رقم النيابة العامة بالجبيل

رقم النيابة العامة بالجبيل
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

حتى تستطيع متابعة بلاغك في النيابة أو تقديم شكوى أو الحصول على استشارة فأنت بحاجة إلى معرفة رقم النيابة العامة بالجبيل وها هي مقالتنا من مكتب المحامي ناجي العصيمي توفر لك معلومات حول أوقات عمل النيابة وأقسامها فتابع معنا.

ما هي أقسام النيابة العامة في الجبيل؟

نظام هيئة التحقيق والادعاء العام في المملكة العربية السعودية وبالتالي منطقة الجليل يتمثل في تشكيل واحد قد نصت عليه المواد القانونية وصدق عليه هيئة الخبراء بمجلس الوزراء حيث أن أقسام النيابة العام أو تشكيلها بمعنى أكثر وضوحا يتكون من:

 

  • رئيس للنيابة العامة.
  • نائب أو عدة للرئيس.
  • رؤساء للدوائر العامة للنيابة بالمملكة.
  • وكلاء للرؤساء.
  • محققي النيابة العامة.
  • مساعدين للمحققين.

 

هذا هو التشكيل الرئيسي المتبع في النيابة العامة وجميع دوائرها وهو ما يجعلنا ننتقل للتعرف على تخصصات هذا النظام قبل توضيح رقم النيابة العامة بالجبيل.

ما هي اختصاصات عمل النيابة العامة في الجبيل؟

تتمتع النيابة العامة باختصاصات 4 رئيسية تحت كل اختصاص بعض الاختصاصات تحددها اللائحة التنظيمية، وتلك التخصصات بشكل كلي تتمثل في متابعة الجرائم والتحقيق فيها، والادعاء أمام الجهات القضائية، والمتابعة والإشراف على تطبيق الأحكام الجزائية.

 

أيضًا من اختصاصات النيابة العامة مراقبة السجون والتفتيش عليها، وكل ما يتعلق بالسجن والمسجونين من إطلاق سراحهم بعد تنفيذ مدة العقوبة والنظر في استوقافهم بعد انتهاء العقوبة، ومشروعية توقيفه في دور التوقيف، وغير ذلك.رقم النيابة العامة بالجبيل

رقم النيابة العامة بالجبيل

للتواصل مع النيابة العامة بالجبيل وطرح الاسئلة أو الاستعلام يمكنك الاتصال على رقم النيابة العامة بالجبيل 0133447032 والذي سوف يوفر لك خدمة استعلام احترافية تجيب عن كل استفساراتك، وتساعدك في الكثير من الخدمات والتي من ضمنها حجز زيارة لمقر النيابة العامة.

مكتب المحامي ناجي العصيمي للخدمات القانونية والنيابية

يوفر مكتب المحامي ناجي العصيمي العديد من الخدمات القانونية والتي منها التقاضي والاستشارات القانونية  المتعلقة بالنيابة العامة إذ توكيلك لنا سوف يجعلك تتعاون مع مكتب محام خبير حاصل على رخصة قانونية 40/287 ما يجعلنا مؤهلين للترافع جميع أنواع الهيئات القضائية داخل المملكة.

 

وإذا كنت ترغب في كتب تقرير قانوني، أو تقديم شكوى للنيابة العامة أو أية من خدمات النيابة العامة فالمحامي ناجي العصيمي سيوفرها لك من توفير دراسة شاملة للقضية – في جميع أنواع القضايا داخل المملكة.

 

مع المحامي ناجي العصيمي ستضمن حصولك على الإجراءات القانونية الصحيحة التي توفر عليك الوقت والجهد والمال إذ بخبرة أعوام كثيرة يمكننا الترافع وإحضار الحقوق لأصحابها.

 

خدمات المكتب

يوفر مكتب المحامي ناجي العصيمي 8 خدمات رئيسية تغطي معظم متطلبات العملاء، وتقدم لهم المشورة  القانونية التي يبحثون عنها، وهذه الخدمات ليست الأخيرة حيث باتصالك علينا يمكنك مناقشة التفاصيل وتقديم الدعم القانوني لك.

 

  • خدمات الاستشارات القانونية والتقاضي.
  • خدمات صياغة العقود والتسجيل.
  • خدمات تأسيس الشركات وتعديل عقودها.
  • خدمات القضايا والدعاوى القانونية.
  • الخدمات المالية من مطالبة وتحصيل.
  • خدمات التحكيم الدولي.
  • خدمات الصلح.
  • خدمات الوساطة.

ختامًا

إذا كنت ترغب في طرح استفسار أو الحصول على استشارة في قضيتك معنا فيمكنك بكل بساطة ويسر أن ترسل للمحامي ناجي العصيمي مباشرة على واتسآب حيث إذا كنت ترغب في تقديم شكوى أو تحضير أوراقها أو غير ذلك سوف نقدم لك كل ما يضمن لك حقك.

 

احدث المقالات

محكمة التنفيذ
خدماتنا

محكمة التنفيذ

هل لديك مشكلة قانونية في محكمة التنفيذ؟ هل أصدرت المحكمة قرارً وأنت الآن في حاجة إلى أحد المستشارين؟ مكتب المحامي

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!