رقم النيابة العامة بالباحة

رقم النيابة العامة بالباحة
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

لا تقل أهمية تحضير الأوراق القانونية عن التواصل مع رقم النيابة العامة بالباحة حيث سوف توفر لك خدمة قانونية مباشرة على الهاتف وتساعدك في كثير من الأمور، ولذلك هذه المقالة توضح لك الرقم وتساعدك على تقرير طريقة التواصل الصحيح بعد معرفة خدماتها المتاحة.

 

رقم النيابة العامة بالباحة

تقدم النيابة العامة بالباحة مجموعة خدمات متنوعة للجمهور من متابعة مخالفات المرور وتقديم التظلمات المتعلقة بها، وكذلك خدمات الأسرة المختلفة من استخراج شهادات، والصيغ التنفيذية للأحكام وما إلى ذلك.

 

وللتواصل مع رقم النيابة العامة بالباحة يمكنكم الاتصال على 0177241696 حيث يتيح لك الرقم خدمة احترافية يمكنك الاعتماد عليها فهي المصدر المباشر الموثوق.

رقم النيابة العامة بالباحة

تعرف على الخدمات التي تقدمها النيابة العامة بالباحة

النيابة العامة السعودية تقدم مجموعة من الخدمات الهامة التي تخدم المجتمع وتعزز العدالة، وهذه الخدمات تشمل حماية المجتمع وضمان حقوق وحريات الأفراد، من خلال نصرة المظلوم والمحاسبة على يد الظالم، وذلك وفقًا للنصوص الشرعية والقواعد المرعية.

 

كذلك، توفر النيابة العامة مجموعة من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين، وتشمل هذه الخدمات طلبات الزيارة لمقار النيابة العامة، والخدمات المتاحة للمحامين، بالإضافة إلى معالجة شكاوى الموقوفين والمسجونين عبر خدمة أبشر.

 

النيابة العامة تقدم خدمات التواصل مع الجمهور من خلال رقم النيابة العامة بالباحة، ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، بهدف تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين والمقيمين، ولذلك لا تتأخر إذا أردت التواصل مع النيابة بالاتصال بها.

 

بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل

بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل هي منصة توفر مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية والعدلية فهي توفر للأفراد والشركات والجهات الحكومية والمحامين الوصول إلى هذه الخدمات، مما يوفر لهم سهولة وفعالية في التعامل مع الأمور القانونية المختلفة.

 

تشمل الخدمات المتاحة عبر هذه البوابة مجالات متعددة، مثل: خدمات التنفيذ والتراخيص والرهون والعقارات والحاسبات والمواعيد والحالات الاجتماعية وغيرها. 

وهذا يتيح للمستفيدين إمكانية الوصول إلى الخدمات القانونية بسهولة ويسر دون الحاجة إلى الانتقال إلى المكاتب الحكومية.

 

يمكنك الدخول إلى بوابة الخدمات الالكترونية من هنا أو إذا كنت ترغب في معرفة معلومات قانونية من النيابة فيمكنك أيضًا الاتصال على رقم النيابة العامة بالباحة والتي سوف توفر لك المعلومات القانونية التي تبحث عنها.

ختامًا

في هذه المقالة قد تعرفت على خدمات النيابة العامة، والقانون الخاص بها مع خدمات البوابة الالكترونية لوزارة العدل، ونحن في مكتب المحامي ناجي العصيمي نضمن لك أن تحمي حقوقك القانونية أمام النيابة فإذا كنت ترغب في عرض قضيتك مباشرة على المحامي ناجي العصيمي أرسل لنا على واتسآب الآن.

احدث المقالات

محكمة التنفيذ
خدماتنا

محكمة التنفيذ

هل لديك مشكلة قانونية في محكمة التنفيذ؟ هل أصدرت المحكمة قرارً وأنت الآن في حاجة إلى أحد المستشارين؟ مكتب المحامي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!