محامي قضايا جمركية في الرياض

محامي قضايا جمركية في الرياض
قيمنا

هل ترغب في البحث عن محامي قضايا جمركية في الرياض ؟ ليس فقط في الرياض، في هذه المقالة سوف يحدثكم مكتب المحامي ناجي العصيمي عن الخدمات التي يقدمها فيما يتعلق بقانون الجمارك في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يقدم المكتب العديد من الاستشارات الجمركية والمرافعات أمام المحاكم المختصة ولجان النزاع الجمركية.

يمكن لأي محامي أن يقدم خدمات المرافعة الجمركية، ولكن ما يميز مكتب ناجي العصيمي هو امتلاك محاموه للمعرفة بأهم قوانين التجارة الدولية والجمارك التي سوف تحتاج إليها في تعاملاتك.

تعتبر قوانين الجمارك من القونين المعقدة عند التعامل معها، فمثلا من الممكن ألا يتم السماح بمرور أو استيراد بضائع معينة إلا إذا كانت استخدامًا شخصيًا أو بكميات بسيطة، كما أن هناك بعض الدول التي تقوم بفرض قيود واشتراطات على سلع معينة، وهنا تظهر أهمية وجود محامي قضايا جمركية في الرياض خاص بك يساعدك في هذه الشئون.

حيث يكون المحامي على دراية بهذه الأمور ويعمل على مساعدك من التخلص من أي لبس في هذا الشأن قد يؤدي إلى تورطك في قضية جمركية أثناء استيراد البضائع.

يقدم فريق العمل في مكتب ناجي العصيمي العديد من الخدمات الجمركية والتجارية الناتجة عن شبكة المعلومات والعلاقات الواسعة التي يمتلكها المحامون في المكتب في جميع أنحاء العالم والتي تجعلهم يمتلكون من الخبرة والنظرة الثاقبة ما يساعدك في حل مشكلاتك الجمركية بأسهل الطرق.

يوفر أفضل محامي قضايا جمركية في الرياض من مكتبنا الخبرة اللازمة في الكثير من المجالات من التريف بضوابط الاستيراد والتصدير، وحل الحواجز الجمركية الناتجة عن التعريفات الجمركية، وكذلك التعريف بأهم السلع والتقنيات مزدوجة الاستخدام، كما يساعدك فريقنا في رحلتك الجمركية كاملة.

ما يقدمه أفضل محامي قضايا جمركية في الرياض

يمتلك مكتب المحامي ناجي العصيمي نخبة متميزة من أفضل المتخصصين في مجال القضاء الجمركي مما يساعد الشركات على التنقل بين القواعد الصارمة التي تحكم تصدير واستيراد البضائع في المملكة العربية السعودية بكل سهولة، كما يقدم لك الفريق المشورة المطلوبة بشكل دوري من أجل التقييمات وتصنيفات التعريفة الجمركية ومناطق التجارة الخارجية وأهم الاحتجاجات والعقوبات المطبقة على هذا النوع من التجارة والمتطلبات التي تفرضها بلد المنشأ وغيرها من الأمور التي لن تحصل على المعلومات الدقيقة فيها إلا من خلال مكتب محاماة ناجي العصيمي.

بعض القضايا التي تواجه عملاء الجمارك

هناك عدد من القضايا الجمركية المعروفة والتي يقع في شباكها الكثيرون، ويتمثل دور أفضل محامي قضايا جمركية في الرياض من مكتب ناجي العصيمي في حل هذه الأمور وتقديم المشورة اللازمة والتي تتمثل في:

  1. تقديم الاستشارة اللازمة فيما يرتبط بالرسوم الجمركية وكيفية تطبيقها وكذلك الضرائب غير المباشرة التي يتم فرضها عند استشراد المنتجات.
  2. تقديم المعرفة اللازمة بأهم التصنيفات الجمركية للمنتجات، وكيفية تطبيق قواعد البلد المنشأة عند الاستيراد، وكذلك طريقة الحصول على أفضليات جمركية.
  3. في ضوء التعديلات في أسعار التحويل والعمولات بشكل دوري، يقدم أفضل محامي قضايا جمركية في الرياض من مكتب ناجي العصيمي الاستشارات اللازمة من أجل ذلك ومن أجل إقامة الاتفاقيات الدولية بكل سهولة.
  4. تقديم الاستشارة بشأن استخدام التمثيل الضريبي والتمثيل الجمركي وكذلك المتطلبات التعاقدية المرتبطة بهذا الأمر.
  5. إجراء تدقيق جمركي احترافي.
  6. تقديم المشورة اللازمة من أجل تنظيم عمليات التجارة الدولية، بما فيها اتفاقية تكنولوجيا المعلومات واتفاقية التقييم لمنظمة التجارة العالمية.

بعض التحذيرات الجمركية في المملكة العربية السعودية

يتورط بعض الأفراد أحيانًا في استيراد بعض السلع المحظورة والتي تعرضهم للقضايا والمشكلات الجمركية، وبصفته أفضل محامي قضايا جمركية في الرياض، يقدم لكم المحامي ناجي العصيمي بعض التحذيرات والممنوعات التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصدير واستيراد المنتجات وهي:

منع استيراد السلع المغشوشة أو التي لا تنطبق عليها حقوق الملكية الفكرية.

يحظر استيراد السلع الممنوعة محليًا أو دوليًا من جميع أنواع الخمور والمخدرات والأجهزة الأمنية والتنبيهية، وكذلك كل ما يتعلق بأحشاء أو أعضاء أو لحوم الخنازير.

يحظر تصدير عدد من السلع تبعًا للبنود الجمركية مثل الخيول العربية الأصيلة وماء زمزم، بالإضافة إلى فرض غرامات وقيود جمركية عند تصدير المواد الممنوعة من التصدير مثل مشتقات البترول والموارد الطبيعية، والتي يتم فرض عقوباتها بشكل فوري عند محاولة تهريبها.

مكتب المحامي ناجي العصيمي

باعتباره أفضل محامي قضايا جمركية في الرياض وفي شتى أنحاء المملكة العربية السعودية، قد حاولنا في مكتب محاماة ناجي العصيمي تقديم بعض المعلومات القانونية التي تلزم التعاملات الجمركية، والتي تساعد الأفراد والشركات على حد سواء في تسيير المعاملات الجمركية بالشكل القانوني المرغوب.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com