نموذج توكيل محامي

نموذج توكيل محامي
قيمنا

إذا كنت تبحث عن نموذج توكيل محامي وقد تعددت نماذج التوكيل على الانترنت ولا تدري من الصحيح من الخطأ.

أنت هنا في المكان الصحيح لحصولك على النموذج الأنسب والأفضل في صيغة توكيل محامي في السعودية.

لماذا تتواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي؟

مكتب المحامي ناجي العصيمي، يعني للموكلين والعملاء الذين يبحثون عن وكالة محامي، مكتب متكامل في جميع تخصصات القانون والمسائل والاستفسارات القانونية.

  • إن مكتب المحامي ناجي العصيمي يمكنك من الإستغناء عن التعاقد والتحدث مع أكثر من مكتب محاماة أو محامي أو مستشار قانوني.
  • حيث أن مكتب المحامي ناجي العصيمي يعمل معه نخبة من السادة المحامين والمستشارين القانونيين ذو خبرة واسعة وعالية أمام المحاكم والجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

الخدمات المقدمة من مكتب المحامي ناجي العصيمي

أولا: يعمل بإنشاء خدمات التوكيل وتحضير نموذج توكيل محامي للمواطنين السعوديين والإخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية.

ثانياً: يقدم خدمات التقاضي والاستفسارات القانونية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال التواصل بالهاتف أو وسائل التواصل عبر الانترنت.

ثالثاً: يستطيع المرافعة في المحاكم السعودية والخليجية ومنها محاكم الدرجة الأولي من المحكمة الجزائية والمحكمة العمالية والمحكمة التجارية والمحاكم العامة ومحكمة الأحوال الشخصية.

رابعاً: ويمكنه أيضاً من تولى القضايا الأصعب والشائكة في المحاكم العليا ومحاكم الاستئناف.

خامساً: يعرف مكتب المحامي ناجي العصيمي في اتخاذ قواعد يلتزم بها كل فرق وأقسام المحامين في مكتب المحامي ناجي العصيمي في كتابة نموذج توكيل محامي  من المصداقية العالية والسرية والكتمان في ملفات القضايا، والدعم والمساندة لجميع العملاء من خلال سرعة التواصل والحرص على التفاني المبكر والانجاز قبل تجاوز الوقت المحدد.

نموذج توكيل محامي

أنواع التوكيل في مكتب المحامي ناجي العصيمي 

ينقسم عمل الوكالة لشخص أو محامي الى قسمين التوكيل العام والتوكيل الخاص.

  • التوكيل الرسمي العام والذى يعمل المحامي على إنشاء نموذج توكيل محامي غالبا ما يكون بالقضايا فقط , ولكن من الممكن ان يكون عام شامل أي يبيح للوكيل إبرام التصرفات القانونية نيابة عن الموكل.
  •  ويمكنه من خلال التوكيل العام  التعامل مع البنوك في السحب والايداع وكذلك كافة الجهات الحكومية.
  •  والتوكيل العام  يصلح للحضور أمام المحاكم، أما التوكيل الخاص 
  • هو خاص بتصرف معين مثل شراء قطعة أرض والتوقيع على عقد البيع , وفي هذه الحالة تكون العين محددة، والتوكيل خاص بعملية واحدة، 
  • وفي بعض الأحيان يكون التوكيل العام مخصصا وموضحاً ذلك في نموذج توكيل محامي  مثل عمل توكيل عام للتوقيع علي عقود الإيجار أو الشركات , أو التوقيع على عقود البيع سواء شراء أو بيعا.
  • والفرق بينهما أن التوكيل العام بالقضايا أو العام الشامل أو المحدد ينتهي بوفاة أيا من الموكل او الوكيل أو الانتهاء من من العمل القانوني الموكل فيه.
  •  وقد يجوز للوكيل أن يلغي التوكيل في وقت شاء مع بعض الاستثناءات ،أما التوكيل الخاص فغالبا لا يجوز الغاؤه الا بحضور الطرفين ، وإن كانت الوكالة لمصلحة الوكيل فلا يجوز إلغاؤه إلا بقبول الموكل ولا تنتهي الوكالة بوفاة أي من الوكيل أو الموكل .

نموذج توكيل محامي 

يوجد أكثر من صيغة توكيل محامي في السعودية، تختلف حسب الحالة والمسألة القانونية، التي بصددها تم عمل نموذج توكيل محامي وتكون عاداتاً تبدأ بـ أنا/الموقع أدناه وكتابة الرقم الهوية الوطنية وبعض المعلومات الاعتيادية من رقم الجوال وذكر أو أنثى وهكذا والأهم توضيح الغرض من التوكيل ولمن والمعلومات التفصيلية الخاصة بالقضية والمسائلة القانونية.

احدث المقالات

محامي الإفلاس
خدماتنا

محامي الإفلاس

قيمنا هل تبحث عن محامي الإفلاس في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليج؟ إذا كنت تبحث عن أفضل محامي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com