محامي التخطيط العقاري

محامي التخطيط العقاري
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

يعد أفضل مكتب محاماة متخصص في المجالات العقارية والأراضي والمباني في المملكة العربية السعودية، مكتب الخبير القانوني الأستاذ ناجي العصيمي، بما يمتلك المكتب من خبرات سنوية وتراكمات قانونية من التعامل مع أنواع القضايا العقارية من الإرث ومحامي التخطيط العقاري والبيع والشراء والتأجير العقاري وملفات الضرائب والنزاعات العقارية وغيرها من الأمور التي تدخل تحت ملفات التخطيط العقاري في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن مكتب المحامي ناجي العصيمي للخدمات والاستشارات القانونية

  • مكتب الخبير والمستشار القانوني المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والتخطيط العقاري والاستشارات القانونية، يعد من أفضل المكاتب في الرياض والمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • حيث يشتمل مكتب المحامي ناجي العصيمي على خدمات قانونية متكاملة وفريق عمل في تخصصات القانون المتنوعة، ذات خبرة بكل تخصص من القانون من قانون مدني وقانون تجاري وقانون العمل وقانون القضايا الجنائية والقانون الإداري……إلخ.
  • كما يعمل كل مكتب المحامي ناجي العصيمي على العديد من القضايا والاستشارات القانونية ومنها الاستشارات العقارية المرتبطة بالعديد من الأمور مع المواطن السعودي والمقيم في المملكة.
  • حيث أن عند شرائك لعقار من أرض أو طابق في عمارة (شقة) أو تأجير مبنى أو شقة وغيرها من العقارات، تكون في حاجة إلى محامي التخطيط العقاري الذي يساعدك ويعطي لك المشورة والإجابة القانونية على كل ما يلتحق بالعقار من مسائل قانونية حالية و مستقبلية، وكيفية التعامل مع الأفراد المؤجرين أو من يريد شراء العقار أو غيره من الأفراد.

محامي التخطيط العقاري في مكتب المحامي ناجي العصيمي 

  • يشتمل مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية على مجموعة من أفضل المحامين والقانونيين في المجال العقاري في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • وقد تعامل قسم محامي التخطيط العقاري في مكتب المحامي المحامي ناجي العصيمي على العديد من القضايا العقارية و الإيجارية ذات الصلة بالعقارات والأراضي والمباني في المملكة ودول الخليج العربي.
  • وإذا كنت تريد أن تسير في طريق قانوني سليم، بعيداً عن الإشكالات التي ترتبط بالمسائل القانونية العقارية وعند بيع وشراء العقارات والإيجارات وغيرها، ينصحك الخبير القانوني ناجي العصيمي باتخاذ محامي تخطيط عقاري على دراية بالتفاصيل القانونية الصحيحة التي تبعد عنك أي مشاكل مستقبلية.
  • ويحتاج كل واحد منا إلى محامي في تخطيط العقاري لكتابة وصياغة العقود أو الاستشارات القانونية من أجل الاستفسار عن أي جميع حقوقك وما يجب عليك من التزامات قانونية في العقارات.
  • كما أن تسجيل وتوثيق ملفاتك القانونية العقارية وما يشمل ذلك من بيع وشراء وايجار وإرث وغيرها في السجل العقاري السعودي.  

الخدمات العقارية القانونية من مكتب المحامي ناجي العصيمي 

يقدم مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية جميع الحلول والإجابات عن كل الاستفسارات القانونية العقارية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

ومن الخدمات التي يقدمها محامي التخطيط العقاري في مكتب المحامي ناجي العصيمي صياغة وكتابة عقود البيع والشراء وعقود الإيجار، مع الارتباط الكامل بكل القوانين الصادرة من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

كما يمتاز محامي التخطيط العقاري في مكتب المحامي ناجي العصيمي بالخبرة والكفاءة لسنوات طويلة من العمل القانوني في مسائل العقارات والتوثيق العقاري في السعودية ودول الخليج العربي.

كما يستطيع مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية من التفاعل والتعامل مع كل القضايا القانونية العقارية  من القسمة العقارية والوصية والوقف والميراث والرهن العقاري وغيرها.

تواصل مع محامي التخطيط العقاري في  مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية المتكاملة، واعرف حقوقك و التزاماتك القانونية.

احدث المقالات

محامي قانوني
خدماتنا

محامي قانوني

في الاونة الاخير اصبح العثور على محامي قانوني هو أحد أهم دوائر البحث، ومع مكتب المحامي ناجي العصيمي نوفر لكم

اقراء المزيد

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!