أفضل محامي تجاري

محامي تجاري
قيمنا

هل تبحث عن محامي تجاري ذو خبرة في التعامل مع القضايا التجارية المختلفة من منازعات تجارية وعقود وغيرها من النزاعات التي قد تنشب بين الشركات أو اللأفراد.

انت الآن في المكان الصحيح، لأن أن مكتب المحامي ناجي العصيمي هو الاختيار المناسب من أجل مثل هذه القضايا، حيث يضم المكتب نخبة من أفضل المختصين القانونيين في قضايا المنازعات التجارية.

وبالرغم من كونه أفضل محامي تجاري بالرياض إلا أنه يختص في العديد من القضايا الأخرى وليست التجارية فقط لما له من باع طويل في حل الكثير من المشكلات والقضايا المختلفة التي تجعله من أمهر المحامين في مجاله وأكثرهم خبرة في القضايا المختلفة وكيفية التعامل معها.

مهام أفضل محامي تجاري

تتسارع التطورات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية بشكل كبير، مما أدى إلى التطور الكبير والملحوظ في حركات التجارة الدولية أو المحلية وعلى جميع الأصعدة، مما أدى إلى زيادة المعاملات التجارية بين الأفراد والشركات بعضها ببعض، وقد أدت هذه التعاملات إلى وجود بعض النزاعات التجارية والتي تحتاج إلى وجود محامي تجاري مختص يساعد في إنجاز المهام الخاصة بالعمليات التجارية تلك.

ومن أهم الأمور التي يقوم بها محامي تجاري:

  • تأسيس الشركات وصياغة العقود الخاصة بها بطريقة قانونية صحيحة لا يوجد بها أي ثغرات.
  • تسجيل العقود في الأماكن المنوطة بذلك.
  • تصفية الشركات تبعًا للنظام المتبع في المملكة العربية السعودية.
  • صياغة وإبرام جميع أنواع العقود التجارية بالصيغ القانونية الصحيحة.
  • اختيار أفضل محامي تجاري يوفر عليك حل جميع المنازعات التجارية بشكل ودي أو قضائي.

محامو المحكمة التجارية

المحكمة التجارية هي واحدة من أهم محاكم الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية، هي المحكمة المختصة بكل ما يتعلق بالمعاملات التجارية والنزاعات التي قد تنشأ من النشاطات التجارية المختلفة، بالإضافة إلى الفصل في القضايا الناتجة عن المعاملات التجارية سواء بين الأراد أو الشركات.

فإذا كنت تاجرًا أو تعمل في الأعمال التجارية مع شركة أو مؤسسة ما، فإنه من الضروري لك الاستعانة بـ محامي تجاري مختص في القضايا والممارسات التجارية المختلفة سواءًا كانت ناتجة عن معاملات مباشرة أو تابعة لوسيط ما، ويستثنى من ذلك القضايا التي لا تتجاوز قيمة النزاع فيها المائة ألف ريال.

وهنا ننصح بمكتب المحامي ناجي العصيمي، فهو ليس مكتب محامي تجاري فقط أو محامي شركات فقط، ولكنه مكتب محاماة كامل يحتوي على نخبة من امهر الاستشاريين القانونين، فلن تحتاج إليهم فقط في حالة وجود قضية ولكن مجرد الاستشارات وكتابة وتسجيل العقود ستحتاج إلى مكتب ناجي العصيمي.

يمكن لأفضل محامي تجاري في مكتب ناجي العصيمي أن يقدم لك جميع الخدمات القانونية التي تتعلق بـ:

  • النزاعات التجارية الناشئة بين الأفراد التجّار بعضهم وبعض وكذلك المؤسسات والشركات التجارية.
  • القضايا التي قد يتعرض إليها التاجر بسب بأعماله التجارية.
  • يختص محامي تجاري بجميع القضايا والدعاوى والمخالفات الخاصة بالأنظمة التجارية دون المساس باختصاصات ديوان المظالم.
  • القضايا المصرفية وقضايا التعاملات المالية.
  • تمثيلك أمام جميع المحاكم التجارية والمرافعة في القضايا التجارية المختلفة من قضايا احتكار أو القضايا المتعلقة بسوق المال.
  • من الممكن أن يقوم محامي تجاري مقام الوسيط التجاري بين الشركات وإدارة المفاوضات المختلفة بينهما.
  • يقدم أنواع الاستشارة القانونية المختلفة حول كيفية كتابة العقود وأفضل طرق حل النزاعات.
  • الإجابة عن كافة الأسئلة والاستشارات التجارية التي قد تحتاج إليها في أعمالك.

المحامي ناجي العصيمي

المحامي ناجي العصيمي هو أفضل محامي تجاري بالرياض من الممكن أن تستعين به في حل مشكلاتك التجارية والقانونية في المملكة العربية السعودية، فليس هو فقط، ولكن لديه نخبة متميزة من أفضل المحامين المحترفين في شتى القضايا والمنازعات وكذلك الخبرة في حل المشكلات بالطرق الودية.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com