مكتب العمل السعودي

مكتب العمل
قيمنا

هل أنت في حاجة إلى معلومات عن مكتب العمل السعودي؟

سواء كنت من المواطنين السعوديين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية إذا كنت تود استفسار أحد المختصين من مكتب العمل أو عندك شكاوي وتريد أن تصل بها إلى المسؤول.

مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية 

  • مكتب المحامي ناجي العصيمي هو واجهتك لكل المشاكل والمسائل القانونية وما يرتبط بالقوانين والنظم في المملكة العربية السعودية.
  • ويقدم مكتب محاماة ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، كافة الخدمات القانونية من مرافعات ودفاع أمام الجهات القانونية والقضائية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • ويشمل الدفاع في المحاكم التجارية والمحاكم الإدارية والمحاكم الجنائية والمحاكم العليا ومحكمة الاستئناف وخلافه من محاكم في السعودية ودول الخليج.
  • بالإضافة إلى ذلك يضم مكتب الخبير القانوني، نخبة من خبراء القانون المدني والجنائي، يعملون معاً في حل قضيتك والشئون القانونية الخاصة بك.
  • كما يعمل في مكتب المحامي ناجي العصيمي، نخبة من الكوادر المتخصصة في مكاتب العمل والإجراءات القانونية في التعامل مع مكاتب العمل السعودي.

خدمات مكتب العمل السعودي

  • تقوم مكاتب العمل السعودية في العديد من الخدمات القانونية ومنها:
  • تنظيم عمليات التوظيف.
  • تنظيم الأحكام العامة في العمل.
  • تنظيم توظيف غير السعوديين.
  • وضع لائحة العمل وشروط العمل وظروفه.
  • الوقاية من مخاطر العمل والوقاية من الحوادث الكبرى وإصابات العمل والخدمات الصحية والاجتماعية.
  • التدريب والتأهيل للمهن المختلفة.
  • التفتيش عن المخالفات القانونية مثل عمل الأحداث في السن من الأطفال.
  • قوانين تشغيل النساء.  
  • قوانين تنظيم العمل لبعض الوقت.

الخدمات الأخرى لمكتب المحامي ناجي العصيمي

أولاً: الدعاوى

يعمل لدى مكتب المحامي ناجي العصيمي، فريق عمل من المحامين والمستشارين والذي يقدم كافة خدمات القانونية من صياغة وكتابة الدعاوى القانونية، ومراجعة المذكرات القانونية.

ثانياً: الصلح

يقدم فريق عمل مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، خدمات أخرى بخلاف الدعاوى والمرافعات في المحاكم السعودية، بل يسعى المكتب دائماً إلى الصلح بعيداً عن إجراءات المحاكم وطول مدة القضاء.

وذلك من خلال الصلح بين الأطراف المتنازعة ، ويقوم بذلك أكفاء من والمستشارين والحقوقيين في مكتب المحامي ناجي العصيمي. 

ثالثاً: التقاضي وتقديم الاستشارات

إن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية والحاصل على ترخيص من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية برقم 40/287، يقوم بتقديم الاستشارات القانونية والتقاضي أمام كافة المحاكم في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

رابعاً: صياغة العقود والتسجيل

يوفر المكتب صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص … إلخ.

خامساً: تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية من  تأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد وشطب السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار، واستشارات مكتب العمل.

ويقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية من  خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية.

سادساً: المطالبات المالية وتحصيلها

ينوب مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي عن موكليه بالدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح، أو قضايا مكتب العمل .

ويقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي، بالإضافة إلى  خدمات الصلح، خدمة  الوساطة بين الطرفين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

وخلاصة القول،  تواصل مع مكتب العمل عبر مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية والإرشادات العمالية. 

احدث المقالات

مشارطة التحكيم
خدماتنا

مشارطة التحكيم

قيمنا يعتبر التحكيم أحد وسائل القضاء البديل والتي يتم استخدامها في تسوية النزاعات التجارية، وقد أدت الظروف إلى الاستعانة به

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com