محامي جازان

محامي جازان
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

يمكنك الحصول على مساعدة قانونية  مع محامي جازان الأول – المحامي ناجي العصيمي في جميع أنواع القضايا القانونية من: قانون الأسرة إلى عقود العمل والمزيد غير ذلك. وبفضل خبرته القانونية الطويلة، أصبح محامي جازان – ناجي العصيمي جزءًا مهمًا في حياة الكثير من الأفراد، والشركات التي تساهم بصورة ظاهرة في الاقتصاد المحلي حيث يقدم الخدمات القانونية التي تشتد الحاجة إليها لمن هم يبحثون عن محامي خبير، وذو ثقة داخل جازان.

محامي جازان

يتلقى المحامي الناجي العصيمي المستشار القانوني للعديد من الشركات والأفراد داخل الممكلة بصورة كاملة وداخل مدينة جازان إذ يقدم المكتب للموكلين مختلف الخدمات القانونية التي يبحثون عن محام خبير فيها.

معنا سوف تحصل على أفضل استشارة لصياغة عقود الشراكة، والبيع، والعمل، والوكالة، والاستئجار، والعقود بكافة أشكالها، وأساليبها، واختصاصتها.

بجانب العقود يقدم المكتب خدمة الترافع، والتوكل عن موكله أثناء التحقيق معه، والتي يلعب دور المحامي فيها حجر الارتكاز إذ به يمكن كشف الحقيقة ورفع الالتباس والحصول على حكم من الجهة الحاكمة القضائية سريعًا.

إن المحامي ناجي ذو باع طويل في مختلف القضايا التي تواجه الأفراد، والشركات، مثل: القضايا الإلكترونية، والقضايا التجارية، والقضايا العمالية، والقضايا الجنائية، والقضايا العقارية، والأسرية..إلخ. معه سوف تتخلص من المشكلة في أسرع وقت مع الاحتفاظ بحقك القانوني كاملاً.

الخدمات القانونية لمحامي جازان

تعتبر الخدمات القانونية التي يقدمها المحامي محامي جازان الأول ناجي العصيمي ضرورية لأي شركة أو فرد لضمان امتثال القوانين وأنظمة الدولة للحفاظ على حقوقهم الخاصة. ولذلك فإن الأستاذ ناجي يقدم المشورة بشأن مجموعة واسعة من الموضوعات القانونية، مثل: قانون العقود، وحقوق الملكية الفكرية، والعقارات، وقانون الشركات والمزيد.

يمكن أن تساعد هذه الخدمات القانونية الأفراد والشركات على تجاوز القضايا القانونية المعقدة وتزويدهم بفهم أفضل لحقوقهم والتزاماتهم أمام الحكومة، والنظام القضائي. كما أنه بمساعدة المحامي ناجي ذو الخبرة سوف يمكن للشركات اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن عملياتها بينما يمكن للأفراد أن يطمئنوا إلى حماية حقوقهم القانونية بصورة كاملة.

علاوة على ذلك كله، يمكن أن تساعد الخدمات القانونية أيضًا في حل النزاعات التي تنشب بين الأفراد وبعضهم البعض أو بين الأفراد والشركات أو الشركات والشركات، والشركات والأفراد من خلال تقديم المشورة المناسبة حول كيفية التعامل مع الموقف دون اللجوء إلى التقاضي المكلف.

ومن خلال الاتصال على المحامي ناجي المستشار القانوني المختص، سوف يمكن للشركات، والأفراد توفير الوقت والمال مع ضمان معاملة جميع الأطراف المعنية بإنصاف، وتقديم الخدمة باحترافية عالية، وسعر مناسب.

لماذا عليك استشارتنا؟

تعتبر خدمات المحامي القانوني ضرورية للأفراد والشركات الذين يحتاجون إلى التغلب على تعقيدات النظام القانوني. إننا نحن مكتب المحامي ناجي العصيمي نقدم  مجموعة واسعة من الخدمات، من تقديم المشورة القانونية لتمثيل العملاء في المحكمة إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير.

يمكن للمحامين الفرعين بالمكتب المساعدة في مجموعة متنوعة من القضايا، بما في ذلك: مشكلات العقود، ومسائل قانون الأسرة المتنوعة، ومسائل الدفاع الجنائي والمزيد غير ذلك من أقسام القانون السعودي.

وبالتأكيد فإن وجود المحامي المناسب إلى جانبك سوف يمكنك أن تطمئن إلى أن مصالحك ستتم حمايتها وستتلقى مشورة قانونية سليمة.

إلى هنا، احصل على خدمة قانونية بالتحصص الذي يواجهك به مشكلة قضائية مع مكتب المحامي ناجي العصيمي – محامي جازان ذو الخبرة الطويلة، والمشهور بجودة خدماته القانونية بين سكان حائل. تواصلك اليوم معنا سوف يحفظ لك حقوقك في العثرة القضائية التي تمر بها فهيا لا تتأخر في الاتصال بنا.

 

في هذا المقال سوف تتعرف على انواع تخصصات المحاماة في المملكة العربية السعودية، وإلى من يجب أن تسند إليهم مسائلك القانونية.

إذ يعد النظام القضائي والقانوني في الدولة هو مؤشر العدالة ومقياس نشر الحق والسلام بين أبناء المجتمع.

إن وزارة العدل في المملكة العربية السعودية هي من تقوم على تنظيم الإجراءات القانونية ودراسة القوانين وغيرها من الأمور والمسائل القانونية.

ومن ضمن تلك الممارسات القانونية وهي من أهم الأركان الرئيسية حتى تتحقق العدالة بين أبناء الشعب السعودي، مزاولة مهنة المحاماة.

نبذة عن مكتب الخبير القانوني والمحامي ناجي العصيمي

  • يقدم مكتب المحامي الأستاذ ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، جميع أنواع الخدمات والاستشارات القانونية والمرافعات أمام كافة المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • حيث يتولى المكتب جميع أنواع القضايا القانونية و الحقوقية والجنائية وقضايا الأحوال الشخصية بجميع أنواعها من نفقة وخلع وطلاق ورعاية الأطفال والميراث وغيرها.
  • كما يمثل مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي، مجموعة من الخبراء القانونيين والحقوقيين من كوادر العمل القانوني في المملكة ودول الخليج.
  • ويحتوي مكتب المحامي ناجي العصيمي على كافة أقسام المحاماة والتخصصات المختلفة للمحامين مع كفاءة وخبرة من السنوات في تلك القضايا، وهذا ما نتعرف عليه من خلال السطور القادمة عن تخصصات المحاماة في السعودية.

انواع تخصصات المحاماة

يعتقد الكثير من الناس أن كل من حصل على شهادة في القانون والشريعة وعمل في المجال القانوني والقضائي، يستطيع الترافع والعمل في مختلف القضايا الجنائية والمدنية.

إلا أن هذا المفهوم غير صحيح، وخاصة إذا كانت القضية أو المسألة القانونية نوعية وذات ملفات خاصة للتعامل معها.

وعلى سبيل المثال القضايا الجنائية والتي تعد من أصعب القضايا، إذا لم يتمكن المحامي من دراسة القانون الجنائي وقد ترافع مرات أمام المحاكم الجنائية، قد يؤدي إلى فشل في الحصول على حقوقك أو الحصول على الحد الأدني من حقوقك.

انواع تخصصات المحاماة في مكتب المحامي ناجي العصيمي

يعمل في مكتب الخبير والمستشار القانوني ناجي العصيمي كافة انواع تخصصات المحاماة وهي أيضاَ تعتبر تخصصات المحاماة في السعودية ومنها:

أولاً: مسميات الوظائف القانونية

يختلف مسمى القانوني من جهة إلى أخرى ومن مكان لآخر ومنها:

  • باحث قانوني
  • مستشار قانوني 
  • محامي 
  • ممثل إدعاء 
  • محقق قانوني 
  • باحث قضايا 
  • محقق إداري 
  • مفتش إداري 
  • باحث أنظمة 
  • سكرتير قانوني 

ثانياً: انواع تخصصات المحاماة 

  • محامي المعاملات التجارية والمطالبات المالية. 
  • محامي الشؤون العقارية. 
  • محامي إداري.
  • محامي الأحوال الشخصية والذي يختص بقضايا الطلاق والنفقة وعقود الزواج والميراث وحقوق الأطفال ورعايتهم.
  • محامي الاستئناف.
  • محامي قضايا عمالية.
  • محامي التحكيم الدولي.
  • هؤلاء المحامون متخصصون في معالجة الخلافات والمشاكل بين الأفراد والشركات.
  • محامي جنائي في قضايا السرقة والقتل والقذف والمخدرات.

خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يوفر مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية كافة انواع تخصصات المحاماة و الدراسيين للقانون والمطلعين على قواعد وأنظمة وقوانيين وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

ويعرض على الموقع الالكتروني لمكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية كافة الأنشطة القانونية، حيث أن المكتب منشأة مُرخصة ومُسجلة لدى الهيئة السعودية للمحامين.

ويعد واحداً من المكاتب الرائدة في المحاماة والتحكيم التجاري والوساطة والخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويضم المكتب كافة انواع تخصصات المحاماة من نخبة متميزة من الخبرات المهنية من المستشارين والمحامين في شتى مجالات القانون التنفيذية والاستشارية محليًا ودوليًا.

احدث المقالات

محامي الباحة
خدماتنا

محامي الباحة

 المحامي محامي الباحة هو الخبير القانوني الذي يقدم خدمات قانونية متخصصة، مثل: تقديم الاستشارات القانونية والتمثيل للشركات والأفراد على حد

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com