محامي قانوني

محامي قانوني
قيمنا

في الاونة الاخير اصبح العثور على محامي قانوني هو أحد أهم دوائر البحث، ومع مكتب المحامي ناجي العصيمي نوفر لكم كافة تخصصات المحاماة المختلفة حتى نيسر عليك الطريق. 

حيث يضم المكتب الكثير من كبار المحامين بالمملكة العربية السعودية، ولذلك نعد من أقوى وأهم مكاتب المحاماة بالمملكة العربية السعودية.

كما نقدم الاستشارات القانونية في مختلف مشكلات الحياة، فإذا كنت تبحث عن محامي قانون كل ما عليك هو التواصل معنا وسيكون معك مجموعة من أقوى محامي المملكة للاجابة علي كل التساؤلات التي تدور في عقلك وتريد لها حل .

انت في ارض الامان مع……مكتب أ/ناجي العصيمي

تخصصات المحامين في مكتب أ/ناجي العصيمي.

إن لفظ محامي قانوني يطلق على كل من يمارس مهنة المحاماة إلا أن هذا اللفظ يتفرع من داخله، إلى أقسام عديدة ويوجد لكل قسم من هذة الأقسام التخصص الوظيفي 

انواع المحامين بالمملكة العربية السعودية 

  • محامي احوال شخصية 

 ان قضايا الأحوال الشخصية في السعودية أصبحت  تحتل جانب كبير من القضايا

في سجلات المحاكم السعودية بين قضية طلاق أو خلع او المطالبة بنفقة أو حضانة أو زيارة الطفل . 

ويوجد الكثير من القضايا التي تندرج تحت قانون الأحوال الشخصية مثل تصفية التركة وتقسيم الميراث بين الورثة تعيين الأوصياء والأولياء وتعيين ناظر على الوقف أو إثبات وقف كل هذه الأمور تتطلب أن يكون إلى معك محامي احوال شخصية متخصص ونحن في مكتب أ/ ناجي العصيمي نوفر لك كل هذا واكثر  

  • محامي جنائي 

 ان القضايا الجنائية تعد  من القضايا الصعبة والمعقدة تتطلب محامي قانوني على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة العالية في مجال المحاة ، فهي تحتاج لقلب قوي وشجاعة في تقديم الدفاع وهذا ما يتوافر في محامي مكتب أ/ناجي العصيمي لأننا نقوم على مجموعة من كبار المحامين بالمملكة العربية السعودية.  

صفات أخرى يفترض بما المحامين في مكتب المحامي ناجي العصيمي  من الحنكة والشجاعة والحكمة في اطلاق زمام الامور و أيضا قوة البيان والفصاحة والبلاغة لديه , تكونت من صياغة لوائح الدفاع والتي لها أثر كبير في تغيير  مجريات الدعوى وتسليط الضوء على حيثياتها والأدلة والبراهين التي تسعى لخدمة العميل  .

  • محامي تعويضات 

ان قضايا التأمين في السعودية نحن معرضين لأي خطر بأي وقت وقدر الله وما شاء فعل ، ولكن عندما يحدث الضرر بفعل الغير  يوجب علي من قام بالفعل دفع الضرر من خلال ما يسمى التعويض ونحن في مكتب المحامي ناجي العصيمي أفضل محامي قانوني نوفر لك مجموعة من كبار المحامين في مجال التعويضات. 

وإذا كنت تعمل في احد الشركات وتعرضت لاصابة اثناء العمل فيجب على صاحب العمل أول شركة التأمين دفع الضرر بالتعويض وقد تتعرض لحادث مروري وتتضرر أنت وسيارتك فمن الممكن أن تنال تعويضات عن الحادث .

  • محامي تجاري 

 قد تكون صاحب شركة أو لديك علاقات تجارية فيتوجب عليك الآن مطابقة الملفات لنظام التجارة ، وهنا يفضل أن يكون إلى معك محامي قانوني قضايا تجارية في كل خطوات التعاقدات والتعاملات  وحتى لا تقع في مشاكل كل ما عليك هو التواصل معنا مكتب أ/ناجي العصيمي للمحاماة منحن متخصصين في المجالات التجارية المختلفة  مثلاً لو أردت تأسيس شركة تجارية ، فوجود المال لا يكفي وحده للوصول إلى شركة ناجحة فهناك أمور أهم بكثير وهي ما يوضحها لك محامي مكتب المحامي ناجي العصيمي .

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com