محامي في الرياض مكتب

 محامي في الرياض مكتب
قيمنا

تبحث عن محامي في الرياض مكتب محاماة خبرة وكفاءة وسابقة أعمال طويلة مع نخبة من كوادر القانونيين والحقوقيين في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

مكتب المحامي ناجي العصيمي هو مكتبك وطريقك الى أفضل النتائج وأسرع الاجابات على كافة أنواع الاستشارات القانونية.

مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يقدم محامي في الرياض مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي، الكثير من الاستشارات القانونية والحقوقية، التي تمس جميع الأنظمة والقوانين في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومن الخدمات المتواجدة في مكتب المحامي ناجي العصيمي ما يلي:

أولاً: القضايا والدعاوى

  • يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي أفضل محامي في الرياض خدمات المرافعة أمام جميع الجهات القضائية والقانونية في المملكة العربية السعودية.
  • ومن الجهات القضائية جميع أنواع المحاكم ومنها المحكمة العليا، المحكمة الدستورية ومحاكم الدرجة الأولى المحكمة التجارية – المحكمة العامة – والمحكمة الجزائية – المحكمة العمالية – محكمة الأحوال الشخصية. 
  • ويتولى مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي كتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا ومنها القضايا التجارية والجمركية والإدارية والجنائية والمصرفية وغيرهم الكثير.

ثانياً: المطالبات المالية وتحصيلها 

  • بمجرد إبرام عقد توكيل محامي في الرياض مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي، يتم اتخاذ كافة الإجراءات في الدفاع والمرافعة عن الموكل.
  • حيث ينوب هذا التوكيل بالدفاع والمرافعة في القضايا الحقوقية المختلفة وتحصيل الديون سواء من خلال التقاضي والمرافعات في المحاكم السعودية أو من خلال جلسات الصلح والوساطة.

ثالثاً: التحكيم الدولي

  • يقدم محامي في الرياض مكتب المحامي ناجي العصيمي خدمات التحكيم الدولي والتي تكون مماثلة للتقاضي والمرافعات أمام المحاكم  المحلية في السعودية.
  •  إلا أنه تفرق عن القضاء والمحكمة العادية أنها بدلاً من أن تكون في المحاكم في السعودية، تكون أمام حكام خاصين. ولكن يجب أن يكون هؤلاء الحكام معروفين بالحيادية وأن تكون تنفيذية في أحكامها التي تصدرها. 
  • ومن صفات تلك جلسات التحكيم الدولي أنها أقل تكلفة من المحاكم الطبيعية وتكون أسرع مقارنتاً بالمحاكم الأخرى، كما أنها مطبقة في جميع دول العالم.
  • إذاً يقدم مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي خدمات التحكيم الدولي من خلال فض المنازعات الناشئة عن العلاقات الدولية والاتفاقيات التجارية بين الطرفين من بلدين مختلفين.

رابعاً: الصلح 

  • هي أحد الوسائل العظيمة التي يستخدمها فريق عمل  مكتب المحامي ناجي العصيمي في تسوية المنازعات والاختلافات وتقريب وجهات النظر بين المتخاصمين بالتراضي صلحاً أوجزئياً.
  • ويهدف مكتب المحامي ناجي العصيمي إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا الشخصية والجنائية والإدارية.

خامساً: الوساطة

  • يقدم محامي في الرياض مكتب المحامي ناجي العصيمي للخدمات والاستشارات القانونية خدمة الوساطة وذلك من خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثليين من المكتب.
  • وتعتبر رؤية مكتب المحامي ناجي هي نشر ثقافة الصلح في المجتمع السعودي دون اللجوء إلى تكبير المشاكل القانونية في المحاكم والجهات القضائية.وأيضاً تقديم الصلح وتسهيله لكافة أفراد المجتمع السعودي  ورفع مستوى الخدمات المقدمة للموكلين.
  • وقد نجح مكتب المحامي ناجي العصيمي في القيام بالإصلاح بين المتخاصمين في كثير من القضايا القانونية والحقوقية والتي يجوز فيها الصلح طبقاً لقوانين وأنظمة وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. 

رقم افضل محامي في الرياض 

ويمكنك الآن التواصل مع رقم افضل محامي في الرياض مكتب المحامي ناجي العصيمي والاستفسار عن كافة الاستشارات القانونية والحقوقية في جميع مدن المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com