محامي طلاق بالدمام

محامي طلاق بالدمام
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

محامي طلاق بالدمام بمكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم خدماته في مشاكل الزواج والطلاق سواء الودي أو القضائي .

وهو في ذلك على علم تام بأحكام الشريعة الإسلامية ونظام الأحوال الشخصية السعودي وذلك لمعرفة كيفية حدوث الطلاق وفق الأطر الشرعية والقانونية.

محامي طلاق بالدمام

هناك العديد من المحامين الذين تمكنوا من إثبات قدرتهم وكفاءتهم على استعادة الحقوق للمتزوجين الراغبين في الطلاق.

لذلك نجد كثيرين يبحثون عن أفضل محامي طلاق بالدمام حيث تحتاج قضايا الطلاق إلى محامين متميزين لحلها بسرعة وبمهارة كبيرة.

لا يعرف الكثير من الناس أن للزوجة الحق في إصدار حكم على قائمة الممتلكات الشخصية للزواج ، أو إصدار حكم على القيمة المادية للزواج.

يشمل هذا الحكم جميع الممتلكات الشخصية، حتى لو لم يوقع الزوج على قائمة الممتلكات الشخصية، فلا يزال يحق للزوجة رفع دعوى قضائية في محكمة الأسرة دون الاعتماد على قائمة مكتوبة أو أي مستند مكتوب آخر.

من حق المرأة إثبات حيازتها للشقة وتوضيح العلاقة بين الممتلكات الشخصية، مهما كانت تلك الممتلكات الشخصية قد تم شراؤها قبل الزواج أو بعده. من خلال شهادة الشاهد وحدها، يمكن للزوجة إثبات وجود قائمة منقولات والادعاء بأن هناك عائقًا أخلاقيًا يمنعها من اعتماد قائمة مكتوبة من الزوج وبذلك لا تسقط حقوق الزوجة على المنقولات.

لذلك كان لا بد من طلب المساعدة القانونية والدعم من محامي طلاق بالدمام الذي يتمتع بالمعرفة والخبرة على المستويين العلمي والعملي.

قد يهمك أيضاً: محامي مكة

أفضل محامي طلاق بالدمام

محامي الطلاق هو محام متخصص في التعامل مع الأمور القانونية والقضائية المتعلقة بشئون الطلاق.

حيث يتمتع خبرة علمية وعملية اكتسبتها في القوانين والأحكام المتعلقة بالطلاق.

حيث أنه في حالة رغبة الزوجين أو أحدهما في اتخاذ قرار الطلاق، يبدأ البحث عن محامي الطلاق في الدمام من أجل تكوين خلفية قانونية عن الموقف.

نظرًا لأن دعاوى الطلاق في المملكة العربية السعودية تتبع نهجًا محددًا وتتطلب إجراءات ووثائق تختلف من حالة إلى أخرى، اعتمادًا على نوع القضية وسبب رفع الدعوى.

على سبيل المثال، وجدنا أن دعاوى الطلاق الخاصة بالتعويض تختلف عن دعاوى الطلاق بالتراضي، من حيث إجراءات ومراحل المحاكمة، وكذلك المستندات والأدلة اللازمة لرفع الدعوى.

يتمثل دور محامي طلاق بالدمام في مساعدتك في معرفة إجراءات الدعوى ومساعدتك في جمع الأوراق والوثائق اللازمة ، والتي من شأنها تعزيز موقف وحق موكلك المطالب به.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة محامٍ لرفع دعوى طلاق، فاتصل بخبراء مكتب المحامي ناجي العصيمي حيث يقدمون المرافعات ويحضرون الجلسات في أنواع مختلفة من دعاوى الطلاق.

رقم محامي أحوال شخصية بالدمام 

إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة قانونية في مسائل الطلاق، فلن تجد أفضل من محامي طلاق في الدمام بمكتب المحامي ناجي العصيمي، والذي سيوفر لك العديد من المساعدات القانونية الموثوقة في هذه الأمور.

حيث أن محامي الطلاق هو المحامي الأكثر تأهيلاً وكفاءة في التعامل مع مختلف أشكال الطلاق لمعرفته الواسعة بنظام الطلاق السعودي والقضايا المتعلقة به.

محامي طلاق بالدمام يمثل موكله أمام المحاكم حيث أنه على علم كامل بالمسائل الشرعية في كافة التخصصات بقانون الأحوال الشخصية كما أنه بارع في القضايا المدنية والجنائية والترافع في القضايا العمالية والقضايا التجارية وكذلك كتابة العقود وتأسيس الشركات وغيرها الكثير من المسائل القانونية .

لطلب الاستشارة القانونية لا تتردد في التواصل مع المستشارين القانونيين بمكتب المحامي ناجي العصيمي .

 

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com