ارقام مكتب محاماة بالرياض

ارقام مكتب محاماة بالرياض
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

أنت تبحث عن ارقام مكتب محاماة بالرياض…….اهلاً بك معنا مكتب المحامي ناجي العصمي للخدمات القانونية والاستشارات بالمملكة العربية السعودية ولتواصل المباشر معنا الارقام اسفل الصفحة .

هيا بنا نتعرف ما هي الإجراءات المتبعة عند اجراء احد العملاء اتصال. 

يقوم بالرد مجموعة من كبار المحامين بالمملكة السعودية في كافة المجالات التي تحتاج إليها ونقوم بالتعرف على المشكلة الخاصة بك ونسير معك خطوة بخطوة للوصول الى النتيجة التي تريد الوصول اليها  

إذا ما هي المجالات التي يتميز بها مكتب المحامي ناجي العصيمي؟

 اولا:التقاضي 

فاذا كنت تبحث عن ارقام مكتب محاماة بالرياض حتى يقوم بحل احد المشكلات الخاصة بك سواء كانت هذه المشكلة شخصية او ادارية او تجارية ستجد مكتب أ/ناجي العصيمي للخدمات القانونية معك حتي تستطيع حل هذه المشكلات بكل سهولة.

ثانيا: صياغة العقود تسجيلها

ان كنت تريد أن تصيغ العقود الخاصة بالممتلكات الخاصة بك وتبحث عن ارقام مكتب محاماة بالرياض حتى يقوم بصياغة العقود بالطريقة الصحيحة إضافة الى تسجيل هذه العقود كل ما عليك هو التواصل معنا وسنقوم بكل هذه الأعمال نيابتا عنك.

ثالثا:الصلح

في مكتب المحامي ناجي العصيمي نعمل كلنا لاجل الوصول الى الحلول التي ترضي جميع الأطراف دون اللجوء إلى القانون فهناك بعض المشكلات التي لا تحتاج الى القضاء ويمكن الحل فيها.

رابعاً:التحكيم الدولي

يعد التحكيم الدولي اليوم هو احد الامور الهامة في حياتنا التي نحتاج اليها فاذا كنت تبحث عن ارقام مكتب محاماة للوصول إلى محامي دولي ستجد كل هذا في مكان واحد…..مكتب أ/ناجي العصيمي للخدمات القانونية والمحاماة.

خامساً:الوساطة

نلعب دور الوسيط عند الحاجة إلى الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف لاننا نفتح مجال للحوار بين الأطراف المختلفة ونستمع إلى جميع وجهات النظر علي حدي حتى نتمكن من الوصول إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف.

سادسا:التأسيس وتعديل عقود الشركات

إذا كنت تحرص على تأسيس الشركة الخاصة بك وفق قوانين المملكة وتبحث عن ارقام مكتب محاماة بالرياض  كل ما عليك هو التوجه الي مكتب المحامي ناجي العصيمي لخدمات القانون والمحاماة بالمملكة العربية السعودية، وسيقوم باستقبالك مجموعة من كبار المحامين بالمملكة العربية السعودية ونقوم بعمل الأوراق اللازمة لهذا المشروع وفق قوانين المملكة العربية السعودية.

انظر ايضا:

سابعا:المطالبات المالية وتحصيلها

كنت اعمل في احد الشركات وحدثت لي اصابة عمل أثناء القيام بالمهام الوظيفية وابحث عن ارقام مكتب محاماة بالرياض….مرحبا بك معنا اخي العميل في مكتب محاماة ناجي العصيمي للخدمات القانونية والمحاماة والاستشارات القانونية سنقوم برفع دعوة لك اخي العميل نلزم فيها الشركة بدفع التعويض لك كما نقوم بإلزام شركة التأمين بدفع مبلغ مالي لك نظير هذه الاصابة كل ما عليك فقط هو التواصل معنا ونحن سنقوم بالنيابة عنك بعمل الإجراءات اللازمة من أجلك حتى تتمكن من الحصول على كل الحقوق الخاصة بك 

ثامنا:القضايا والدعاوى

يوفر مكتب المحامي ناجي العصيمي مجموعة من كوادر المحامين بالمملكة العربية السعودية في كافة المجالات القانونية.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!