أفضل محامي جمارك في الرياض

محامي جمارك في الرياض
قيمنا

هل صدرت بحقك يومًا غرامة مالية من الهيئات الجمركية، وترغب في استشارة محامي جمارك في الرياض حول ما إذا كان يمكنك تقديم تظلم حول هذا القرار؟ 

مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية سوف يجيبك حول هذا، نعم يمكنك تقديم اعتراض على قرار التغريم أو أية قرارات أخرى تم النص عليها في قانون الجمارك في المادتين 147 و148.

ويقدم لك مكتب المحامي ناجي العصيمي أفضل محامي جمارك في الرياض يمكنك الاستعانة به من أجل تقديم الاستشارة الجمركية التي تتسائل عنها وكذلك تقديم الاعتراضات التي ترغب في تقديمها حول غرامة ما.

نظام الجمارك السعودي

يعتبر نظام الجمارك السعودي أداة تعزير للقدرة التنافسية للاقتصاديين، إذ يوفر لهم هذا النظام فرصة جديدة للتجارة من أجل تصدير واستيراد المنتجات، كما يتم فرض الرسوم الجمركية على ذلك وهي عبارة عن ضريبة تقوم المملكة العربية السعودية بفرضها على استيراد وتصدير البضائع من وإلى خارج حدود الدولة.

تعتبر الرسوم الجمركية من أهم مصادر إيرادات المملكة بعد النفط، ويتم فرضها ضمن سياق أحكام الجداول الخاصة بنظام التعريفة الجمركية، إذ أن عدم دفعها يعرضك للمساءلة القانونية.

وفي هذه الحالات أنت بحاجة إلى محامي جمارك في الرياض أو خارجها، إذ أن إجراءات الجمارك معقدة، ويتم فرض عقوباتها بشدة، وعليه فإن استشارة المحامي المختص أمر ضروري يساعدك على تنفيذ الإجراءات التجارية بالشكل القانوني الذي يجنب صاحبه المساءلة القانونية أو العقوبات القضائية.

يساعدك محامي جمارك في الرياض في معرفة الطريقة الصحيحة والاجراءات اللازمة من أجل التعامل مع الجهات الحكومية المرتبطة بالجمارك تبعًا لظروف الأمر، مما يساعد على تجنب التعرض للمقاضاة في هذه الأمور.

قامت هيئة الجمارك في المملكة العربية السعودية بمنح البريد السعودي رخصة تخليص جمركي من شأنها رفع كفاءة الخدمات التشغيلية، كما أنها تقوم بتطوير الإجراءات الجمركية، وعليه فإن محامي الجمارك يتولى جميع خطوات التخليص الجمركي.

من هو المحامي الجمركي؟

عندك طلبك مساعدة محامي جمارك في الرياض فأنت بحاجة إلى محامي متخصص وخبير في الأمور المتعلقة بتنظيم التعاملات الجمركية في المملكة العربية السعودية، ويكون هذا بالإضافة إلى خبرته القانونية وهذا يتوفر في محاميّ مكتب ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، إذ أن المحامين في المكتب لديهم المعرفة الجيدة بطريقة التعامل الصحيحة مع التعريفات والإصدارات المتعلقة بالنقل والتخزين.

كما أن المحامي الجمركي يكون على دراية كاملة بالمحظورات والممنوعات والتغييرات الحادثة والقوانين الخاصة بالتصدير والاستيراد.

يمدك أيضًا وجود محامي جمارك في الرياض خاص بك بالدعم القانوني القوي عند خروج أو دخول البضائع الخاصة بك من الحدود.

حيث يستخدم خبراء الجمارك في مكتبنا الخبرات التفاوضية من أجل تسيير العملية الجمركية الخاصة ببضائعك، كما أنهم يكونون بجوارك دائمًا إذا اقتضت الحاجة للتدخل القضائي.

عليك اختيار مكتب محاماة ناجي العصيمي من أجل أمورك الجمركية، حيث أن المحامين في المكتب على علم بجميع المؤسسات والهيئات واللجان الجمركية المتخصصة في جميع المجالات، بحيث يمكنهم متابعة جميع القضايا والشكاوى والقضايا التي من الممكن أن تتعرض لها.

ولهذا عند اختيار محامي جمارك في الرياض عليك التأكد من إلمامه بكافة الأساليب والقوانين وقدرته على الترافع أمام محكمة القضاء الإداري، إذا اقتضى الأمر للطعن في أحد القرارات الجمركية.

مكتب المحامي ناجي العصيمي

يتولى المحامون في مكتب محاماة ناجي العصيمي جميع الخطوات القانونية التي قد تحتاج إليها في الجمارك السعودية، حيث أن المحامين على دراية بكافة الإجراءات والقوانين التي تساعد في تسهيل عملية نقل البضائع، وبناءًا عليه يمكننا القول أن ناجي العصيمي هو أفضل محامي جمارك في الرياض يمنك الاستعانة به في كفاة الشئون والقضايا الجمركية والتجارية المختلفة وسوف يقدم لك المساعدة والاستشارة التي تحتاج إليها.

احدث المقالات

محامي في الرياض 
خدماتنا

محامي في الرياض 

قيمنا انا من الرياض او ابحث عن محامي في الرياض….مرحبا بك معنا في مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة بالمملكة العربية

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com