استشارة محامي اون لاين

استشارة محامي اون لاين
قيمنا

إذا كنت تواجه استفسار قانوني ولا تعلم ماذا بإمكانك أن تفعل أو ما هي الإجراءات الواجب عليك اتباعها الآن وبكل سهولة يمكنك استشارة محامي محترف عبر الإنترنت والحصول على استجابة فورية لجميع استفساراتك القانونية عن طريق خدمة استشارة محامي اون لاين المتاحة على مدار ٢٤ ساعة والتي يوفرها مكتب ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية. 

ما هي خدمة استشارة محامي اون لاين؟

المقصود بتقديم استشارة قانونية اون لاين الحصول على جواب قانوني بواسطة محامي او مستشار قانوني بطريقة إلكترونية عبر وسائل وبرامج الاتصال أو البريد الإلكتروني أو تطبيق استشارة قانونية أو الاتصال الهاتفي بالمحامين والمستشارين القانونيين دون حاجة لاجبار العميل على الحضور إلى مكتب المحامي ولاسيما إذا كان سؤاله بسيط.

ويمكن القول أن فكرة استشارة محامي اون لاين هي فكرة قائمة على تبسيط وصول المواطنين العاديين للدفاع عن حقوقهم، وتوضيحها وإسداء النصح لهم شفهيا أو كتابيا بمعلومات موثوقة ودقيقة وواضحة. 

من هو المستشار القانوني اونلاين؟

المستشار القانوني اونلاين هو كل محامي أو مستشار قانوني مجاز من نقابة المحامين يقوم بالرد على تساؤلات واستفسارات العملاء بواسطة أي من شبكات الاتصال عن بعد بصفته محامي مجاز وعضو في نقابة المحامين ولا يجوز أن يكون غير ذلك وإلا يعرض نفسه للمسائلة القانونية والعقاب. 

كيف يمكن استشارة محامي اون لاين؟

الاستشارة القانونية ما هي سوى خدمة قانونية مستنيرة تقدم عن طريق الإنترنت أو الاتصال الهاتفي، حيث تتم عبر ارسال الطرف المعني استشارة قانونية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني او تطبيق استشارات قانونية الموجود على هاتفه إلى جهة الاتصال الخاصة بالمحامي أو المستشار القانوني ومن ثم الانتفاع بالخدمة والحصول على استشارة قانونية برسوم بسيطة حسب الاستشارة. 

أهمية الاستشارة القانونية أونلاين

تكمن أهمية استشارة محامي اون لاين أو طلب الاستشارة القانونية اونلاين عن طريق مكتب ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية في عدة جوانب أهمها:

  •     السرعة الشديدة: حيث أن أغلب الاستشارات المقدمة تتم بسرعة شديدة دون حاجة لانتظار العميل فترة طويلة للحصول على الرد.
  •     المرونة: فالقيام بتقديم استشارة قانونية اونلاين أمر لا يتطلب ذهاب أو إياب بحيث تيسر خدمة استشارة محامي اون لاين الحصول على إجابة وافية عبر برامج المراسلة أو من الرسائل النصية.
  •     توفير الوقت والمال: عادة ما تتم عملية استشارة محامي اون لاين بشكل سريع كما وتصنف أغلب   الاستشارات القانونية الإلكترونية بأنها استشارة محامي تكلفة رمزية.

وتظل استشارة محامي اون لاين وسيلة هامة تسهم في تقييم المحامي ومعرفة مدى خبرته واتخاذ القرار بالتعامل معه في الموضوعات الهامة والشائكة والمعقدة مستقبلا.

حدود الاستشارة الأونلاين؟

عادة ما تتم الاستشارة القانونية اون لاين خلال فترة زمنية معينة لا تستغرق أكثر من بضع دقائق، وبموضوع محدد، وضمن حدود مجموعة من أنماط الأسئلة بحيث لا يستطيع المحامي ترك الباب مفتوحا على مصراعيه للأسئلة لأن ذلك فيه إرهاق عليه ومضيعة لوقته وأوقات عملائه.

متى تُطلب استشارة محامي اون لاين السعودية؟

عادة ما تقدم خدمات محامي اونلاين عن طريق مكتب ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية حلول متعددة للاستشارات القانونية السعودية من خلال فريق احترافي من صفوة المحامين الذين يمتلكون من المهارات وسنوات الخبرة ما يؤهلهم لإرشاد العملاء إل  الخطوات الصحيحة الواجب اتباعها لمواجهة الأوضاع القانونية المختلفة.

ويمكن أن تشمل خدمة استشارة محامي اون لاين أي من المجالات التالية على سبيل المثال لا الحصر:

  •     الاستشارات القانونية فيما يخص أمور الشركات والأعمال وبراءات الاختراع.
  •     قضايا الإفلاس وصعوبات سداد الفواتير والتمويل والضرائب والعلامات التجارية وتحصيل الديون.
  •     استشارات القانون الجنائي.
  •     استشارات قضايا الاسرة والأحوال الشخصية واتفاقيات الزواج والطلاق وإجراءات توزيع الممتلكات وحضانة الأطفال والوصايا والتبني.
  •     استشارات قانونية في مجال قانون العمل وتنظيم العقود والعلاقات بين الموظف ورب العمل.
  •     قضايا الهجرة والترحيل.
  •     فيما يخص الإصابات الشخصية الناجمة عن عضة كلب ، أو حادث سير ، أو اعتداء ، أو إهمال طبي.

فإذا كنت تواجه نزاع عائلي أو تخطط لإنهاء حياتك الزوجية وما غير ذلك من الأمور القانونية البسيطة أو المعقدة بإمكانك استشارة محامي اون لاين من فريق محامين مكتب ناجي العصيمي للحصول على التوجيه السليم والإجراءات الواجب اتباعها للتعامل مع الأمر بحكمة حيث يضم المكتب نخبة مختارة من الخبرات المهنية المتميزة من المستشارين والمحامين الموثوقين في شتى مجالات القانون التنفيذية والاستشارية محليًا ودوليًا.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com