محامي عقاري بالرياض

محامي عقاري بالرياض

هل تبحث عن محامي عقاري بالرياض محترف في المملكة العربية السعودية يمكنه حل جميع مشكلاتك والمشورة معك فيما يخص القضايا العقارية؟ لا تفكر كثيرًا حيث يقدم لكم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية كل ما تحتاجونه من استشارات وممارسات تتعلق بنظام العقارات  السعودي.

كما يقدم لكم محامي عقاري بالرياض من مكتبنا المرافعات والاستراتيجيات القانونية القوية عند الحاجة وينتج هذا عن الخبرة الطويلة التي يمتلكها المحامون في مكتب ناجي العصيمي.

وفي هذه المقالة سوف نحاول توضيح أهم وأبرز الخدمات التي يقدمها محامي عقارات جدة والرياض  المخضرم وكذلك الاستشارات القانونية حول أي إجراء أو نشا تجاري ترغب فيه، لكي تتعرف على ما إذا كنت تود الاستعانة به والاستفاده من خبراته في المجال العقاري.

محامي عقاري بالرياض: فيم يختص؟

يحكم قانون العقارات السعودي نشاط المتخصصين في المجال العقاري وما يربط بينهم من علاقات داخل المجال العقاري وفقًا لقواعد دقيقة جدًا،وقد يعتبر البعض هذا القانون معقدًا بعض الشيء لما يتضمنه من قواعد وتفاصيل دقيقة ومتشعبة تشمل جميع الثغرات.

ولهذا فإنه من الأفضل دائمًا طلب المساعدة من محامي عقاري بالرياض متخصص في كل ما يتعلق بالأمور العقارية بدلًا من ااعتماد على المشورات والآراء غي القانونية التي قد تسبب المشكلات القانونية فيما بعد.

يقدم لك محامي عقارات بالرياض المختص الدعم والمساعدة والرأي القانوني اللازم من أجل تحقيق المصلحة أثناء عمليات البيع والشراء العقارية أو عمليات الاستحواذ والإدارة وتنظيم هذه العمليات بين الملاك والمستنفعين.

أفضل محامي عقاري بالرياض

عندما تحتاج إلى النصيحة أو المشورة القانونية في مجال العقارات المعقد أو السهل فما عليك سوى التواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي من أجل أن يقدم لك المساعدة ويفيدك بأهم المعلومات الواسعة حول الأمور العقارية نظرًا لخبرته الطويلة ومعرفته بهذا المجال.

اختصاصات محامي العقارات

ترغب في التواصل مع محامي عقاري بالرياض محترف مثل مكتب المحامي ناجي العصيمي ولكنك لا تعرف جيدًا ما هي الخدمات التي من الممكن أن يقدمها لك وما هي اختصاصاته؟

إذ يقدم لكم المحامي كافة الإجراءات القانونية اللازمة من أجل حل المشكلات العقارية وتنظيم العمل بشكل قانوني يضمن حقوق جميع الأطراف، فنجد أن محامي عقاري بالرياض في مكتب ناجي العصيمي يختص بـ:

  • تحرير الرهون العقارية وتخليص الممتلكات العقارية من الحجوزات.
  • صياغة جميع انواع العقود العقارية بمختلف أشكالها سواء ابتدائية أو نهائية.
  • القيام بالتفاوض من أجل حل المنازعات العقارية.
  • المساعدة في حل مشكلات تأخر السداد والمماطلة في دفع المستحقات العقارية.
  • القيام بجميع اجراءات تسجيل الملكية والإجراءات الخاصة بالتقسيم المدني للعقارات.
  • يساعدك وجود محامي عقاري بالرياض في تقديم النصائح والاقتراحات الخاصة بمشروعات التطوير العقاري.
  • حضور الجليات والمثول أمام المحاكم الخاصة عند وجود قضايا العقارات.
  • إعداد وصياغة عقود التمليك والإيجار وتقديم النصائح حول كيفية الاستفادة منها سواء في التجارة أو السكن.

الاستشارات القانونية العقارية

نظرًا للخبرة الواسعة والسمعة الطيبة التي يمتلكها مكتب المحامي ناجي العصيمي كـ محامي عقاري بالرياض يمكنه أن يقدم لك خدمات الاستشارة العقارية التي تحتاج إليها في حالة كنت تنوي شراء أرض أو عقار أو لديك مشكلة ما تتعلق بالنزاعات العقارية أو مزادات الممتلكات.

كما يقدم لك الاستشارة في كثير من الحالات مثل:

  • عند قيامك بإبرام اتفاق أو عقد مبدأي من أجل البيع أو التأجير وترغب في صياغته بالشكل القانوني.
  • القيام بإجراءات الوساطة المدنية.
  • الإجراءات الاحترازية لصيانة الأعمال أو الإبلاغ عن خطر أو ضرر تخشى وقوعه.
  • يساعدك وجود محامي عقاري بالرياض في حالة الرغبة في فتح صفقة عقارية جديدة.
  • حل النزاعات الناشئة عن التعامل مع الوكالات العقارية والسماسرة.

فإذا كنت ترغب في التواصل مع محامي مخضرم يساعدك في الأمور العقارية ويعطيك من خبرته القانونية لاختصار الطريق في الكثير من الأمور فعليك التواصل مع المحامي ناجي العصيمي

تواصل الآن مع محامي عقاري بالرياض في مكتب ناجي العصيمي من أجل ضمان القيام بكافة الإجراءات والممارسات العقارية بدون وجود أية أخطاء قانونية تسبب المشكلات فيما بعد.

 

قيمنا

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com