محامي جمارك بحائل

محامي جمارك بحائل
تواصل الآن مع مكتب المحامي ناجي العصيمي للحصول على خدماتنا :
     محامي بالرياض                                                  محامي تجاري بالرياض
محامي عقاري بالرياض                                            محامي ميراث بالرياض
       محامي جمارك بالرياض                                           محامي شركات في الرياض
محامي قضايا عمالية بالرياض                                      محامي في الرياض

هل تبحث عن محامي جمارك بحائل؟ هل ترغب في التخلص من الغرامات الجمركية المقررة؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح إذ يوفر المحامي ناجي العصيمي محامي حائل الجمركي الأول خدمة الاستشارة الجمركية لكافة المؤسسات، والشركات، والأفراد المستوردين، والمتعاملين مع هيئة الجمارك السعودية.

ستناقش هذه المقالة المميزات التي يقدمها مكتب المحامي ناجي، والمهام التي سيقوم بها، وأسباب وقوع الغرامات الجمركية، وطريقة تفاديها عند الاستراد مستقبلاً.

محامي جمارك بحائل

المحامي الجمركي هو الشخص القانون العالم بقانون الجمارك السعودية، ولوائحه الخاصة بالتجارة الدولية، والاستيراد من الخارج. هو أيضًا الشخص الخبير بقانون الغرامات الجمركية، وطرق رفع الدعوى الجمركية على منصة ناجز مع تقديمه للاستشارات القانونية الصحيحة المتعلقة بأوراق الاستيراد.

يعد تواصلك مع محامي جمارك بحائل خطوة مهمة للحفاظ على سلامة وصول البضائع الآنية من دول التجارة العالمية سواء أكانت من آسيا أو أوروبا أو أمريكا وكذلك إفريقيا. هذه الدول لها اشتراطات خاصة في الاستيراد كما أن لهيئة الجمارك اعتبارات دقيقة للغاية عند الاستيراد.

تواصلك مع المحامي ناجي العصيمي سيسمح لك بالحصول على معلومات كاملة وبصورة خاصة عن التعريفة الجمركية، وتعريفة التخزين، والنقل، وكافة المعلومات عن البضائع، والسلع المحظور استيرادها، والسلع التي لا تشمل تعريفة جمركية بحيث يمكنك استشارة محامي جمارك بحائل للتعرف على المنتجات المعافاة من الجمارك حتى لا تخضع من شركة الشحن.

مهام المحامي الجمركي

يتولى المحامي المتخصص في القضايا الجمركية الإرشاد، والمعونة لموكليه من التجار، والمستوردين، وأصحاب المتاجر الالكترونية المتعاملين مع المورديين العالمين. إنك بتوكيلك للمحامي محامي جمارك بحائل، سوف تحصل على خدمات، منها:

  • تمثيل الموكل أمام هيئة الجمارك بصورة تامة للتناقش، والتعرف على أسباب توقيع العقوبة، والغرامة على الموكل.
  • الاستعلام عن القضية الجمركية كي يعد طلب تسوية للقضية ومن ثم التقديم بها عن طريق موقع هيئة الزكاة.
  • الاستعلام عن مقدار الغرامة الجمركية، ومعرفة أسبابها القانوينة حتى يدفع مفدرها، ويفرج عن البضائع.

لدى مكتب المحامي ناجي العصيمي العديد من المحامين الجمركين من ذوي الخبرة الفعلية، والقادرين على تسوية القضايا الجمركية على تنوعها في كافة مناطق الممكلة إذ يقدمون الاستشاراة باحترافية عالية قبل الاقدام على الاستيراد، وعند الاستيراد، وكذلك بعده.

هيئة الجمارك السعودية

هيئة الجمارك السعودية SCA هي الهيئة الحكومية المسؤولة عن إدارة استيراد وتصدير البضائع داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وقد تأسست الهيئة في عام 1971 إذ تعمل هيئة الأوراق المالية، والسلع لضمان استيراد وتصدير جميع السلع بشكل صحيح وآمن وفعال. كما أنهم يعملون على منع التهريب، والأنشطة غير القانونية الأخرى المتعلقة بالتجارة.

هذه الهيئة تلتزم مع هيئة الأوراق المالية، والسلع بتوفير بيئة آمنة للتجارة الدولية مع حماية المصالح الاقتصادية للمملكة.

غرامة التهرب الجمركي

يعد القانون الخاص بالتهرب الجمركي من القوانين الصارمة بصورة عالية إذ لا تهاود في أية محاولة للإضرار بالاقتصاد السعودي من خلال محاولة تهريب البضائع أو إدخال بضائع بأوراق خاطئة في محاولة لتخفيض الضريبة الجمركية، وليس هذ فقط فهناك الكثير من صور الاحتيال يعاقب عليها القانون الجمركي.

مع ذلك عند تعرضك لأية مشكلة جمركية أدت إلى احتجاز البضائع المستوردة أو مصادرتها فما عليك سوى التواصل مع  مكتب المحامي ناجي العصيمي إذ سيقدم لك المشورة لدفع الغرامة الجمركية.

هذه الغرامة قد حدد القانون الخاص بهيئة الزكاة، والجمارك قدرها إذ لا تقل عن 10% من سعر البضائع مع عدم الزيادة عن سعرها. هناك أيضًا عقوبة الحبس بحيث لا تقل عن شهر، ولا تزيد عن سنة مع تحديد العقوبة العادلة بحسب حجم المخالفة.

في الختام، لا تترد في التواصل مع المحامي ناجي العصيمي أفضل محامي جمارك بحائل.

احدث المقالات

معلومات التواصل

مراسلة مكتب المحامي ناجي العصيمي

    تواصل مباشر مع مكتب معتمد للمحاماة: ناجي العصيمي

    المملكة العربية السعودية – مدينه الرياض- طريق أنس بن مالك

    info@lawyer-naji.com

    error: Content is protected !!