محامي ميراث بالقصيم

محامي ميراث بالقصيم
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض

يعد قانون الميراث هو المجال المعقد من الممارسة القانونية ويتطلب خبرة متخصصة لدى المحامي محامي الميراث. فإذا كنت تبحث عن محامي ميراث بالقصيم، فمن المهم أن تجد شخصًا لديه المعرفة، والخبرة، والمهارات المناسبة لمساعدتك في قضيتك.

يوفر مكتب المحامي ناجي العصيمي محامي القصيم الأول مشورة قيمة في أمور أسرية تتعلق بالتركة، مثل: الوصايا، ووصايا التوكيلات المختلفة. يمكننا أيضًا المساعدة في النزاعات حول حقوق الميراث بين أفراد الأسرة. وبمساعدتهم من الممكن ضمان احترام رغباتك وتوزيع أصولك وفقًا لحقك الشرعي.

ولذلك، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي مسائل تتعلق بقانون الميراث في القصيم فمن الضروري أن تتواصل مع المحامي ناجي العصيمي المحامي المؤهل وذو الخبرة اللازمة للحصول على حق الورثة الشرعي.

محامي ميراث بالقصيم

يعد التواصل مع خبير قانوني بالقصيم بداية الحل الواقعي لمشاكل قضايا الإرث إذ مع تواجد لديه اضطلاع في مجال الأحوال الشخصية، والإرث سوف يقصر مدة الحصول على الحق الشرعي من الطرف الممانع في تقسيم التركة.

إننا نقدم لدى اتصال الشخص الذي يعاني في الحصول على حقه من التركة الاستشارة الأولى التي بها يستطيع استخراج الأوراق اللازمة لإثبات حقه في نيل الإرث

بعدها يبدأ محامي ميراث بالقصيم – ناجي العصيمي الحصول على شهادة الحصر للتركة، وشهادة الحصر للورثة والتي منن خلالهما يمكن بدأ إجراءات الدعوى أمام المحكمة المختصة وهي محكمة الأحوال الشخصية بحائل.

يقدم المحامي للفرد الوريث الممتنع بيان به إنذار إلى الاتجاه للحل القضائي إذا لم تستوفى التركة وديًا بين المستحقين لها. بعد ذلك تأخذ صورة من الإنذار، ويقوم المحامي بعمل محضر في قسم الشرطة يبرز امتناع أحد الورثة أو الورثة كلهم في تسليم حقك الموضح في المحضر والشرعي في الإرث.

  أفضل محامي اخطاء عمليات التجميل بجازان

بعد ذلك يستخرج من هيئة الضرائب مستخرج رسمي على حالة الورث ويتم من خلال إرسال صورة البطاقة الشخصية مع طلب باسم المأمور.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي

يمثل مكتب المحامي ناجي العصيمي – أمهر محامي ميراث بالقصيم المعين  الأول لأصحاب التركات التي بها تنازع إذ من خلال خدماته المتعلقة بقانون الأحوال الشخصية وبخاصة التركة. نحن لدينا الخبراء القانونين الذي يترافعون عن الموكل أمام هيئة التحكيم، والجهات المختصة بما يضمن للموكل الحصول على حق الورث الخاص بها كاملاً.

من الخدمات التي يقدمها مكتب المحامي ناجي الاستشارة القانونية العقارية، وصياغة العقود التجارية، والتواصل مع الشركاء والتوسط بينهم بما يحفظ حق الموكل من طمع شريك آخر. كذلك من خدماتنا الصلح وهو ما يشمل الصلح بين الورثة على تقسيم التركة بما يجوز شرعًا بلى ظلم، ولا جحف.

ينوب المكتب أيضًا عن الموكل في الوقت يمثل فيه أمام المحكمة في مختلف أنواع القضايا الحقوقية، والأسرية، والجنائية، والعقارية، والعمالية بحيث يضمن وصول الحق بصورة كاملة لموكله مع الاحتراز من وقوع ظلم على الموكل.

نحن كذلك نوفر الاستشارات القانونية المتعلقة بتأسيس الشركات، والمؤسسات، وكذلك عقود تصفية الشركات، وتجديد رخص المزاولة المهنية، ونشاط العمل مع استخراج التراخيص القانونية اللازمة.

إن خدماتنا المتنوعة تماثل احتياج العملاء، والأفراد داخل منطقة القصيم وهو ما يميزنا بصورة واضحة ومما جعل ثقتنا لدى الآلاف بالقصيم، ولذلك  إلى هنا قد تود الاتصال بمكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على استشارة قانونية خاصة فهو أفضل محامي ميراث بالقصيم كما سيقدم لك مشورته القانونية باحترافية عالية ودهاء تتمكن من خلالها الحصول على ميراثك المادي والأصول في أقرب وقت.

4/5 - (1 صوت واحد)

احدث المقالات

بلاغ تستر تجاري
نصائح

بلاغ تستر تجاري 2023

تُعتبر جريمة التستر التجاري من الجرائم الاقتصادية التي تسبب ضرراً كبيراً للإقتصاد والمجتمع، وتؤثر على سُمعة الشركات والأفراد المتورطين فيها.

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب محاماة ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!