رقم النيابة العامة بعرعر

رقم النيابة العامة بعرعر
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

تعمل الهيئات الحكومية في المملكة على أتمتة الخدمات الروتينية والعادية لتوفير الراحة للمواطنين، فتوفر من بين هيئاتها : النيابة العامة السعودية أرقاماً للتواصل معهم في جميع محافظات المملكة، ومن بين الأرقام التي يهم سكان المنطقة الشمالية التعرف عليها هو رقم النيابة العامة بعرعر.

 

لذا ففي مكتب المحامي ناجي العصيمي نقدم لكم رقم النيابة العامة بعرعر ومعلومات التواصل ومقر النيابة في عرعر فتابعوا معنا.

رقم النيابة العامة الموحد

كما أسلفنا فإنه توفر المملكة أرقاماً مختلفة لكل محافظة ولكنها توفر أيضاً رقماً موحداً مجانياً لاستقبال الاستفسارات لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة وهو (01008400111).

 

عبر الاتصال بهذا الرقم الموحد فإنه سيقوم أحد الموظفين من ممثلي النيابة العامة بالرد على استفساراتك وتقديم حلول للمشكلة التي تعاني منها أو مساعدتك في حلها، وفي حين يُمكنك كذلك الاتصال بالرقم الموحد هذا والسؤال على رقم مدينتك إن لم تستطع الوصول إليه.

 

في حين يتم تقسيم الأرقام بناءً على المناطق فهناك أرقام خاصة بمنطقة الرياض والمنطقة الشرقية والشاملة ومنطقة الجوف، وكل منطقة تشمل عدداً من المدن، ولكل مدينة رقم تواصل خاص بها.

 

وتدخل مدينة عرعر تحت نطاق المنطقة الشمالية كما سنأتي على ذكره.

 

هذا علماً أنه تتيح النيابة العامة التواصل معها عبر أكثر من طريقة من بينها الفاكس والايميل والبريد لمن لا يحبذ التواصل عبر الرقم الموحد.

ماهو رقم النيابة العامة بعرعر ؟
تعتبر مدينة عرعر من مدن المنطقة الشمالية أو الحدود الشمالية والتي تضم بجانبها كلاً من طريف والرفحاء.

ويُعد رقم النيابة العامة بعرعر (146611331) وهو رقم مجاني يُمكّنك من التواصل مع أحد الموظفين المختصين وسؤاله عما تشاء، والرقم متاح لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة، فيما يوحد مقر النيابة بطريق الملك سعود، الروضة عرعر .

 

أما إن كان ما تريد الاتصال له هو لرفع شكوى فيُمكنك تقديم الشكاوى للنيابة العامة عبر الموقع الرسمي لمجلس القضاء الأعلى، ويتم هذا الأمر عبر خطوات بسيطة بدأً من زيارة الموقع واختيار الشكوى وتسجيل البيانات ثم تقديم الطلب وملء نموذج خاص ثم كتابة وصف للشكوى وتقديمها.

 

وفي مكتب المحامي ناجي العصيمي نقوم بتقديم جميع الخدمات القانونية ويُمكننا مساعدتك في تقديم شكوى خاصة أو توضيح إلى قسم أو نظام تندرج تحته شكوتك.

كما يُمكنك طلب استشارة قانونية متخصصة في مكتب المحامي ناجي العصيمي المعتمد والمرخص في مختلف القطاعات القانونية.

محامي تجاري بعرعر

تواصل معنا : مكتب المحامي ناجي العصيمي 

في مكتب المحامي ناجي العصيمي نقدم لعملائنا خدمات قانونية من طراز رفيع بفضل خبرتنا الكبيرة وفريق المحامين المؤهلين والمعتمدين في مختلف النيابات السعودية.

 

لدينا كوكبة من المحامين المؤهلين والمعتمدين في مختلف القطاعات القانونية لنضمن تقديم الخدمة المخصصة لكل عميل بما يناسبه ويقوم بحل مشكلته.

 

فنقدم خدمات : 

 

  • التقاضي وتقديم الاستشارات 
  • صياغة عقود الشركات وتسجيلها
  • الدفاع والمرافعة
  • التحكيم الدولي
  • الصلح
  • فض النزاعات
  • الوساطة
  • تأسيس عقود الشركات
  • تعديل عقود الشركات
  • تجديد وشطب السجلات التجارية

 

لذا، في مكتب المحامي ناجي العصيمي نحن معك على طول الطريق لدعمك ومساندتك قانونياً أين كنت، ونقدم لك استشاراتٍ متخصصة أياً كان المشكلة القانونية التي تعاني منها أو الشكوى التي تريد تقديمها.

 

وإن كنت مهتماً بالتعرف على غير رقم النيابة العامة بعرعر سواءً في أي منطقة ومدينة في المملكة فيُمكنك التواصل معنا عبر ( طرق التواصل ) وطلب استشارة خاصة لتحديد مشكلتك وليقوم فريق من المحامين المؤهلين والمعتمدين بحلها لك.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!