محامي عام

محامي عام
قيمنا

إذا كنت في مرحلة البحث عن محامي عام، يقوم بالدفاع والمرافعة في كافة القضايا القانونية أمام الجهات والمؤسسات القانونية والقضائية.

إذاً مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية هو المكتب الذي يستطيع أن يساندك ويدعم موقفك القانوني.

نبذة عن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي

  • يقدم مكتب المستشار القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية العديد من المزايا والخدمات، التي تجذب كل المواطنين والمقيمين في المملكة في التعامل القانوني مع مكتب المحامي ناجي العصيمي.
  • كما أن وجود محامي قانوني على دراية علمية ومعرفية وذا خبرة واسعة في العمل القانوني والحقوقي من أهم مزايا مكتب المحامي ناجي العصيمي.
  • حيث أن المكتب يمتلك كوادر ونخب قانونية عالية المستوى ومتخصصة في شتى أنواع الملفات القانونية والقضائية، وهذا الملاحظ من المقالات القانونية على الموقع الإلكتروني لمكتب المحامي ناجي العصيمي.
  • لابد من إعطاء أهمية لذوي التخصص القانوني والحقوقي، وعدم القبول بمبدأ أن من حصل على شهادة في القانون والشريعة، له القدرة على التعامل مع مختلف القضايا الجنائية والمدنية وغيرها.
  • إن تواصلك مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، يوفر عليك الكثير من العناء في البحث عن محامي شاطر ومحامي عام، حيث يملك جميع التخصصات وأنواع المحامين في مكتب واحد.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية

أولاً: التقاضي وتقديم الاستشارات القانونية  

إن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧.

إن محامي عام لايقصد به في مكتب القانوني ناجي العصيمي، وجود محامي واحد، يقوم بالعمل في كافة أنواع القضايا والملفات القانونية، بل وجود فريق كامل من القانونيين والمتخصصين في قضيتك القانونية على دراية وعلم بكل تفاصيل أنواع القضايا.

ولدى المحامون في مكتب المحامي ناجي العصيمي  الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والإدارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ثانياً:صياغة العقود والتسجيل

يوفر مكتب القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، محامي عام وعدد من المحامين في صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص … إلخ.

ثالثاً: تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم المكتب بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار.

رابعاً: القضايا والدعاوى واختصاصات محامي عام

يقدم المكتب خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية…إلخ

وهنا يأتي دور اختصاصات المحامي العام الذي يقوم بالمرافعة عن طريق أحد المحامين في مكتب المحامي ناجي العصيمي والتمثيل القانوني للمدعي أو المدعى عليه.

سادساً: التحكيم الدولي

يقدم المكتب محامي عام في  خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين.

سابعاً: الصلح واختصاصات المحامي العام

يهدف مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا.

ثامناً:الوساطة

يقدم المكتب خدمات الوساطة بين الطرفين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

يهدف مكتب الخبير والمستشار القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية إلى دعم ومساندة عملاء المكتب ، بأفضل كوادر المحامين من محامي عام و محامين متخصصين بخبرة طويلة في كل تخصص قانوني.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com