مكاتب محاماة بالرياض

مكاتب محاماة بالرياض
قيمنا

مكاتب محاماة بالرياض يحتوى على طاقم فريق عمل من المحامين الأكفاء في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، في جميع تخصصات المحاماة والمرافعات والمحاكم المحلية والدولية.

تعرف على خدمات وامتيازات مكتب محاماة الخبير القانوني والمحامي ناجي العصيمي.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي

تبحث عن مكاتب محاماة بالرياض، محققاً نتائج إيجابية عالية في المملكة العربية السعودية ومتعدد الأنشطة والأعمال في أعمال المحاماة.

مكتب المستشار القانوني المحامي ناجي العصيمي هو المكتب الذي تستطيع الحصول على كافة خدماتك القانونية باختلاف أنواعها ومصادرها وموقعها على مستوى المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يقدم مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي كثير من الخدمات القانونية والإدارية وفقاً لقوانين وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

ومن هذه الخدمات والاستشارات القانونية مايلي: 

التقاضي وتقديم الاستشارات

حيث حصل مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن لدى المحامون الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والادارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

صياغة العقود والتسجيل

وهذه تكون عبر مكاتب محاماة بالرياض قادر على إنجاز كثير من المسؤوليات والمهام مثل مكتب المحامي ناجي العصيمي.

 حيث يمكنك من خلال محامي المؤسسة التابعة لمكتب المحامي القانوني ناجي العصيمي من تنفيذ اجراءات بداية المشروع وأثناء عمل الشركات وعند تصفية الشركات.

وكتابة العقود التجارية والقانونية سواء بين الشركات والمؤسسات بعضها البعض.

أو العقود القانونية  التي تربط بين الشركة والمؤسسات المدنية وكيانات الدولة والمملكة من خلال إصدار تراخيص وتصاريح قانونية والتعامل مع التأمينات الاجتماعية والمعاشات وغيرها من الأمور الإدارية والتجارية.

تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية -أحد أفضل مكاتب محاماة بالرياض- بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد وشطب السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار.

 القضايا والدعاوى

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة  خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا ومنها  القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية.

كما أن السادة المحامين والخبراء القانونيين العاملين في مكتب المحامي ناجي العصيمي لهم من الصلاحية من المرافعات أمام كافة أنواع المحاكم ومستوياتها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومن تلك المحاكم المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف والمحاكم العامة والمحكمة  الجزئية والمحكمة التجارية وغيرها من المحاكم مثل محكمة الأحوال الشخصية.

مكاتب محاماة بالرياض

 المطالبات المالية وتحصيلها عبر مكاتب محاماة بالرياض 

ينوب المكتب عن موكليه في الدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح.

 حيث زادت في الآونة الأخيرة واستحدثت قضايا مختلفة من المطالبات المالية مثل التجارة والأعمال على الإنترنت وتداول الأوراق المالية.

 وزادت كثير من القضايا القانونية التي تطالب باسترجاع الأموال، أو نصب بعض الشركات المحلية داخل المملكة أو الدولية وخاصة المطالبات المالية لشركات الدولية أو شركات وهمية تتعامل في مجالات الأموال ويصعب على المدعي الحصول على أمواله إلا من خلال خبراء قانونيين، على دراية وعلم وتخصص في مجالات التجارة والأعمال الدولية. 

توجد أيضا كثير من الأنشطة القانونية والحقوقية التي يمارسها الخبير القانوني المحامي ناجي العصيمي، حيث يمكنك الاطلاع عليها من خلال مقالاتنا على الموقع الإلكتروني، والتي تشمل هذه الخدمات جميع المسائل القانونية والقضائية والإدارية.  

 شركات المحاماة في المملكة العربية السعودية 

تواصل مع أحد أكبر شركات المحاماة في المملكة العربية السعودية ومكاتب محاماة بالرياض ذو النجاح الهائل في عالم المحاماة مكتب المحامي والقانوني ناجي العصيمي.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com