مكتب محاماة بالرياض

مكتب محاماة بالرياض
قيمنا

اذا كنت احد مواطني الرياض وتبحث عن مكتب محاماة بالرياض….نحن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والخدمات القانونية بالمملكة العربية السعودية…..

مكتب المحامي ناجي العصيمي!

نعلم جيداً سبب هذا التعجب وحتى نزيل هذا التعجب سياتي اليك احد المحامين حتى يزيل هذا التعجب ويخبرك من نحن مرحبا بك اخي مع مكتب أ/ناجي العصيمي نحن نعد من المكاتب الرائدة في مجال المحاماة والخدمات القانونية بالمملكة العربية السعودية.

حيث يضم المكتب نخبة من كبار محامي المملكة في جميع التخصصات القضائية والإدارية حيث يقدم المكتب الاستشارات القانونية كما أن المكتب حاصل على الترخيص من وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية برقم  ٤٠/٢٨٧ من وزارة العدل فإذا كنت تبحث عن مكتب محاماة بالرياض فنحن نكون أول المرشحين للعمل معك.

ما هي الخدمات التي يقدمها مكتب محاماة بالرياض (ناجي العصيمي) ؟

يقدم المكتب العديد من خدمات القانون والمحاماة بالحاكم المحلية والمحاكم الدولية حيث يضم المكتب مجموعة من اكفاء محامي المملكة العربية السعودية حيث يتم العمل على مدار الساعة فإذا كنت تبحث عن مكتب محاماة بالرياض كل ما عليك هو التواصل معنا حتى تتمكن من حل المشكلة الخاصة وتتمكن من الوصول الحقيقة.

  • القضايا والدعاوى

يقدم المكتب العديد من الخدمات القضائية مثل القضايا الإدارية والتعويضات والتأمينات وغيرها من القضايا الشخصية والادارية كما نقوم برفع الدعوات في مختلف المحاكم المحلية والدولية فاذا كنت تبحث عن مكتب محاماة بالرياض كل ما عليك هو التواصل معنا و سيتواصل معك نخبة من اكفاء محامي المملكة العربية السعودية.

  • التقاضي وتقديم الاستشارات

 يقوم مكتب أ/ناجي العصيمي بالترافع عن العملاء في كافة المحاكم والجهات الإدارية المختلفة بالمملكة العربية السعودية لان المكتب مسجل بوزارة العدل برقم ٤٠/٢٨٧ فعند البحث عن محامي بالرياض سنكون معاك وهذا يجعلنا معك في أي مكان وفي أي وقت.

  • التحكيم الدولي 

انا اعيش في مدينة الرياض وامتلك استثمارات أجنبية في الدول المجاورة وابحث عن محامي بالرياض حتي اتمكن من حل المشكلات الدولية والتجارية الخاصة بي مرحبا بك في مكتب أ/ ناجي العصيمي لخدمات القانون والمحاماة سنقوم بالرد عليك اخي العميل مجموعة من كبار المحامين الدولية وسنقوم بدراسة المشكلة من جميع الجوانب حتى نتوصل الى الحل المناسب لك اخي العميل 

  • صياغة العقود وتسجيلها

إذا كنت تبحث عن محامي قانوني بالرياض حتى يقوم بصياغة أحد العقود او تسجيل هذا العقد كل ما عليك هو التواصل معنا حتى تتمكن من صياغة العقود وفق مجريات نصوص القانون التي أقرتها وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية حتى تتمكن الحصول على كل حقوقك كاملة.

  • الصلح 

هناك بعض الأمور التي لا تستدعي اللجوء إلى القضاء فيقوم مكتب أ/ناجي العصيمي بإيجاد الحلول المرضية لجميع الأطراف المتنازعة قبل الوصول إلى مرحلة القضائية.

  • تأسيس وتعديل عقود الشركات

انت صاحب احد الشركات في مدينة الرياض وتبحث عن مكتب محاماة بالرياض حتى تتمكن من تأسيس عقود للشركة الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على كل المميزات التي تمنحها المملكة العربية السعودية للمستثمرين اهلا بك مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للخدمات القانونية والاستشارات سنوفر لك مجموعة من اللقاء محامي المملكة حتى تتمكن من تأسيس العقد التعديل فيه بما يتوافق مع قوانين المملكة العربية السعودية 

  • الوساطة 

يلعب مكتب أ/ناجي العصيمي دور الوسيط في كثير من المشكلات بين الأطراف المختلفة حتى نصل في نهاية المطاف إلى حل يرضي جميع الاطراف المختلفة. 

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com