتحديد الإجراءات الواجب اتخاذها للامتثال للقوانين واللوائح المتبعة.

ختامًا

كما تعرفنا على الخدمات القانونية للمحامي  محامي شركات بعرعر ناجي العصيمي فأسهل طريقة للتواصل معنا هي واتسآب حيث نرتب لك الاجراءات القانونية، ونترافع عنك، ونقدم لك خدمات قوية، تواصل معنا الآن وتأكد أنك مع محامي الشركات الأفضل.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!