محامي الملكية الفكرية

محامي الملكية الفكرية
قيمنا

تبحث عن محامي شاطر وخبرة سنوات في قضايا الملكية الفكرية، هنا موقع مكتب الخبير القانوني والمستشار القانوني ناجي العصيمي، جميع أعمال المحاماة والاستشارات القانونية والمرافعات أمام كافة المحاكم المحلية والإقليمية والدولية.

محامي الملكية الفكرية

يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي، الخدمات القانونية التي تخص الملكية الفكرية من صياغة عقود الأعمال الفكرية وحماية الملكية الفكرية، وتسجيل تلك العقود في الجهات والهيئات المختصة.

وذلك وفقاً لأحكام ونظام العلامات التجارية ونظام حماية حقوق المؤلف وبراءة الإختراعات وغيرها من أمور الملكية الفكرية والتي تخضع لأنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية ووزارة العمل السعودية.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يعد مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل المكاتب والمحامين والقانونيين والحقوقيين في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويشمل مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي على العديد من المزايا والخدمات التي يقدمها في المجال القانوني.

ومن ضمن هذه الخدمات: 

 التقاضي وتقديم الاستشارات

إن مكتب المحامي ناجي العصيمي حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن محامي الملكية الفكرية له الحق في المرافعات أمام جميع الجهات القضائية والإدارية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

حيث تمثل القضايا الفكرية التي تسند إلى محامي براءات اختراع من أعمال إبداعية واختراعات في جميع الأعمال الفكرية والتكنولوجية.

صياغة العقود والتسجيل

يوفر مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية  صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص.

كما يقوم مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة في تسجيل كافة أنواع حقوق المؤلف والمخترع وتجديد العلامات التجارية والتمثيل أمام المحاكم في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

القضايا والدعاوى

يقدم المكتب خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية وقضايا الملكية الفكرية.

كما يقوم محامي الملكية الفكرية بالمرافعة في الملكية الفكرية من عقود الأعمال وحماية الملكية الفكرية، وتسجيل تلك العقود من الأعمال الإبداعية في الجهات والهيئات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وذلك مطابقاً لأنظمة العلامات التجارية ونظام حماية حقوق المؤلف وبراءة الإختراعات وغيرها من أمور الملكية الفكرية الخاضعة لأنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية ووزارة العمل السعودية.

المطالبات المالية وتحصيلها

ينوب مكتب المحامي ناجي العصيمي عن العملاء والموكلين في الدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة، وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي أو الصلح.

التحكيم الدولي

يقدم المكتب خدمة التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين طرفين من بلدين مختلفين وحقوق الملكية الفكرية.

الصلح

يهدف مكتب المحامي ناجي العصيمي من خلال خدمة الصلح  إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا ومنها القضايا الفكرية من خلال محامي الملكية الفكرية.

الوساطة

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية من خدمات الوساطة بين الأطراف المتنازعة ، ومن خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من المكتب.

محامي براءات الاختراع 

يقوم محامي براءات الاختراع أو محامي الملكية الفكرية من مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية في تسجيل الأسماء والعقود التجارية والمرتبطة بالعلامات التجارية، كأحد الوسائل في المحافظة على  براءة الاختراع والملكية الفكرية.

تواصل مع أفضل محامي الملكية الفكرية في السعودية، مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، واطمئن على حقوقك الفكرية والتجارية.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com