استشارة محامي واتس اب

استشارة محامي واتس اب
قيمنا

مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يرحب بك في موقعه الإلكتروني والذي يشمل على كافة التخصصات القانونية والمرافعات أمام كافة المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، ويوفر لك خدمة استشارة محامي واتس اب.

تابع معنا مقالنا وتعرف على مزيد من المعلومات من التواصل بأحد أرقام استشارة محامي من مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

استشارة محامي واتس اب

إن الحصول على رقم استفسار محامي من الأمور اليسيرة في المملكة العربية السعودية، فأنت من خلال دليل هيئة المحامين في السعودية، تستطيع الوصول إلى مئات الارقام من المحامين والحقوقيين.

وبطبيعة الحال لا يعني ذلك أن كافة المحامين على درجة علمية وخبرة عملية تؤهلهم في التعامل مع كافة القضايا القانونية والحقوقية.

إن مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يعمل معه نخبة من القانونيين والاستشاريين في مختلف القضايا والأعمال الحقوقية.

كما أن مكتب المحامي ناجي العصيمي تمشاياً مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية في النهوض التكنولوجي والرقمي في السعودية، قام على إعداد التواصل على الموقع الالكتروني لمكتب المحاماة بأحدث الطرق، حيث يمكنك من التواصل السريع وذلك من خلال استشارة محامي واتس اب أو استشارة محامي عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي.

مميزات استشارة محامي واتس اب    

 إن التواصل مع العملاء والموكلين عبر الواتس اب له الكثير من الإيجابيات ومنها:

  • السرعة في إرسال السؤال والإجابة وعدم التقييد بالوقت.
  • السهولة في التواصل، فأكثر العملاء والناس عموماً عندهم رقم على الواتس اب.
  • إن الواتس اب أسهل من التحقق من رسائل البريد الإلكتروني اليومية ومحاولة تنسيق الاجتماعات عبر تطبيق الزووم.
  • ولا يفوتنا أن ننوه على سهولة الواتس اب في تناول المستندات في إرسالها وطباعة المستندات.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي

يعد مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي أفضل مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، بما يقدم من خدمات كثيرة ومنها

التقاضي وتقديم الاستشارات

إن المكتب قد حصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن لدى المحامون الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والإدارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

صياغة العقود والتسجيل

يوفر مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص … إلخ.

تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم مكتب المحامي ناجي العصيمي  للمحاماة والاستشارات القانونية بخدمة استشارة محامي واتس اب عند تأسيسك  جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار.

حيث يمكنك التواصل عبر خدمة الواتس اب والاستفسار عن كافة الأمور القانونية.

القضايا والدعاوى

يقدم المكتب خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والادارية والجنائية والجمركية والمصرفية.

المطالبات المالية وتحصيلها

ينوب المكتب عن موكليه بالدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح.

التحكيم الدولي

يقدم المكتب خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين.

الصلح

يهدف المكتب في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا.

الوساطة

يقدم المكتب خدمات الوساطة بين الطرفين، من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

وخلاصة القول يمكنك الحصول على استشارة محامي واتس اب من افضل خبراء القانون من مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

احدث المقالات

محامي الإفلاس
خدماتنا

محامي الإفلاس

قيمنا هل تبحث عن محامي الإفلاس في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليج؟ إذا كنت تبحث عن أفضل محامي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com