محامي قانوني بالرياض

محامي قانوني بالرياض
قيمنا

إذا كنت تبحث عن محامي قانوني بالرياض، يمتلك أدوات المحاماة وتخصصاتها القانونية، إذاً تستطيع أن تتواصل مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماه والاستشارات القانونية في جميع القضايا القانونية والمدنية والجنائية.

إن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم جميع أنواع الخدمات ومنها القضايا العمالية والقضايا التجارية وتأسيس الشركات والاستشارات القانونية والمرافعات أمام المحاكم السعودية ومحاكم مجلس التعاون الخليجي.

ويمكنك متابعة المقال للتعرف على محامي قانوني بالرياض ومتابعة موقعنا الالكتروني والاطلاع على ما تود معرفته في عالم المحاماة والتقاضي في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

محامي قانوني بالرياض

تقدم شركة محاماة مكتب المحامي والخبير القانوني ناجي العصيمي لدينا مجموعة من الخدمات القانونية لكل من الأفراد والشركات.

حيث لدينا فريق من المحامين ذوي الخبرة والمؤهلين الذين يمكنهم تزويدك بأفضل المشورة والتمثيل القانونيين.

يقدم مكتب المحاماة مكتب محامي قانوني ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية لدينا المشورة القانونية للأفراد والعائلات والشركات بطريقة سرية وفعالة من حيث التكلفة، حيث لدينا فريق من المهنيين المتفانين المتحمسين لمساعدة عملائنا على حل مشكلاتهم القانونية.

إن خبراؤنا القانونيون مكون من  فريق من المحامين والمستشارين ذوي الخبرة في كافة الأنظمة السعودية المطبقة بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

إن محامي قانوني بالرياض تستطيع تصل إلى أفضل محامي شاطر بالرياض والمملكة العربية السعودية عبر مكتب المحامي ناجي العصيمي.

مع وجود العديد من مكاتب المحاماة في الرياض، والحاجة إلى الوصول إلى مكتب محاماة قادر على إنجاز مهامك القانونية جميعها دون استثناء وتحجج بالتخصص أو الخبرة أو معاملات محددة.

تجد أن محامي قانوني بالرياض الأنسب والأكثر قدرة على مواجهة جميع تحدياتك القانونية هو مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

تخصصات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

إن اختيارك محامي قانوني بالرياض شاطر عبر مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية، يزيل عنك مشقة وصعوبة الاختيار لمن يمثلك قانونياً.

حيث يقسم مكتب المحامي ناجي العصيمي مكتبه إلى تخصصات وأقسام قانونية في جميع النواحي القانونية والعقارية والعمالية والتجارية والجنائية.

إن تخصصات المحامين في مكتب المحامي ناجي العصيمي، تختلف عن أي موقع إلكتروني أو مكتب محاماة آخر، حيث يحتوى على جميع خبراء مجالات القانون والمرافعات أمام كافة المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ما هي خدمات مكتب المحامي ناجي العصيمي 

إن مكتب المحامي ناجي العصيمي للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم كثير من الخدمات القانونية على الموقع الإلكتروني وفي مكتب المحاماة 

ومن هذه الخدمات:

أولاً: التقاضي وتقديم الاستشارات

المكتب حاصل على ترخيص رقم ٤٠/٢٨٧، لذا فإن لدى المحامون الحق في المثول أمام جميع الجهات القضائية والإدارية والمرافعات أمام جميع المحاكم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، ومنها المحاكم العليا ومحكمة الاستئناف والمحكمة العامة والمحكمة التجارية والمحكمة الجزائية ومحكمة الأحوال الشخصية.  

ثانياً: صياغة العقود والتسجيل

يوفر محامي قانوني بالرياض من مكتب المحامي ناجي العصيمي خدمات  صياغة وتسجيل جميع الاتفاقيات والعقود والسندات مثل عقود تأسيس الشركات، عقود نقل الملكية، اتفاقيات الاستثمار والتراخيص … إلخ.

ثالثاً:تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم المكتب بتأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد وشطب السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة بالاستثمار.

رابعاً: القضايا والدعاوى

يقدم محامي قانوني بالرياض عبر مكتب الخبير القانوني ناجي العصيمي  خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية…إلخ 

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب المحامي ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    966599222000

    966599222000

    info@lawyer-naji.com